×
آخر الأخبار
الجزائر بطل كأس أمم افريقيا الـ32 لماذا تسعى ميليشيا الحوثي لطمس قضية الصحفي العبسي الذي مات مسموماً؟ أمهات المختطفين بتعز: المجتمع الدولي مسؤول عن معاناة المختطفين عمليات نوعية للتحالف تستهدف خمسة مواقع حوثية في العاصمة صنعاء صنعاء.. مليشيات الحوثي تلاحق جوازات السفر الصادرة من مناطق الشرعية عقوبات أمريكية تطال  12 كياناً على خلفية برنامج إيران النووي الجيش الوطني يتقدم في معقل الانقلابيين بصعدة ألمانيا ترفض أحكام الإعدام الحوثية بحق 30 صحفياً وناشطاً مدنياً بصنعاء اليدومي: غريفيت لم يأتِ بجديد وتجاهل انتهاكات المليشيات الحوثية صنعاء.. مراكز صيفية طائفية مدعومة من منظمة دولية

الجيش يكبد المليشيات خسائر كبيرة بصرواح ويُسقط طائرة مسيرة بتعز

العاصمة اونلاين – متابعة خاصة


الجمعة, 12 يوليو, 2019 - 12:17 صباحاً

ارشيفية

تكبدت مليشيا الحوثي الانقلابية اليوم الخميس، 13 قتيلا بنيران الجيش الوطني في مواجهات عنيفة شهدتها جبهة صرواح غربي محافظة مأرب، كما تمكن أبطال الجيش من اسقاط طائرة مسيرة تابعة للمليشيات شمالي مدينة تعز.
 
وأكد مصدر عسكري  مصرع 13 عنصراً من المليشيا الانقلابية ، بنيران الجيش، في الاشتباكات التي اندلعت في جبهة صرواح غربي مأرب، حيث شنت قوات الجيش هجوماً مباغتاً على مواقع تمركز المليشيات في ميسرة الجبهة، وكبدتهم خسائر فادحة.
 
وأضاف المصدر أن مقاتلات التحالف العربي لدعم الشرعية، ساندت قوات الجيش في الهجوم، وقصفت مواقع المليشيا، وتعزيزاتها القادمة إلى المنطقة بحسب موقع الجيش"سبتمبر نت".
 
وأسفر الهجوم عن مصرع 13 من عناصر المليشيا، وجرح آخرين، علاوة على تدمير عدد من الآليات التابعة لها، فيما استعادت قوات الجيش كميات من الأسلحة المتنوعة.
 
في السياق وفي محافظة تعز.. أسقطت قوات الجيش الوطني، طائرة استطلاعية، مسيرة تابعة لمليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، أثناء تحليقها في سماء المنطقة في الجبهة الشمالية الغربية لمدينة تعز.
 
وكانت الطائرة الاستطلاعية، تحاول استكشاف مواقع الجيش، في معسكر الدفاع الجوي، شمالي غرب المدينة، وأشارت المصادر بأن حطام الطائرة يؤكد أنها إيرانية الصنع، ضمن الدعم المقدم من إيران لمليشيات الحوثي الانقلابية.
 
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً