×
آخر الأخبار
الجزائر بطل كأس أمم افريقيا الـ32 لماذا تسعى ميليشيا الحوثي لطمس قضية الصحفي العبسي الذي مات مسموماً؟ أمهات المختطفين بتعز: المجتمع الدولي مسؤول عن معاناة المختطفين عمليات نوعية للتحالف تستهدف خمسة مواقع حوثية في العاصمة صنعاء صنعاء.. مليشيات الحوثي تلاحق جوازات السفر الصادرة من مناطق الشرعية عقوبات أمريكية تطال  12 كياناً على خلفية برنامج إيران النووي الجيش الوطني يتقدم في معقل الانقلابيين بصعدة ألمانيا ترفض أحكام الإعدام الحوثية بحق 30 صحفياً وناشطاً مدنياً بصنعاء اليدومي: غريفيت لم يأتِ بجديد وتجاهل انتهاكات المليشيات الحوثية صنعاء.. مراكز صيفية طائفية مدعومة من منظمة دولية

لليوم الثاني.. ضربات نوعية للتحالف تدمر أسلحة حوثية بصنعاء

العاصمة اونلاين – متابعة خاصة


السبت, 15 يونيو, 2019 - 06:31 مساءً

ارشيفية

ناشد التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن اليوم السبت، المواطنين والمدنيين في العاصمة صنعاء، بعدم  الاقتراب من المواقع المستهدفة لمليشيا الحوثي الانقلابية.
 
وأعلن التحالف العربي اليوم عن استهدف أهدافاً عسكرية نوعية في العاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي الانقلابية.
 
وأوضح التحالف العربي، أن الاستهداف شمل منظومات دفاع جوي تابعة لمليشيا الحوثي الانقلابية، مؤكدا أن تدمير أهداف القدرات النوعية الحوثية يحقق الأمن الإقليمي والدولي.
 
ولفت إلى أن عملية الاستهداف تتوافق مع القانون الدولي الإنساني وقواعده العرفية، مؤكداً اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية لحماية المدنيين.
 
يذكر أن التحالف اعلن يوم امس عن اعتراض واسقاط خمس طائرات مسيرة اطلقتها المليشيا الحوثية الانقلابية باتجاه محافظات ابها وخميس مشيط.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً