×
آخر الأخبار
المشاريع الانقلابية مصيرها الزوال.. محافظ شبوة يعلن إخماد تمرد الانتقالي وزارة الدفاع: الامارات واصلت دعم التمرد على الشرعية وسنتصدى له بحزم صحفي أحوازي: انقلاب "الانتقالي" بعدن خيانة للسعودية وخدمة لإيران "الشهيد العذري".. حكاية عريس الجبهة الذي رثى نفسه قبل استشهاده رئيس أركان الجيش يشيد بالانتصارات على مليشيات "الانتقالي" المتمردة بشبوة أبرياء في محاكم باطلة.. ندوة بمأرب حول قرارات الإعدام الحوثية مسؤول سعودي: الانتقالي مصنوع لإفشال التحالف في القضاء على الحوثيين استهداف مواقع الحوثيين في العاصمة صنعاء الحكومة توجه باتخاذ كافة الاجراءات للحفاظ على أمن واستقرار شبوة الجيش يحرر آخر قمة في مرتفعات البياض بجبهة نهم شرقي صنعاء

البنك المركزي يعلن وصول الموافقة على سحب قرابة 28 مليون دولار من الوديعة السعودية

العاصمة اونلاين – متابعة خاصة


الأحد, 12 مايو, 2019 - 12:37 صباحاً

أعلن قطاع العمليات المصرفية الخارجية في البنك المركزي عن وصول الموافقة على السحب من الوديعة السعودية للدفعة (23) بمبلغ 27.8 مليون دولار والمخصصة لتغطية الطلبات المقدمة عبر عدد من البنوك في جميع المحافظات لفتح اعتمادات استيراد سلع أساسية.
 
وفي بلاغ للبنك المركزي أهاب البنك بجميع البنوك التجارية والإسلامية التي وصلت الموافقة لاعتمادات عملائها بسرعة التوجه إلى قطاع العمليات المصرفية الخارجية في البنك المركزي لاستكمال إجراءات فتح الاعتمادات المستندية خلال اليومين القادمين.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً