×
آخر الأخبار
ايران تسلم مقار دبلوماسية للانقلابيين.. وباحثون لـ"العاصمة أونلاين": الخطوة تدحض مزاعم فك ارتباط الحوثيين بطهران وفاة مختطف بصنعاء جراء التعذيب في سجون الحوثيين رئيس الوزراء: عدن أمام فرصة تاريخية لاستعادة مكانتها ودورها "المولد".. ما الرسائل التي أراد الحوثيون تمريرها بعباءة "النبي"؟ الوزيرة الكمال: 4.5 مليون طفل أحرموا من التعليم منذ انقلاب مليشيا الحوثي وزير الاعلام يدعو لتعزيز جهود الإعلام المساند للشرعية رابطة الأمهات تطالب بالإفراج الفوري عن المعتقلين والمخفيين قسراً بعدن تهديد خطير للملاحة الدولية.. السعودية تستنكر اختطاف الحوثيين سفينتها في البحر الأحمر "خريف الأنظمة الطائفية" يجتاح ايران ويرعب مليشيات صنعاء الرئيس هادي: اقليم سبأ أصبح واقع على الارض وعهد الاقصاء انتهى

مأرب.. مكتب الصناعة يدعو التجار إلى الإلتزام بالأسعار حسب سعر الدولار

العاصمة أونلاين/ مأرب


الثلاثاء, 16 أبريل, 2019 - 12:19 صباحاً

أصدر مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة مأرب تعميما للتجار في المحافظة بتخفيض أسعار المواد الغذائية والاستهلاكية مواكبة لسعر صرف الدولار في هذه الفترة وكذا اشهار قائمة الأسعار بجانب نقاط البيع المباشر.
 
وأهاب  مكتب الصناعة والتجارة ب التجار سرعة موافاته بالأسعار حسب سعر صرف الدولار منوها أن المكتب يتابع حركة البيع اليومية عبر الإدارات المختصة.
 
ودعا المكتب التجار إلى الالتزام بما ورد في التعميم مؤكدا أن أي مخالف سيتعرض للمساءلة القانونية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً