×
آخر الأخبار
انتصارات نوعية للجيش ومشافي صنعاء تستقبل 80 جثة للمليشيات الحوثية إدانات دولية واسعة تستنكر جريمة استهداف مليشيات الحوثي جامع بمأرب الجيش يتقدم في نهم ويكبد المليشيات أكثر من 70 قتيل بينهم قيادات الحوثية كذراع للحرس الثوري الإيراني.. الديلمي يقدم التعازي لأسرة سليماني مصرع وجرح عشرات الحوثيين بينهم قيادات ميدانية بنيران الجيش في نهم نقابة الصحفيين تنعي استشهاد المصور بديل البريهي وزارة الدفاع: المعركة مع مليشيا الانقلاب مفتوحة والنصر قادم لا محالة مركز دراسات يكشف آخر مهمة لسليماني في اليمن    قوات الجيش تشن هجوما على مواقع مليشيا الحوثي في نهم شرق صنعاء ‏مليشيات الحوثي تعترف بنهب 70مليار ريال شهرياً من خدمة الانترنت

"هادي" يؤكد لـ"غريفيت" أهمية تحقيق تقدم في الملف الإنساني

العاصمة اونلاين – متابعة خاصة


الإثنين, 15 يوليو, 2019 - 11:38 مساءً

قال رئيس الجمهورية المشير عبد ربه منصور هادي، أنه لابد من الاتفاق بوضوح على أن تنفيذ اتفاق ستوكهولم  يعد مفتاح الدخول لمناقشة الترتيبات اللاحقة، مشيراً إلى أهمية تحقيق تقدما في الملف الإنساني وفقاً لجهود المبعوث في هذا الإطار، على قاعدة الكل مقابل الكل .
 
جاء ذلك خلال استقباله مساء اليوم، المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة الى اليمن مارتن غريفث، وبحضور نائبه الفريق الركن علي محسن صالح ورئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك.
 
وجدد الرئيس هادي، موقفه الدائم تجاه السلام، وتحمله العديد من التحديات والصعاب في سبيل تحقيق ذلك الهدف لمصلحة اليمن وطناً ومجتمعاً.
 
وشدد الرئيس هادي على موقف الشعب اليمني الثابت تجاه الشرعية والمرجعيات الثلاث، مؤكدا أن الشعب اليمني لا يمكن أن يقبل المساس بهذه المرجعيات.
 
من جهته قال المبعوث الأممي "غريفيت":" سنعمل معاً على تنفيذ مسارات السلام وفق المرجعيات الثلاث مع تركيزنا الآني على المرحلة الأولى من اتفاق الحديدة.
 
وعبر عن إدانته لأحكام الإعدام التي اتخذها الحوثيين تجاه 30 مواطن يمنيا وكذلك الاستهدافات التي طالت المنشاءات المدنية في المملكة العربية السعودية والتي لا تخدم السلام وتزيد مساراته تعقيدا.. لافتاً إلى العمل مع الحكومة لتفعيل جوانب التعاون الاقتصادي والتنموي.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً