×
آخر الأخبار
استهداف أرامكو السعودية.. كيف ألقى بظلاله على اليمن؟ (تقرير خاص) أزمة غاز جديدة بصنعاء واستغلال حوثي بفرض جبايات وزيادة سعرية إحصائية: 170 حالة وفاة تحت التعذيب بينها أطفال ونساء في سجون الحوثيين "جبايات وطائفية وتجنيد قسري".. تعسفات الحوثيين تدمر العملية التعليمية في صنعاء (تقرير خاص) اقتحامات ومصادرة ممتلكات.. أعضاء البرلمان عرضة لانتهاكات ميليشيا الحوثي بينما يرفضون صرف رواتب موظفي الدولة.. هكذا بدد الحوثيين 280 مليار ريال البرلمان العربي يرفض الإجراءات الحوثية بحق أعضاء البرلمان التحالف يفضح ادعاءات الحوثيين في استهداف أرامكو ويكشف تفاصيل العملية مأرب تحتضن ندوة حول السلام في الخطاب القبلي والإعلامي بتمويل أوروبي سياسيون وإعلاميون: خطاب الإصلاح بذكرى تأسيسه خطوة شجاعة لحزب يحترم نفسه (تقرير)

سفير يمني سابق: "شماعة الإصلاح" أداة الحوثية والانتقالي لتنفيذ أجندات غير وطنية

العاصمة أونلاين/ خاص


الاربعاء, 21 أغسطس, 2019 - 12:57 صباحاً

السفير اليمني السابق عبدالوهاب طواف

قال السفير اليمني السابق عبد الوهاب طواف إن مليشيات الحوثيين " نفذوا أجنداتهم العنصرية ضد اليمنيين تحت شماعة الإصلاح أو الإخوان المسلمين، وهو نفس مسار الانتقالي في الجنوب، والإمارات في المنطقة وإيران في العالم".

وثمن طواف النضالات الوطنية للإصلاح، لافتاً في منشور على صفحته بالفيسبوك، إلى أن معظم قيادات وكوادر  الإصلاح إما في الجبهات أو في المعتقلات أو مشردين أو نازحين.

وقال متحدثاً عن الاصلاحيين: "معظمهم ثبتوا مع الشرعية، وستجدونهم في صف الوحدة"، مشيراً الى أن الإصلاح حزب سياسي، لم يُفجر منزل أو ينهب مواطن أو مؤسسة خاصة أو عامة، أو يزرع لغم في طريق أو تحت منزل، أو يكذب على البسطاء بقصص عمر أو الصديق أو علي أو خديجة.
 
وأشار السفير اليمني السابق الى أنه قد يختلف مع الإصلاح في التفاصيل إلا أنه يتفق معهم في الثوابت، موضحاً إن مليشيات الحوثيين نفذوا أجنداتهم العنصرية ضد اليمنيين تحت شماعة الإصلاح أو الإخوان المسلمين، وهو نفس مسار الإنتقالي في الجنوب، والإمارات في المنطقة وإيران في العالم – حسب قوله.
 
ودعا طواف الى التوقف عن الانجرار خلف أحقاد وأجندات الإمارات وإيران في اِستهداف مكون سياسي يمني، مؤكداً على إن الحكومة اليمنية هي المعنية الوحيدة بتجريم أو حظر أو محاسبة أو معاقبة فرد أو جماعة، داخل اليمن.
 
وشدد على الاعتزاز بالهوية ومؤازرة الدولة والحكومة والتركيز على استعادة العاصمة صنعاء، والوقوف مع المملكة العربية السعودية في مواجهة المشاريع التي تستهدف أمن وسلامة واِستقرار المنطقة العربية.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً