×
آخر الأخبار
"أطفال مجندون" يقضون يوماً ترفيهياً في حديقة مأرب العامة مجلس الوزراء يحصر استيراد المشتقات النفطية على شركة مصافي عدن مأرب تحتفي بالعرس الجماعي الأول لعدد "50عريساً وعروس" من النازحين كيف تستقطب مليشيا الحوثي الشباب وتغرر بهم؟ أسطوانات الغاز التالفة.. خطر يهدد سكان صنعاء  البنك الأهلي اليمني يحمل المليشيات الحوثية مسئولية تداعيات اقتحام البنك بصنعاء مصرع وجرح العشرات من عناصر المليشيات بنيران الجيش بتعز والجوف وقفة احتجاجية بصنعاء.. وفاة 128مختطفاً جراء التعذيب في سجون مليشيا الحوثي بعد قطع مرتباتهم.. مليشا الحوثي تفرض نظام البصمة على موظفي الصحة بشعوب وتلزمهم الحضور القبض على أمير تنظيم داعش في اليمن

توقيع اتفاقية تعاون مشتركة بين اليمن والسعودية

العاصمة اونلاين – متابعة خاصة


الإثنين, 27 مايو, 2019 - 01:01 صباحاً

وقع، يوم الأحد، في مقر البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن في العاصمة السعودية الرياض، اتفاقية تعاون مشتركة بين الجمهورية اليمنية والمملكة العربية السعودية، في مجال التنمية واعمار اليمن وتوطيد العلاقة بين البلدين.
 
من الجانب اليمني وقع وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور نجيب العوج، ومن الجانب السعودي سفير المملكة العربية السعودية لدى اليمن والمشرف العام على البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن محمد آل جابر.
 
وتأتي الاتفاقية في إطار التعاون بين بلادنا و المملكة العربية السعودية الشقيقة، وتعزيزاً للعلاقات المتميزة بين البلدين الشقيقين، لتقديم خدمات التنمية والإعمار وتنفيذ المشاريع التنموية والإعمارية في اليمن.
 
يذكر أن البرنامج السعودي كان قد بدأ بالتنسيق مع الحكومة اليمنية في تنفيذ مشاريع مختلفة خلال الفترة الماضية كان لها أثر إيجابي في تحسين الاقتصاد اليمني ومستوى المعيشة وخلق فُرص العَمل.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً