×
آخر الأخبار
انتصارات نوعية للجيش ومشافي صنعاء تستقبل 80 جثة للمليشيات الحوثية إدانات دولية واسعة تستنكر جريمة استهداف مليشيات الحوثي جامع بمأرب الجيش يتقدم في نهم ويكبد المليشيات أكثر من 70 قتيل بينهم قيادات الحوثية كذراع للحرس الثوري الإيراني.. الديلمي يقدم التعازي لأسرة سليماني مصرع وجرح عشرات الحوثيين بينهم قيادات ميدانية بنيران الجيش في نهم نقابة الصحفيين تنعي استشهاد المصور بديل البريهي وزارة الدفاع: المعركة مع مليشيا الانقلاب مفتوحة والنصر قادم لا محالة مركز دراسات يكشف آخر مهمة لسليماني في اليمن    قوات الجيش تشن هجوما على مواقع مليشيا الحوثي في نهم شرق صنعاء ‏مليشيات الحوثي تعترف بنهب 70مليار ريال شهرياً من خدمة الانترنت

أمهات المختطفين بتعز: المجتمع الدولي مسؤول عن معاناة المختطفين

العاصمة اونلاين – متابعة خاصة


السبت, 20 يوليو, 2019 - 06:15 مساءً

طالبت رابطة أمهات المختطفين بمحافظة تعز انقاذ المختطفين المدنيين الـ 30 الذين حكمت عليهم مليشيا الحوثي الانقلابية بالإعدام، وسرعة اطلاق سراحهم دون قيد أو شرط.

وأكدت الرابطة في وقفة احتجاجية نفذتها صباح اليوم السبت، أن المختطفون مدنيون أبرياء من بينهم أكاديميين وطلاب تم اختطافهم من بيوتهم ومقار أعمالهم دون أي مسوغ قانوني، وتعرضوا للإخفاء القسري لأشهر طويلة كما تعرضوا لأبشع أنواع التعذيب الجسدي والنفسي الممنهج.

ودانت أمهات المختطفين في الوقفة التي نفذتها أمام مبنى المحافظة أحكام الإعدام الصادرة بحق 30 مختطفا من قبل المحكمة الجزائية المتخصصة بصنعاء المنعدمة الولاية برئاسة القاضي (عبده راجح) المعين من قبل المليشيا الحوثية الانقلابية، بعد عامين من محاكمتهم محاكمة باطلة وهزلية.

وحمل بيان الوقفة المجتمع الدولي وعلى رأسه الأمم المتحدة إطالة أمد قضية المختطفين لسنوات دون حلها، كما حملت الأمهات مليشيا الحوثي الانقلابية حياة وسلامة جميع المختطفين والمختطفات والمخفيين قسراً داخل سجونها وأماكن الاحتجاز التابعة لها.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً