×
آخر الأخبار
توقيع اتفاقية تعاون مشتركة بين اليمن والسعودية تعز.. اشتباكات ضارية ومصرع عشرات العناصر الحوثية بينهم قيادات بعد أن صادرتها الميليشيا.. الحكومة تصرف مرتبات "المتقاعدين" في جميع المحافظات فالنسيا "يُفسد" موسم برشلونة ويزيحه عن عرشه تقرير حكومي يتهم "غريفيث" بمحاولة شرعنة مسرحية الحوثيين بالحديدة انفلات أمني وارتفاع معدلات الجريمة في صنعاء بنسبة 68% بعد عجزهم عن حشد المقاتلين.. المليشيات تختطف العشرات من مشرفيها بصنعاء اللواء الصبري يؤكد استمرار العملية العسكرية حتى استكمال تحرير تعز نائب الرئيس يناقش مع قيادات الأحزاب البرنامج التنفيذي للتحالف الوطني حرس حدود صعدة يحتفون بعيد ذكرى الوحدة اليمنية

عاجل| وصول وزير الدفاع اليمني إلى مدينة مأرب للإشراف على العملية العسكرية

العاصمة أونلاين - خاص


الأحد, 10 مارس, 2019 - 04:59 مساءً

وصل وزير الدفاع اليمني، الفريق الركن محمد المقدشي إلى محافظة مأرب، في أول زيارة له منذ تعيينه، وذلك للإطلاع على الأوضاع الميدانية ومواصلة العملية العسكرية لدحر ميليشيا الحوثي الانقلابية.

وكان الرئيس هادي قد أصدر قرارا جمهورياً قضى بتعيين الفريق محمد علي المقدشي وزيراً للدفاع، في نوفمبر 2018، بعد أكثر من ثلاثة أعوام من أسر الحوثيين وزير الدفاع السابق اللواء محمود الصبيحي خلال المعارك مطلع عام 2015.

وتؤكد مصادر عسكرية، إلى استعداد قوات الجيش الوطني لاستكمال عملية تحرير اليمن من ميليشيا الحوثي، بعد إفشال الميليشيا اتفاق السويد، واستمرارها في خرق الهدن وممارسة الجرائم والانتهاكات بحق أبناء الشعب اليمني.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً