×
آخر الأخبار
كـ"ملالي إيران وتنظيمات الإرهاب".. إجراءات حوثية جديدة على مطاعم صنعاء  الفرحة تعم المغرب بعد التأهل للدور الثاني في مونديال قطر نقابة المحامين تكرم رئيس محكمة استئناف محافظتي مأرب والجوف   تدشين امتحانات المحاسب القانوني من حملة الماجستير والبكالوريوس في عدن إصلاح حضرموت يطالب سلطات المحافظة بسرعة إطلاق سراح القيادي عوض الدقيل اليابان ترصد ٣٦ مليار دولار لتحديث صواريخها مدرب المغرب: اللاعبون يريدون "كتابة التاريخ" في مواجهة كندا مباحثات يمنية أمريكية لمناقشة تداعيات الهجمات الحوثية على موانئ تصدير النفط تحذيرات دولية من تفاقم الأزمة الإنسانية في اليمن سلاح الحوثي يوجه مجدداً إلى أسرة أخرى في قرية صرف شرق صنعاء

الحكومة اليمنية تشارك في مؤتمر تمويل خطة الاستجابة الإنسانية لليمن للعام 2019م

العاصمة أونلاين/ متابعات خاصة


الإثنين, 25 فبراير, 2019 - 10:22 صباحاً

أثناء وصول رئيس الوزراء الى مدينة جنيف


وصل وفد الحكومة الشرعية الى مدينة جنيف السويسرية، أمس الأحد، للمشاركة في مؤتمر تمويل خطة الاستجابة الإنسانية لليمن للعام 2019مم والدورة الـ 40لمجلس حقوق الإنسان.

وكان على رأس الوفد رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، يرافقه وزير الإدارة المحلية رئيس اللجنة العليا للإغاثة عبدالرقيب فتح، ووزير حقوق الإنسان محمد عسكر، ومدير مكتب رئيس الوزراء أنيس باحارثة، والناطق الرسمي باسم الحكومة راجح بادي.

وتنظم الأمم المتحدة، ممثلة في مكتب تنسيق الشؤون الانسانية (اوتشا) مؤتمر تمويل خطة الاستجابة الإنسانية في الـ 26 من الشهر الجاري برعاية سويسرية وسويدية، برئاسة أمين عام الأمم المتحدة أنتونيو غوتيريس.

و يشارك في المؤتمر كبار المسؤولين الأمميين والدوليين لمناقشة جوانب آفاق تمويل خطة الاستجابة الانسانية وتيسير وصول المساعدات الاغاثية والمعوقات التي تواجهها على ضوء ما كشفته التقارير الأممية عن عرقلة ممهنجة لمليشيا الحوثي الانقلابية لوصول المساعدات.

و سيلتقي رئيس الوزراء على هامش المؤتمر، أمين عام الأمم المتحدة ووزير خارجية السويد، ووزير التعاون الدولي بمملكة هولندا، ووزير الدولة لشؤون الشرق الأوسط والتعاون الدولي في وزارة الخارجية البريطانية، ونائب رئيس الاتحاد السويسري.

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً