×
آخر الأخبار
أزمة وقود متواصلة بصنعاء والطوابير لاتشمل الحوثيين تشييع العشرات من قتلى الحوثي في مساجد صنعاء للتخفيف على ثلاجات الموتى مليشيات الحوثي تعاود استهداف المدنيين في مأرب بصاروخ باليستي في تجريف مستمر .. الحوثيون يقرون حذفاً جديداً من منهج شهادتي الثانوية والأساسية اليونسيف تقدم مساعدات مالية لـ 8 آلاف أسرة في محافظة صنعاء وأمانة العاصمة انعدام مادة الغاز المنزلي وارتفاع أسعارها..  همٌّ يؤرق سكان العاصمة مع اقتراب عيد الأضحى   منهم أكاديميون.. كيف يواجه 30 مختطفاً مدنياً قراراً حوثياً بالإعدام على نية "القتل" في محكمة غير قانونية..؟ الحكومة اليمنية ترفض رسمياً مقترحات غريفيث الأخيرة أمهات المختطفين: مليشيا الحوثي اختطفت 157 امرأة خلال عامين محال تجارية ومخابز في صنعاء تغلق أبوابها تحت ضغط الجبايات والتعسفات الحوثية

مأرب.. مكتب الصناعة يدعو التجار إلى الإلتزام بالأسعار حسب سعر الدولار

العاصمة أونلاين/ مأرب


الثلاثاء, 16 أبريل, 2019 - 12:19 صباحاً

أصدر مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة مأرب تعميما للتجار في المحافظة بتخفيض أسعار المواد الغذائية والاستهلاكية مواكبة لسعر صرف الدولار في هذه الفترة وكذا اشهار قائمة الأسعار بجانب نقاط البيع المباشر.
 
وأهاب  مكتب الصناعة والتجارة ب التجار سرعة موافاته بالأسعار حسب سعر صرف الدولار منوها أن المكتب يتابع حركة البيع اليومية عبر الإدارات المختصة.
 
ودعا المكتب التجار إلى الالتزام بما ورد في التعميم مؤكدا أن أي مخالف سيتعرض للمساءلة القانونية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً