×
آخر الأخبار
انتصارات نوعية للجيش ومشافي صنعاء تستقبل 80 جثة للمليشيات الحوثية إدانات دولية واسعة تستنكر جريمة استهداف مليشيات الحوثي جامع بمأرب الجيش يتقدم في نهم ويكبد المليشيات أكثر من 70 قتيل بينهم قيادات الحوثية كذراع للحرس الثوري الإيراني.. الديلمي يقدم التعازي لأسرة سليماني مصرع وجرح عشرات الحوثيين بينهم قيادات ميدانية بنيران الجيش في نهم نقابة الصحفيين تنعي استشهاد المصور بديل البريهي وزارة الدفاع: المعركة مع مليشيا الانقلاب مفتوحة والنصر قادم لا محالة مركز دراسات يكشف آخر مهمة لسليماني في اليمن    قوات الجيش تشن هجوما على مواقع مليشيا الحوثي في نهم شرق صنعاء ‏مليشيات الحوثي تعترف بنهب 70مليار ريال شهرياً من خدمة الانترنت

غريفيث في صنعاء لإجبار المليشيات بتنفيذ ستوكهولم

العاصمة أونلاين - صنعاء


الثلاثاء, 16 يوليو, 2019 - 05:44 مساءً

المبعوث الأممي يصل صنعاء في مسعى جديد لإنعاش "استوكهولم"

وصل المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى صنعاء في زيارة يلتقي فيها قيادات مليشيا الحوثي وذلك ضمن جهود الرامية باتجاه تنفيذ اتفاق السويد.

وأكدت مصادر ملاحية وصول غريفيث إلى مطار صنعاء وذلك بعد يوم واحد على لقاءات له في الرياض جمعته مع الرئيس عبدربه منصور هادي و نائب وزير الدفاع السعودي خالد بن سلمان.

وكشفت مصادر سياسية أن غريفيث سينقل إلى الحوثيين وجهة نظر الحكومة بشأن تصحيح المرحلة الأولى من إعادة الانتشار بما يمكن الحكومة من نشر مراقبين .

وأضافت المصادر أن غريفيث سيقدم تقريرا عن نتائج جولته الأخيرة وزيارته إلى الرياض وصنعاء، إلى جلسة مجلس الأمن حول اليمن التي ستعقد الخميس المقبل.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً