×
آخر الأخبار
المشاريع الانقلابية مصيرها الزوال.. محافظ شبوة يعلن إخماد تمرد الانتقالي وزارة الدفاع: الامارات واصلت دعم التمرد على الشرعية وسنتصدى له بحزم صحفي أحوازي: انقلاب "الانتقالي" بعدن خيانة للسعودية وخدمة لإيران "الشهيد العذري".. حكاية عريس الجبهة الذي رثى نفسه قبل استشهاده رئيس أركان الجيش يشيد بالانتصارات على مليشيات "الانتقالي" المتمردة بشبوة أبرياء في محاكم باطلة.. ندوة بمأرب حول قرارات الإعدام الحوثية مسؤول سعودي: الانتقالي مصنوع لإفشال التحالف في القضاء على الحوثيين استهداف مواقع الحوثيين في العاصمة صنعاء الحكومة توجه باتخاذ كافة الاجراءات للحفاظ على أمن واستقرار شبوة الجيش يحرر آخر قمة في مرتفعات البياض بجبهة نهم شرقي صنعاء

حرس حدود صعدة يحتفون بعيد ذكرى الوحدة اليمنية

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


السبت, 25 مايو, 2019 - 11:51 مساءً

اقام اللواء التاسع حرس حدود _في المحور الشمالي للمنطقة العسكرية السادسة_صعدة حفل خطابي وفني بمقر اللواء احتفاء بالعيد الوطني ال29 لعيد الوحدة المجيدة.

 وخلال الحفل الذي حضره قيادة وافراد اللواء، هنئ أركان حرب اللواء العقيد هلال حسن الخالدي، القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بالمشير الركن عبد ربه منصور هادي، بالعيد الوطني للوحدة اليمنية، مؤكدا باسم قيادة وأفراد اللواء والجيش الوطني بالحفاظ على وحدة اليمن وأمنه واستقراره وتحرير باقي اليمن من المليشيات الانقلابية.

وثمن دور قيادة التحالف العربي،بمساندة الشعب اليمني وسعيها لترسيخ الوحدة اليمنية بين ابناء الوطن.

واشاد بالبطولات التي يسطرها ابطال الجيش الوطني في ميادين الشرف والبطولة الانتصارات التي يحققها في كل الجبهات.

ويأتي هذا الاحتفال بالتزامن مع الانتصارات العظيمة في الضالع-قعطبة جنوب اليمن وفي صعدة-الحشوة شمال اليمن
حيث وهذا الاحتفال ضمن سلسة الاحتفالات بألوية الجيش الوطني بعيد الوحدة المجيدة تأكيدآ للمضي قدمآ  من أجل وحدة اليمن وتحرير الوطن من ميليشا الحوثي الانقلابية.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً