×
آخر الأخبار
بعد عجزهم عن حشد المقاتلين .. المليشيات تختطف العشرات من مشرفيها بصنعاء اللواء الصبري يؤكد استمرار العملية العسكرية حتى استكمال تحرير تعز نائب الرئيس يناقش مع قيادات الأحزاب البرنامج التنفيذي للتحالف الوطني حرس حدود صعدة يحتفون بعيد ذكرى الوحدة اليمنية صنعاء: قاتل الطفل الرحامي في قبضة مواطنين بعد عجز الحوثيين رئيس إصلاح المهرة يدعو الاحزاب إلى التقارب والعمل لمصلحة المحافظة تعز.. مصرع 13 حوثياً في مواجهات مع الجيش شمال المدينة بيانات وتحقيقات دولية: الحوثيون ينهبون الطعام من أفواه الجوعى أمن مأرب يضبط 125كجم، حشيش مخدر كانت في طريقها إلى صنعاء وزير الدفاع يشيد بدور الإعلام في مواجهة المليشيات ويدعو لتوحيد الجهود نحو المعركة الوطنية

الهجرة الدولية تعلن إجلاء مهاجرين أفارقة عبر ميناء عدن

العاصمة أونلاين/ خاص


الإثنين, 22 أبريل, 2019 - 11:07 صباحاً

عملية إجلاء مهاجرين أفارقة


أعلنت منظمة الهجرة الدولية، اليوم الإثنين، أجلاء مهاجرين أفارقة من ميناء عدن الى أوطانهم طوعاً، بالشراكة مع المفوضية السامية .

وقالت المنظمة عبر موقعها على "تويتر"  بأن 115 لاجئا صوليا عادوا الى ديارهم مع المنظمة الدولية للهجرة و بالشراكة مع المفوضية السامية ضمن برنامج العودة الطوعية، بعد أن تقطعت بهم السبل في اليمن .

وأشارت إلى أن ما يزيد عن 40 شخص من الركاب كانوا أطفال.

وتعتبر اليمن الأقرب للقرن الأفريقي ويصل اليها الآلاف من المهاجرين سنوياً سيعاً منهم في الوصول الى دول الخليج العربي للحصول على فرص عمل وهروباً من الحروب في بلدانهم .




لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً