×
آخر الأخبار
في ذكرى ثورة 14 من أكتوبر.. فرصة اليمنيين لتعزيز الهوية الوطنية الحوثيون يعاودون اختطاف مدنيين في صنعاء بعد أيام من الافراج عنهم مأرب.. حفل فني وخطابي احتفاءً بالذكرى الـ56 لثورة 14 أكتوبر في لحظة خلاصه من الاختطاف.. "الصحفي حوذان" رصاصة قناص تحرمه فرحة اللقاء بشقيقه مليشيات الحوثي تغلق مركزاً لمحو الأمية بحجة تدريسه المنهج الحكومي ميليشيا الحوثي تلبس 400 مختطف زيا عسكريا وتضعهم كدروع بشرية إب.. رابطة حقوقية تحيي أربعينية ضحايا مجزرة كلية المجتمع بذمار الرئيس: لايمكن القبول بأي مليشيات خارج إطار الدولة منظمة صدى تنظم دورة تدريبية في الصحافة الحساسة بمأرب الحوثيون يواجهون العزوف المجتمعي عن مساجدهم بالحشد الإلزامي (وثيقة)

الجيش يكبد المليشيات خسائر كبيرة بصرواح ويُسقط طائرة مسيرة بتعز

العاصمة اونلاين – متابعة خاصة


الجمعة, 12 يوليو, 2019 - 12:17 صباحاً

ارشيفية

تكبدت مليشيا الحوثي الانقلابية اليوم الخميس، 13 قتيلا بنيران الجيش الوطني في مواجهات عنيفة شهدتها جبهة صرواح غربي محافظة مأرب، كما تمكن أبطال الجيش من اسقاط طائرة مسيرة تابعة للمليشيات شمالي مدينة تعز.
 
وأكد مصدر عسكري  مصرع 13 عنصراً من المليشيا الانقلابية ، بنيران الجيش، في الاشتباكات التي اندلعت في جبهة صرواح غربي مأرب، حيث شنت قوات الجيش هجوماً مباغتاً على مواقع تمركز المليشيات في ميسرة الجبهة، وكبدتهم خسائر فادحة.
 
وأضاف المصدر أن مقاتلات التحالف العربي لدعم الشرعية، ساندت قوات الجيش في الهجوم، وقصفت مواقع المليشيا، وتعزيزاتها القادمة إلى المنطقة بحسب موقع الجيش"سبتمبر نت".
 
وأسفر الهجوم عن مصرع 13 من عناصر المليشيا، وجرح آخرين، علاوة على تدمير عدد من الآليات التابعة لها، فيما استعادت قوات الجيش كميات من الأسلحة المتنوعة.
 
في السياق وفي محافظة تعز.. أسقطت قوات الجيش الوطني، طائرة استطلاعية، مسيرة تابعة لمليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، أثناء تحليقها في سماء المنطقة في الجبهة الشمالية الغربية لمدينة تعز.
 
وكانت الطائرة الاستطلاعية، تحاول استكشاف مواقع الجيش، في معسكر الدفاع الجوي، شمالي غرب المدينة، وأشارت المصادر بأن حطام الطائرة يؤكد أنها إيرانية الصنع، ضمن الدعم المقدم من إيران لمليشيات الحوثي الانقلابية.
 
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً