×
آخر الأخبار
بعد عجزهم عن حشد المقاتلين .. المليشيات تختطف العشرات من مشرفيها بصنعاء اللواء الصبري يؤكد استمرار العملية العسكرية حتى استكمال تحرير تعز نائب الرئيس يناقش مع قيادات الأحزاب البرنامج التنفيذي للتحالف الوطني حرس حدود صعدة يحتفون بعيد ذكرى الوحدة اليمنية صنعاء: قاتل الطفل الرحامي في قبضة مواطنين بعد عجز الحوثيين رئيس إصلاح المهرة يدعو الاحزاب إلى التقارب والعمل لمصلحة المحافظة تعز.. مصرع 13 حوثياً في مواجهات مع الجيش شمال المدينة بيانات وتحقيقات دولية: الحوثيون ينهبون الطعام من أفواه الجوعى أمن مأرب يضبط 125كجم، حشيش مخدر كانت في طريقها إلى صنعاء وزير الدفاع يشيد بدور الإعلام في مواجهة المليشيات ويدعو لتوحيد الجهود نحو المعركة الوطنية

الحكومة اليمنية تُدين الهجمات الإرهابية في سيرلانكا

العاصمة أونلاين/ متابعات خاصة


الإثنين, 22 أبريل, 2019 - 12:37 مساءً

احدى الكنائس


ادانت الحكومة اليمنية التفجيرات الإرهابية المروعة التي استهدفت عدد من الكنائس في سريلانكا وراح ضحيتها ما يزيد عن 290 قتيلاً وأكثر من 500 جريح

وأكدت وزارة الخارجية موقف اليمن الرافض للتطرف والإرهاب بكافة اشكاله وصوره وعلى تضافر الجهود الدولية لمحاربة التطرف والإرهاب وتجفيف منابعه ماليا وثقافيا واجتماعياً.

وعبرت عن خالص تعازيها للحكومة والشعب السريلانكي وذوي الضحايا، متمنية الشفاء العاجل للجرحى.

قال راجيثا سيناراتني المتحدث باسم حكومة سريلانكا اليوم الاثنين إن التفجيرات التي وقعت في البلاد في عيد القيامة يوم الأحد تم تنفيذها بمساعدة شبكة دولية.

وأضاف ”لا نعتقد أن هذه الهجمات نفذتها مجموعة من الأشخاص الموجودين في البلاد... هناك شبكة دولية لم يكن من الممكن دون مساعدتها أن تنجح مثل هذه الهجمات“.

واستهدفت ثمان تفجيرات متتالية عدد من الكنائس والفنادق أثناء احتفال مسيحيين بعيد الفصح الكاثوليكي .

و فرضت السلطات منع التجول وكذا حجب مواقع التواصل الاجتماعي والتراسل خشية حصول اعتداءات جديدة.

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً