×
آخر الأخبار
السعودية: المؤشرات الأولية تدل على تورط إيراني في الهجوم على "أرامكو" أزمة الغاز المفتعلة من الحوثيين تتسبب باحتراق باص نقل بصنعاء اليمن يكتسح شباك البوتان بعشرة أهداف بتصفيات كأس آسيا استهداف أرامكو السعودية.. كيف ألقى بظلاله على اليمن؟ (تقرير خاص) أزمة غاز جديدة بصنعاء واستغلال حوثي بفرض جبايات وزيادة سعرية إحصائية: 170 حالة وفاة تحت التعذيب بينها أطفال ونساء في سجون الحوثيين "جبايات وطائفية وتجنيد قسري".. تعسفات الحوثيين تدمر العملية التعليمية في صنعاء (تقرير خاص) اقتحامات ومصادرة ممتلكات.. أعضاء البرلمان عرضة لانتهاكات ميليشيا الحوثي بينما يرفضون صرف رواتب موظفي الدولة.. هكذا بدد الحوثيين 280 مليار ريال البرلمان العربي يرفض الإجراءات الحوثية بحق أعضاء البرلمان

توقيع اتفاقية تعاون مشتركة بين اليمن والسعودية

العاصمة اونلاين – متابعة خاصة


الإثنين, 27 مايو, 2019 - 01:01 صباحاً

وقع، يوم الأحد، في مقر البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن في العاصمة السعودية الرياض، اتفاقية تعاون مشتركة بين الجمهورية اليمنية والمملكة العربية السعودية، في مجال التنمية واعمار اليمن وتوطيد العلاقة بين البلدين.
 
من الجانب اليمني وقع وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور نجيب العوج، ومن الجانب السعودي سفير المملكة العربية السعودية لدى اليمن والمشرف العام على البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن محمد آل جابر.
 
وتأتي الاتفاقية في إطار التعاون بين بلادنا و المملكة العربية السعودية الشقيقة، وتعزيزاً للعلاقات المتميزة بين البلدين الشقيقين، لتقديم خدمات التنمية والإعمار وتنفيذ المشاريع التنموية والإعمارية في اليمن.
 
يذكر أن البرنامج السعودي كان قد بدأ بالتنسيق مع الحكومة اليمنية في تنفيذ مشاريع مختلفة خلال الفترة الماضية كان لها أثر إيجابي في تحسين الاقتصاد اليمني ومستوى المعيشة وخلق فُرص العَمل.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً