×
آخر الأخبار
الجزائر بطل كأس أمم افريقيا الـ32 لماذا تسعى ميليشيا الحوثي لطمس قضية الصحفي العبسي الذي مات مسموماً؟ أمهات المختطفين بتعز: المجتمع الدولي مسؤول عن معاناة المختطفين عمليات نوعية للتحالف تستهدف خمسة مواقع حوثية في العاصمة صنعاء صنعاء.. مليشيات الحوثي تلاحق جوازات السفر الصادرة من مناطق الشرعية عقوبات أمريكية تطال  12 كياناً على خلفية برنامج إيران النووي الجيش الوطني يتقدم في معقل الانقلابيين بصعدة ألمانيا ترفض أحكام الإعدام الحوثية بحق 30 صحفياً وناشطاً مدنياً بصنعاء اليدومي: غريفيت لم يأتِ بجديد وتجاهل انتهاكات المليشيات الحوثية صنعاء.. مراكز صيفية طائفية مدعومة من منظمة دولية

اعتراض 5 طائرات مسيرة أطلقتها المليشيا الحوثية باتجاه السعودية

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الجمعة, 14 يونيو, 2019 - 06:02 مساءً

اعلنت قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي والقوات الجوية الملكية السعودية، اليوم الجمعة ، عن اعتراض وإسقاط خمس طائرات بدون طيار "مسيّرة" أطلقتها المليشيا الحوثية، باتجاه مطار أبها الدولي ومحافظة خميس مشيط جنوب المملكة العربية السعودية.

وقال المتحدث الرسمي باسم التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن" العقيد الركن تركي المالكي"إن حركة الملاحة الجوية والمجال الجوي بمطار أبها الدولي تعمل بصورة طبيعية، وليس هناك أي تأخير في الرحلات الجوية وحركة المسافرين".

وأضاف المالكي في بيان نشرته وكالة الانباء السعودية "واس" "أن الأداة الإجرامية الإرهابية الحوثية تحاول استهداف المنشآت المدنية والأعيان المدنية في محاولات بائسة ومتكررة، دون تحقيق أي من أهدافهم وأعمالهم العدائية اللامسؤولة، حيث يتم كشف وإسقاط هذه الطائرات.
 
وأكد متحدث التحالف أنه من حقهم المشروع باتخاذ وتنفيذ إجراءات الردع المناسبة للتعامل مع هذه الأعمال العدائية، وبما يتوافق مع القانون الدولي الإنساني وقواعده العرفية".


   



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً