×
آخر الأخبار
المشاريع الانقلابية مصيرها الزوال.. محافظ شبوة يعلن إخماد تمرد الانتقالي وزارة الدفاع: الامارات واصلت دعم التمرد على الشرعية وسنتصدى له بحزم صحفي أحوازي: انقلاب "الانتقالي" بعدن خيانة للسعودية وخدمة لإيران "الشهيد العذري".. حكاية عريس الجبهة الذي رثى نفسه قبل استشهاده رئيس أركان الجيش يشيد بالانتصارات على مليشيات "الانتقالي" المتمردة بشبوة أبرياء في محاكم باطلة.. ندوة بمأرب حول قرارات الإعدام الحوثية مسؤول سعودي: الانتقالي مصنوع لإفشال التحالف في القضاء على الحوثيين استهداف مواقع الحوثيين في العاصمة صنعاء الحكومة توجه باتخاذ كافة الاجراءات للحفاظ على أمن واستقرار شبوة الجيش يحرر آخر قمة في مرتفعات البياض بجبهة نهم شرقي صنعاء

الحكومة اليمنية تُدين الهجمات الإرهابية في سيرلانكا

العاصمة أونلاين/ متابعات خاصة


الإثنين, 22 أبريل, 2019 - 12:37 مساءً

احدى الكنائس


ادانت الحكومة اليمنية التفجيرات الإرهابية المروعة التي استهدفت عدد من الكنائس في سريلانكا وراح ضحيتها ما يزيد عن 290 قتيلاً وأكثر من 500 جريح

وأكدت وزارة الخارجية موقف اليمن الرافض للتطرف والإرهاب بكافة اشكاله وصوره وعلى تضافر الجهود الدولية لمحاربة التطرف والإرهاب وتجفيف منابعه ماليا وثقافيا واجتماعياً.

وعبرت عن خالص تعازيها للحكومة والشعب السريلانكي وذوي الضحايا، متمنية الشفاء العاجل للجرحى.

قال راجيثا سيناراتني المتحدث باسم حكومة سريلانكا اليوم الاثنين إن التفجيرات التي وقعت في البلاد في عيد القيامة يوم الأحد تم تنفيذها بمساعدة شبكة دولية.

وأضاف ”لا نعتقد أن هذه الهجمات نفذتها مجموعة من الأشخاص الموجودين في البلاد... هناك شبكة دولية لم يكن من الممكن دون مساعدتها أن تنجح مثل هذه الهجمات“.

واستهدفت ثمان تفجيرات متتالية عدد من الكنائس والفنادق أثناء احتفال مسيحيين بعيد الفصح الكاثوليكي .

و فرضت السلطات منع التجول وكذا حجب مواقع التواصل الاجتماعي والتراسل خشية حصول اعتداءات جديدة.

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً