×
آخر الأخبار
المشاريع الانقلابية مصيرها الزوال.. محافظ شبوة يعلن إخماد تمرد الانتقالي وزارة الدفاع: الامارات واصلت دعم التمرد على الشرعية وسنتصدى له بحزم صحفي أحوازي: انقلاب "الانتقالي" بعدن خيانة للسعودية وخدمة لإيران "الشهيد العذري".. حكاية عريس الجبهة الذي رثى نفسه قبل استشهاده رئيس أركان الجيش يشيد بالانتصارات على مليشيات "الانتقالي" المتمردة بشبوة أبرياء في محاكم باطلة.. ندوة بمأرب حول قرارات الإعدام الحوثية مسؤول سعودي: الانتقالي مصنوع لإفشال التحالف في القضاء على الحوثيين استهداف مواقع الحوثيين في العاصمة صنعاء الحكومة توجه باتخاذ كافة الاجراءات للحفاظ على أمن واستقرار شبوة الجيش يحرر آخر قمة في مرتفعات البياض بجبهة نهم شرقي صنعاء

الهجرة الدولية تعلن إجلاء مهاجرين أفارقة عبر ميناء عدن

العاصمة أونلاين/ خاص


الإثنين, 22 أبريل, 2019 - 11:07 صباحاً

عملية إجلاء مهاجرين أفارقة


أعلنت منظمة الهجرة الدولية، اليوم الإثنين، أجلاء مهاجرين أفارقة من ميناء عدن الى أوطانهم طوعاً، بالشراكة مع المفوضية السامية .

وقالت المنظمة عبر موقعها على "تويتر"  بأن 115 لاجئا صوليا عادوا الى ديارهم مع المنظمة الدولية للهجرة و بالشراكة مع المفوضية السامية ضمن برنامج العودة الطوعية، بعد أن تقطعت بهم السبل في اليمن .

وأشارت إلى أن ما يزيد عن 40 شخص من الركاب كانوا أطفال.

وتعتبر اليمن الأقرب للقرن الأفريقي ويصل اليها الآلاف من المهاجرين سنوياً سيعاً منهم في الوصول الى دول الخليج العربي للحصول على فرص عمل وهروباً من الحروب في بلدانهم .




لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً