×
آخر الأخبار
"نازحون في العراء".. ارتفاع متصاعد في أسعار وأجور المساكن والعقارات بصنعاء مؤسسة وطن تسير قافلة ملابس شتوية للمرابطين في الجبهات إيطاليا.. مستشفى روما للأطفال تقدم دورة لاكتشاف النظام الغذائي الكيتوني  مأرب: الصناعة والتجارة يغلق عدد من محطات تحلية المياه لمخالفتها المواصفات وزير الإعلام: خطاب الحوثي أكد تبعيته وانقياده لإيران ومخاوفه من انتفاضة شعبية خلال اسبوع.. انتزاع  أكثر من 1500  لغماً وعبوة ناسفة زرعتها مليشيات الحوثي الجرادي:استهداف الإصلاح هو استهداف للعملية السياسية وخياراته هي خيارات الشرعية حركة السفن بميناء الحديدة تفضح افتعال الحوثيين أزمة وقود جديدة (وثائق) تسلسل زمني لخيانة الإمارات وتحالفها مع إيران والحوثيين لضرب اليمن والسعودية (1) تحذيرات من استمرار تموين محطات غاز وهمية خدمة لميلشيا الحوثي في صنعاء

لليوم الثاني.. ضربات نوعية للتحالف تدمر أسلحة حوثية بصنعاء

العاصمة اونلاين – متابعة خاصة


السبت, 15 يونيو, 2019 - 06:31 مساءً

ارشيفية

ناشد التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن اليوم السبت، المواطنين والمدنيين في العاصمة صنعاء، بعدم  الاقتراب من المواقع المستهدفة لمليشيا الحوثي الانقلابية.
 
وأعلن التحالف العربي اليوم عن استهدف أهدافاً عسكرية نوعية في العاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي الانقلابية.
 
وأوضح التحالف العربي، أن الاستهداف شمل منظومات دفاع جوي تابعة لمليشيا الحوثي الانقلابية، مؤكدا أن تدمير أهداف القدرات النوعية الحوثية يحقق الأمن الإقليمي والدولي.
 
ولفت إلى أن عملية الاستهداف تتوافق مع القانون الدولي الإنساني وقواعده العرفية، مؤكداً اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية لحماية المدنيين.
 
يذكر أن التحالف اعلن يوم امس عن اعتراض واسقاط خمس طائرات مسيرة اطلقتها المليشيا الحوثية الانقلابية باتجاه محافظات ابها وخميس مشيط.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً