×
آخر الأخبار
محلل سعودي: انفجار الوضع بشبوة يهدف لإسقاط مرجعيات حل الأزمة اليمنية تقرير حقوقي: 2726 انتهاك ارتكبها الحوثيون بصنعاء خلال ستة أشهر الحكومة تجتمع للمرة الثانية لبحث التمرد في عدن مصادرة 37 شركة.. تجريف حوثي واسع للقطاع الخاص بصنعاء رئاسة البرلمان تدعو الرئيس الى مراجعة العلاقات مع التحالف العربي ممارسات تعسفية لميليشيا الحوثي ضد الحجاج العائدين الى اليمن الأمم المتحدة: قيود شديدة على وكالات الإغاثة بمناطق الحوثي سفير يمني سابق: "شماعة الإصلاح" أداة الحوثية والانتقالي لتنفيذ أجندات غير وطنية مندوب اليمن بالأمم المتحدة: الامارات وفرت الدعم الكامل للانقلاب بعدن الجامعة العربية تحذر من محاولات تقسيم اليمن وتتضامن مع المختطفين الـ 30

وزير الأوقاف: مسيرة الحج جرت بسلاسة وحجاجنا على قدر كبير من الوعي

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الأحد, 11 أغسطس, 2019 - 11:00 مساءً

أكد وزير الأوقاف والإرشاد الدكتور أحمد عطية إن مسيرة الحج تمت بسلاسة دون تسجيل أدنى مخالفة أو وجود أية عراقيل.
 
مشيراً الى أن السبب في هذا النجاح يعود في الأول إلى مستوى الوعي الكبير لمواطنينا الحجاج المنضبطين بكل التعليمات، الذين أتوا من ديارهم لهدف الحج بكل مقاصده.
 
ونقلت وكالة سبأ الرسمية عن الوزير عطيه ، "إن ما يثلج الصدر هو مقدار الإخاء والتسامح الذي شاهدناه ونحن نزور المخيمات بين كل حجاجنا رغم اختلاف مناطقهم وأحزابهم وهو ما نتمنى أن ينعكس عليهم حين عودتهم إلى أرض الوطن".
 
وأشار الوزير إلى مستوى الإعداد المبكر الذي قام به مكتب شؤون حجاج اليمن منذ ثمانية أشهر بكامل طاقمه بالإضافة إلى اللجان العاملة بالموسم، الذين بذلوا جهودا جبارة في سبيل التميز لهذا الموسم.
 
مؤكداً إن كل هذه الجهود تأتي بمتابعة مستمرة من قبل الرئيس هادي.
 
وثمن وزير الاوقاف والارشاد التعاون المثمر والإيجابي من قبل الأشقاء في السعودية والذي صب في مصلحة خدمة الحاج وتيسير مناسكه.
 
الجدير بالذكر أن حجاج بلادنا البالغ عددهم 24255 حاجا من مختلف مناطق الجمهورية يقضون أيام التشريق في منى بوجود 22 لجنة من وزارة الأوقاف تصاحبهم حتى عودتهم إلى أرض الوطن بحفظ الله وسلامته.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً