×
آخر الأخبار
"نازحون في العراء".. ارتفاع متصاعد في أسعار وأجور المساكن والعقارات بصنعاء مؤسسة وطن تسير قافلة ملابس شتوية للمرابطين في الجبهات إيطاليا.. مستشفى روما للأطفال تقدم دورة لاكتشاف النظام الغذائي الكيتوني  مأرب: الصناعة والتجارة يغلق عدد من محطات تحلية المياه لمخالفتها المواصفات وزير الإعلام: خطاب الحوثي أكد تبعيته وانقياده لإيران ومخاوفه من انتفاضة شعبية خلال اسبوع.. انتزاع  أكثر من 1500  لغماً وعبوة ناسفة زرعتها مليشيات الحوثي الجرادي:استهداف الإصلاح هو استهداف للعملية السياسية وخياراته هي خيارات الشرعية حركة السفن بميناء الحديدة تفضح افتعال الحوثيين أزمة وقود جديدة (وثائق) تسلسل زمني لخيانة الإمارات وتحالفها مع إيران والحوثيين لضرب اليمن والسعودية (1) تحذيرات من استمرار تموين محطات غاز وهمية خدمة لميلشيا الحوثي في صنعاء

أمن مأرب يضبط 125 كيلو حشيش مخدر كانت في طريقها إلى صنعاء

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


السبت, 25 مايو, 2019 - 02:54 صباحاً

ارشيفية

ضبطت الاجهزة الامنية في محافظة مأرب، الخميس، شحنة من الحشيش المخدر تقدر بـ 125 كيلو كانت في طريقها الى العاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي الانقلابية.

وقال قائد كتيبة قوات الامن الخاصة في مديرية حريب الرائد مشّرف المليكي في تصريح له، أن افراد من قوات الامن الخاصة في نقطه الزاحم التابعة للمنطقة الامنية بمديرية الجوبة القت فجر الاربعاء القبض على سيارة “حبه ????” وعلى متنها كمية 125كيلو من الحشيش.

ونقل "سبتمبر نت" عن المليكي: أن العصابة حاولت اخفاء كميات الحشيش بطريقه محكمه داخل الإطار الاحتياطي على الباب الخلفي للسيارة، فيما بقية الكمية حشتها في الابواب وتحت الكراسي بطريقة مخفية، لافتا الى ان العصابة عمدت الى استغلال التوقيت والاجواء الماطرة التي تشهدها المنطقة.

ونوه الى يقظة افراد النقطة الامنية وتنبههم وحسهم الأمني في كشف اساليب عصابة التهريب التابعة للمليشيا الحوثية.

واكد الرائد المليكي انه تبين من خلال التحقيقات الاولية ان العصابة كانت عازمة على تهريب الكمية الى العاصمة صنعاء.

وتأتي هذه العملية بعد اسبوع من ضبط الأجهزة الامنية سيارة  محملة بكميات كبيرة من الحشيش في المنطقة ذاتها، طبقا لما ذكره المليكي.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً