×
آخر الأخبار
صنعاء ..مليشيا الحوثي تمنع النساء من صيانة سيارتهن دون " محرم" معرض شتاء صنعاء يستقبل مئات الطلاب النازحين في مأرب مأرب .. تدشين برنامج تسليم الكفالات النقدية لـ 1700 يتيم اجتماع برئاسة قائد العمليات المشتركة يناقش أوضاع جبهات مارب والجوف رئيس مجلس القيادة يعود إلى عدن قادماً من الرياض معرض "شتاء صنعاء" يتصدر وسائل التواصل الاجتماعي صنعاء .. العثور على نائب مدير المتحف الحربي مقتولا في منزله معرض "شتاء صنعاء" يواصل استقبال الزوار في مأرب   مجلس اسناد العاصمة يعزي رئيس الأركان بوفاة شقيقه 4 غيابات مؤثرة في صفوف الريال قبل مواجهة أتلتيكو بكأس إسبانيا

الحكومة: رصد 1062 خرقاً حوثياً منذ بدء هدنة الحديدة

العاصمة أونلاين - صنعاء


السبت, 09 فبراير, 2019 - 03:40 مساءً

ميناء الحديدة

رصدت الحكومة اليمنية، 1062 خرقاً حوثياً منذ سريان هدنة الحديدة في 18 ديسمبر الماضي وحتى 6 فبراير الجاري 2019م.
 
ونقلت وكالة سبأ الرسمية، إن تلك الخروقات أدت إلى مقتل  72 مدنياً وإصابة 469 آخرين جراحات بعضهم خطيرة.
 
وأكد مصدر عسكري في الحكومة أن الخروقات الحوثية مستمرة بمختلف أنواع الأسلحة وتستهدف منازل المواطنين والأماكن العامة ومواقع الجيش الوطني.
 
وأشار إلى أن مليشيا الحوثي تهدف من خلال تلك الخروقات الى استفزاز قوات الجيش الوطني والتحالف العربي في تعمد واضح منها لإفشال اتفاق ستوكهولم.
 
ودعا المصدر، مكتب المبعوث الأممي الى اتخاذ الخطوات اللازمة والجدية للضغط على ميليشيا الحوثي الانقلابية للتوقف فوراً عن هذه الانتهاكات والخروقات والالتزام بالاتفاق الذي تقوده الأمم المتحدة بخصوص الحديدة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير