×
آخر الأخبار
ظاهرة اختفاء "الفتيات" بصنعاء تؤرق الأهالي واتهامات بضلوع الحوثيين الحوثيون يصادرون شبكات الانترنت المحلية بصنعاء في أعقاب جرعة على تعرفة الخدمة أمهات المختطفين تناشد لإنقاذ المعتقلين في سجن بئر أحمد بعدن ضباط منشقين يصلون مناطق الشرعية بعد تأمين خروجهم من صنعاء طلاب مدرسة بصنعاء يرفضون الخضوع لدورة عسكرية تابعة للحوثيين وفاة والدة صحفي مختطف في سجون الحوثيين وفاة مختطف سابق إثر تدهور حالته الصحية في سجون المليشيات لتمويل قافلة لجبهاتهم... حملة جبايات حوثية تستهدف النساء بصنعاء تقرير حقوقي: صنعاء في صدارة الانتهاكات الحوثية منذ الانقلاب مأرب تحيي اليوم الوطني للنظافة بحملة شاملة

وزير الدفاع: القوات المسلحة جاهزة للتصدي لأي ممارسات خارجة عن القانون

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الجمعة, 09 أغسطس, 2019 - 12:26 صباحاً

وزير الدفاع الفريق المقدشي

أكد وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي، على جاهزية القوات المسلحة للتصدي لأي ممارسات خارجة عن النظام والقانون.
 
جاء هذا خلال اتصالات هاتفية أجراها وزير الدفاع، اليوم الخميس، مع قادة المناطق العسكرية الأولى والثانية والرابعة وقائدي محور عتق وتعز للإطلاع على المستجدات الميدانية والعسكرية، بحسب وكالة سبأ الرسمية.
 
وأشار الفريق المقدشي الى إن القوات المسلحة بقيادة الرئيس هادي تخوض معركة وطنية فاصلة مع المليشيات الانقلابية المدعومة من ايران، مشدداً على استعداد المؤسسة الدفاعية لحماية المكتسبات الوطنية والأمن والاستقرار والسلم الاجتماعي.
 
واشاد وزير الدفاع بتضحيات ابطال الجيش في سبيل معركة استعادة الدولة وانهاء الانقلاب، مثمناً دعم التحالف العربي للشرعية ودعم جهود إعادة بناء القوات المسلحة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً