×
آخر الأخبار
محلل سعودي: انفجار الوضع بشبوة يهدف لإسقاط مرجعيات حل الأزمة اليمنية تقرير حقوقي: 2726 انتهاك ارتكبها الحوثيون بصنعاء خلال ستة أشهر الحكومة تجتمع للمرة الثانية لبحث التمرد في عدن مصادرة 37 شركة.. تجريف حوثي واسع للقطاع الخاص بصنعاء رئاسة البرلمان تدعو الرئيس الى مراجعة العلاقات مع التحالف العربي ممارسات تعسفية لميليشيا الحوثي ضد الحجاج العائدين الى اليمن الأمم المتحدة: قيود شديدة على وكالات الإغاثة بمناطق الحوثي سفير يمني سابق: "شماعة الإصلاح" أداة الحوثية والانتقالي لتنفيذ أجندات غير وطنية مندوب اليمن بالأمم المتحدة: الامارات وفرت الدعم الكامل للانقلاب بعدن الجامعة العربية تحذر من محاولات تقسيم اليمن وتتضامن مع المختطفين الـ 30

أمهات المختطفين بتعز: المجتمع الدولي مسؤول عن معاناة المختطفين

العاصمة اونلاين – متابعة خاصة


السبت, 20 يوليو, 2019 - 06:15 مساءً

طالبت رابطة أمهات المختطفين بمحافظة تعز انقاذ المختطفين المدنيين الـ 30 الذين حكمت عليهم مليشيا الحوثي الانقلابية بالإعدام، وسرعة اطلاق سراحهم دون قيد أو شرط.

وأكدت الرابطة في وقفة احتجاجية نفذتها صباح اليوم السبت، أن المختطفون مدنيون أبرياء من بينهم أكاديميين وطلاب تم اختطافهم من بيوتهم ومقار أعمالهم دون أي مسوغ قانوني، وتعرضوا للإخفاء القسري لأشهر طويلة كما تعرضوا لأبشع أنواع التعذيب الجسدي والنفسي الممنهج.

ودانت أمهات المختطفين في الوقفة التي نفذتها أمام مبنى المحافظة أحكام الإعدام الصادرة بحق 30 مختطفا من قبل المحكمة الجزائية المتخصصة بصنعاء المنعدمة الولاية برئاسة القاضي (عبده راجح) المعين من قبل المليشيا الحوثية الانقلابية، بعد عامين من محاكمتهم محاكمة باطلة وهزلية.

وحمل بيان الوقفة المجتمع الدولي وعلى رأسه الأمم المتحدة إطالة أمد قضية المختطفين لسنوات دون حلها، كما حملت الأمهات مليشيا الحوثي الانقلابية حياة وسلامة جميع المختطفين والمختطفات والمخفيين قسراً داخل سجونها وأماكن الاحتجاز التابعة لها.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً