×
آخر الأخبار
مستشار الرئيس يحمل غريفيث تبعات المعاملة الرخوة مع مليشيا الحوثي رئيس الحكومة يدعو المجتمع الدولي لإنقاذ اتفاق السويد جامعة الدول العربية تستنكر اعتراف أمريكا بسيادة إسرائيل على الجولان السورية وزير يمني : جرائم مليشيا الحوثي سمة يومية للحياة اليمنية بعد «4» أشهر على اتفاق السويد.. المختطفون يواجهون الموت في سجون الحوثيين بصنعاء الاحتلال الإسرائيلي يشن غارات على قطاع غزة البنك المركزي يعلن سحب الدفعة 19 من الوديعة السعودية فيما الجيش يتقدم بكتاف.. ثلاث جبهات في الضالع تكبد الحوثيين خسائر فادحة في ذكرى العاصفة.. الحوثيون يعطلون المدارس ويُرغمون الطلاب لتنظيف أماكن الاحتفال ألمانيا تقاوم عودة هولندا في الجولة الثانية من تصفيات يورو 2020

عاجل| وصول وزير الدفاع اليمني إلى مدينة مأرب للإشراف على العملية العسكرية

العاصمة أونلاين - خاص


الأحد, 10 مارس, 2019 - 04:59 مساءً

وصل وزير الدفاع اليمني، الفريق الركن محمد المقدشي إلى محافظة مأرب، في أول زيارة له منذ تعيينه، وذلك للإطلاع على الأوضاع الميدانية ومواصلة العملية العسكرية لدحر ميليشيا الحوثي الانقلابية.

وكان الرئيس هادي قد أصدر قرارا جمهورياً قضى بتعيين الفريق محمد علي المقدشي وزيراً للدفاع، في نوفمبر 2018، بعد أكثر من ثلاثة أعوام من أسر الحوثيين وزير الدفاع السابق اللواء محمود الصبيحي خلال المعارك مطلع عام 2015.

وتؤكد مصادر عسكرية، إلى استعداد قوات الجيش الوطني لاستكمال عملية تحرير اليمن من ميليشيا الحوثي، بعد إفشال الميليشيا اتفاق السويد، واستمرارها في خرق الهدن وممارسة الجرائم والانتهاكات بحق أبناء الشعب اليمني.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً