×
آخر الأخبار
الجزائر بطل كأس أمم افريقيا الـ32 لماذا تسعى ميليشيا الحوثي لطمس قضية الصحفي العبسي الذي مات مسموماً؟ أمهات المختطفين بتعز: المجتمع الدولي مسؤول عن معاناة المختطفين عمليات نوعية للتحالف تستهدف خمسة مواقع حوثية في العاصمة صنعاء صنعاء.. مليشيات الحوثي تلاحق جوازات السفر الصادرة من مناطق الشرعية عقوبات أمريكية تطال  12 كياناً على خلفية برنامج إيران النووي الجيش الوطني يتقدم في معقل الانقلابيين بصعدة ألمانيا ترفض أحكام الإعدام الحوثية بحق 30 صحفياً وناشطاً مدنياً بصنعاء اليدومي: غريفيت لم يأتِ بجديد وتجاهل انتهاكات المليشيات الحوثية صنعاء.. مراكز صيفية طائفية مدعومة من منظمة دولية

البرلمان يناقش البيان المالي لموازنة 2019 مع الحكومة

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الأحد, 14 أبريل, 2019 - 06:24 مساءً

ناقش مجلس النواب في جلسته الثانية، اليوم الأحد، مشروع البيان المالي المقدم من الحكومة لموازنة الدولة 2019م.

وأقر البرلمان تشكيل لجنة مالية خاصة لمناقشة مشروع الموازنة لعام 2019 مع الحكومة والرفع بالنتائج والتوصيات الى المجلس لمناقشتها واستكمال الاجراءات الدستورية والقانونية بشأنها.

وأستعرض رئيس الحكومة معين عبدالملك لمحة رئيسية لمشروع الموازنة، مشيراً الى جهود الحكومة في تطبيع الاوضاع ومواجهة الاختلالات الاقتصادية.

ويشار الى أن موازنة الدولة 2019 هي اول موازنة يناقشها البرلمان منذ العام 2015م.

وكان البرلمان عقد أمس السبت، أولى جلساته غير الاعتيادية في مدينة سيئون بحضور رئيس الجمهورية ونائبه ورئيس الحكومة وسفراء ودبلوماسيين من دول خليجية وأجنبية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً