×
آخر الأخبار
بدون نيمار.. البرازيل تهزم سويسرا وتبلغ ثمن نهائي مونديال قطر تصاعد منسوب الانفلات الأمني بصنعاء .. عصابة مسلحة تقتل أحد المواطنين تشييع شعبي مُهيب لجثمان الدكتور عبدالعزيز المقالح في صنعاء مؤسسة الحياة تستكمل تطوير وصيانة محطة تعبئة الأكسجين في تعز مليشيا الحوثي تعترف بمصرع قيادات تابعة لها وتدفن 9 منهم في صنعاء غانا تفوز على كوريا الجنوبية بثلاثة اهداف مقابل هدفين النفط يهبط أكثر من دولارين في ظل المخاوف بشأن الطلب مليشيا الحوثي تواصل اختطاف الناشطة فاطمة العرولي للشهر الرابع وفاة شاعر اليمن وأديبها الكبير الدكتور عبدالعزيز المقالح البحسني يحث التجار على مراعاة المواطنين وعدم المغالاة في الأسعار

المركزي يعلن تغطية احتياجات البنوك من العملات الأجنبية بسعر 506 ريال للدولار

العاصمة أونلاين/ متابعات خاصة


الثلاثاء, 23 أبريل, 2019 - 11:37 صباحاً

البنك المركزي اليمني في عدن


أعلن البنك المركزي اليمني استعداده تغطية احتياجات جميع البنوك من العملات الأجنبية بسعر 506 ريال للدولار الواحد أو بسعر السوق إن كان أقل .

وقال البنك في بيان له "يعلن قطاع العمليات المصرفية الخارجية في البنك المركزي اليمني لجميع البنوك التجارية والإسلامية بان البنك على استعداد لبيعهم احتياجاتهم من العملات الأجنبية بسعر 506 ريال/دولار او السوق ايهما اقل وتغطية ارصدتهم لدى مراسليهم وذلك لتغطية الاعتمادات وتحويلات الاستيراد الخاصة بعملائهم ولجميع السلع من غير السلع الأساسية الممولة من الوديعة السعودية والمشتقات النفطية والتي لها اسعار مصارفه خاصة حسب الالية المتبعة" .

وأكد البنك سعيه من خلال الإجراءات الى إعادة الدورة النقدية للبنوك وخلق استقرار في أسعار السلع والخدمات وعدم تأثرها بالمضاربات في أسواق العملة .

وشدد على جميع التجار ورجال الاعمال من مؤسسات وشركات بتوريد أموالهم الى البنوك للاستفادة من التسهيلات ولضمان الحفاظ على تجارتهم واموالهم من الخسارة في المضاربة بالعملة .



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير