×
آخر الأخبار
مليشيا الحوثي تفجر 3 منازل وتصيب امرأة بأرحب شمال صنعاء اليدومي يثمن موقف التحالف في انجاح التحالف الوطني للقوى السياسية البركاني: البرلمان سيناقش إمكانية مواصلة المشاورات السياسية بعد رمضان ناشطات حقوقيات يتعرضن للتهديد والاعتداء من قبل الحوثيين في صنعاء مواطنون يطردون مشرف حوثي اعتدى على مواطن في الحيمة الداخلية وزير الإعلام يدين الانتهاكات المتواصلة بحق الصحفيين المختطفين في سجون الحوثيين دعت مجلس الأمن لمعاقبة الحوثيين.. منظمة دولية: الألغام الحوثية تقتل المدنيين في اليمن محارق الحوثيين.. إحصائية ترصد الخسائر البشرية للحوثيين في 2018 (أنفوجرافيك) الحكومة اليمنية تُدين الهجمات الإرهابية في سيرلانكا الهجرة الدولية تعلن إجلاء مهاجرين أفارقة عبر ميناء عدن

البرلمان يناقش البيان المالي لموازنة 2019 مع الحكومة

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الأحد, 14 أبريل, 2019 - 06:24 مساءً

ناقش مجلس النواب في جلسته الثانية، اليوم الأحد، مشروع البيان المالي المقدم من الحكومة لموازنة الدولة 2019م.

وأقر البرلمان تشكيل لجنة مالية خاصة لمناقشة مشروع الموازنة لعام 2019 مع الحكومة والرفع بالنتائج والتوصيات الى المجلس لمناقشتها واستكمال الاجراءات الدستورية والقانونية بشأنها.

وأستعرض رئيس الحكومة معين عبدالملك لمحة رئيسية لمشروع الموازنة، مشيراً الى جهود الحكومة في تطبيع الاوضاع ومواجهة الاختلالات الاقتصادية.

ويشار الى أن موازنة الدولة 2019 هي اول موازنة يناقشها البرلمان منذ العام 2015م.

وكان البرلمان عقد أمس السبت، أولى جلساته غير الاعتيادية في مدينة سيئون بحضور رئيس الجمهورية ونائبه ورئيس الحكومة وسفراء ودبلوماسيين من دول خليجية وأجنبية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً