×
آخر الأخبار
مليشيا الحوثي تفجر 3 منازل وتصيب امرأة بأرحب شمال صنعاء اليدومي يثمن موقف التحالف في انجاح التحالف الوطني للقوى السياسية البركاني: البرلمان سيناقش إمكانية مواصلة المشاورات السياسية بعد رمضان ناشطات حقوقيات يتعرضن للتهديد والاعتداء من قبل الحوثيين في صنعاء مواطنون يطردون مشرف حوثي اعتدى على مواطن في الحيمة الداخلية وزير الإعلام يدين الانتهاكات المتواصلة بحق الصحفيين المختطفين في سجون الحوثيين دعت مجلس الأمن لمعاقبة الحوثيين.. منظمة دولية: الألغام الحوثية تقتل المدنيين في اليمن محارق الحوثيين.. إحصائية ترصد الخسائر البشرية للحوثيين في 2018 (أنفوجرافيك) الحكومة اليمنية تُدين الهجمات الإرهابية في سيرلانكا الهجرة الدولية تعلن إجلاء مهاجرين أفارقة عبر ميناء عدن

الرئيس يعقد اجتماعاً بالقيادات العسكرية والأمنية بمدينة سيئون

العاصمة أونلاين/ صنعاء


السبت, 13 أبريل, 2019 - 06:01 مساءً

عقد الرئيس عبدربه منصور هادي، اليوم السبت، اجتماعاً للقيادات العسكرية والامنية بسيئون بحضور نائبه الفريق الركن علي محسن صالح ورئيس مجلس النواب سلطان البركاني ورئيس مجلس الوزراء معين عبد الملك.
 
وفي الاجتماع، اشاد الرئيس هادي بجهود المؤسسة الأمنية والعسكرية في وادي وصحراء محافظة حضرموت في الحفاظ على الأمن وتجسيد أروع صور المدنية والتعايش والسلام كما هو عهدها على الدوام.
 
ولفت الى النجاح الذي حققته المؤسسة العسكرية والامنية في توفير الطمأنينة للمواطن والزائر لحضرموت وهو ما تجسد أيضاً في تامين نجاح انعقاد جلسة مجلس النواب الغير اعتيادية التي شهدتها مدينة سيئون اليوم بحضور قيادة الدولة ونواب الشعب وسفراء الدول الشقيقة والصديقة وممثلي الهيئات العربية.
 
وقال الرئيس" اسجل شكري وتقديري لكم جميعا ومن خلالكم الى القادة والضباط والصف والأفراد في مختلف المواقع والميادين وتأمينكم فعاليات اليوم التي تعد حدثاً تاريخياً لليمن وسيئون بصفة خاصة".
 
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً