×
آخر الأخبار
محلل سعودي: انفجار الوضع بشبوة يهدف لإسقاط مرجعيات حل الأزمة اليمنية تقرير حقوقي: 2726 انتهاك ارتكبها الحوثيون بصنعاء خلال ستة أشهر الحكومة تجتمع للمرة الثانية لبحث التمرد في عدن مصادرة 37 شركة.. تجريف حوثي واسع للقطاع الخاص بصنعاء رئاسة البرلمان تدعو الرئيس الى مراجعة العلاقات مع التحالف العربي ممارسات تعسفية لميليشيا الحوثي ضد الحجاج العائدين الى اليمن الأمم المتحدة: قيود شديدة على وكالات الإغاثة بمناطق الحوثي سفير يمني سابق: "شماعة الإصلاح" أداة الحوثية والانتقالي لتنفيذ أجندات غير وطنية مندوب اليمن بالأمم المتحدة: الامارات وفرت الدعم الكامل للانقلاب بعدن الجامعة العربية تحذر من محاولات تقسيم اليمن وتتضامن مع المختطفين الـ 30

غريفيث في صنعاء لإجبار المليشيات بتنفيذ ستوكهولم

العاصمة أونلاين - صنعاء


الثلاثاء, 16 يوليو, 2019 - 05:44 مساءً

المبعوث الأممي يصل صنعاء في مسعى جديد لإنعاش "استوكهولم"

وصل المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى صنعاء في زيارة يلتقي فيها قيادات مليشيا الحوثي وذلك ضمن جهود الرامية باتجاه تنفيذ اتفاق السويد.

وأكدت مصادر ملاحية وصول غريفيث إلى مطار صنعاء وذلك بعد يوم واحد على لقاءات له في الرياض جمعته مع الرئيس عبدربه منصور هادي و نائب وزير الدفاع السعودي خالد بن سلمان.

وكشفت مصادر سياسية أن غريفيث سينقل إلى الحوثيين وجهة نظر الحكومة بشأن تصحيح المرحلة الأولى من إعادة الانتشار بما يمكن الحكومة من نشر مراقبين .

وأضافت المصادر أن غريفيث سيقدم تقريرا عن نتائج جولته الأخيرة وزيارته إلى الرياض وصنعاء، إلى جلسة مجلس الأمن حول اليمن التي ستعقد الخميس المقبل.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً