×
آخر الأخبار
"نازحون في العراء".. ارتفاع متصاعد في أسعار وأجور المساكن والعقارات بصنعاء مؤسسة وطن تسير قافلة ملابس شتوية للمرابطين في الجبهات إيطاليا.. مستشفى روما للأطفال تقدم دورة لاكتشاف النظام الغذائي الكيتوني  مأرب: الصناعة والتجارة يغلق عدد من محطات تحلية المياه لمخالفتها المواصفات وزير الإعلام: خطاب الحوثي أكد تبعيته وانقياده لإيران ومخاوفه من انتفاضة شعبية خلال اسبوع.. انتزاع  أكثر من 1500  لغماً وعبوة ناسفة زرعتها مليشيات الحوثي الجرادي:استهداف الإصلاح هو استهداف للعملية السياسية وخياراته هي خيارات الشرعية حركة السفن بميناء الحديدة تفضح افتعال الحوثيين أزمة وقود جديدة (وثائق) تسلسل زمني لخيانة الإمارات وتحالفها مع إيران والحوثيين لضرب اليمن والسعودية (1) تحذيرات من استمرار تموين محطات غاز وهمية خدمة لميلشيا الحوثي في صنعاء

البنك المركزي يعلن وصول الموافقة على سحب قرابة 28 مليون دولار من الوديعة السعودية

العاصمة اونلاين – متابعة خاصة


الأحد, 12 مايو, 2019 - 12:37 صباحاً

أعلن قطاع العمليات المصرفية الخارجية في البنك المركزي عن وصول الموافقة على السحب من الوديعة السعودية للدفعة (23) بمبلغ 27.8 مليون دولار والمخصصة لتغطية الطلبات المقدمة عبر عدد من البنوك في جميع المحافظات لفتح اعتمادات استيراد سلع أساسية.
 
وفي بلاغ للبنك المركزي أهاب البنك بجميع البنوك التجارية والإسلامية التي وصلت الموافقة لاعتمادات عملائها بسرعة التوجه إلى قطاع العمليات المصرفية الخارجية في البنك المركزي لاستكمال إجراءات فتح الاعتمادات المستندية خلال اليومين القادمين.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً