×
آخر الأخبار
الوفد الحكومي: مكتب المبعوث الأممي يدير ملف الأسرى بطريقة سيئة هل تنجح الصواريخ في ترميم هلع المليشيا؟.. الحوثيون ومعركة "الرمق الأخير" إصلاح المهرة يشدد على ضرورة التلاحم الشعبي ورفض العنف بالمحافظة قتلى وجرحى حوثيين بقصف جوي ومدفعي غربي الجوف مليشيا الحوثي تتخلص من جثث قتلاها بدفنها بمقابر جماعية خارج العاصمة صنعاء سطو ميليشيا الحوثي يدفع جامعة العلوم لإعفاء طلابها من رسوم الدراسة غارات للتحالف تدمر مخازن أسلحة للحوثيين بالعاصمة صنعاء مليارات الريالات.. إتاوات حوثية باهظة تستهدف مصانع وشركات الأدوية مجدداً بصنعاء إضراب ورفض واسع.. هكذا قابل طلاب مدارس العاصمة صنعاء حملات التجنيد الحوثية تشييع مهيب لنجل محافظ الجوف ووالده: الجوف عصية وماضون في المعركة الوطنية

سفير يمني سابق: "شماعة الإصلاح" أداة الحوثية والانتقالي لتنفيذ أجندات غير وطنية

العاصمة أونلاين/ خاص


الاربعاء, 21 أغسطس, 2019 - 12:57 صباحاً

السفير اليمني السابق عبدالوهاب طواف

قال السفير اليمني السابق عبد الوهاب طواف إن مليشيات الحوثيين " نفذوا أجنداتهم العنصرية ضد اليمنيين تحت شماعة الإصلاح أو الإخوان المسلمين، وهو نفس مسار الانتقالي في الجنوب، والإمارات في المنطقة وإيران في العالم".

وثمن طواف النضالات الوطنية للإصلاح، لافتاً في منشور على صفحته بالفيسبوك، إلى أن معظم قيادات وكوادر  الإصلاح إما في الجبهات أو في المعتقلات أو مشردين أو نازحين.

وقال متحدثاً عن الاصلاحيين: "معظمهم ثبتوا مع الشرعية، وستجدونهم في صف الوحدة"، مشيراً الى أن الإصلاح حزب سياسي، لم يُفجر منزل أو ينهب مواطن أو مؤسسة خاصة أو عامة، أو يزرع لغم في طريق أو تحت منزل، أو يكذب على البسطاء بقصص عمر أو الصديق أو علي أو خديجة.
 
وأشار السفير اليمني السابق الى أنه قد يختلف مع الإصلاح في التفاصيل إلا أنه يتفق معهم في الثوابت، موضحاً إن مليشيات الحوثيين نفذوا أجنداتهم العنصرية ضد اليمنيين تحت شماعة الإصلاح أو الإخوان المسلمين، وهو نفس مسار الإنتقالي في الجنوب، والإمارات في المنطقة وإيران في العالم – حسب قوله.
 
ودعا طواف الى التوقف عن الانجرار خلف أحقاد وأجندات الإمارات وإيران في اِستهداف مكون سياسي يمني، مؤكداً على إن الحكومة اليمنية هي المعنية الوحيدة بتجريم أو حظر أو محاسبة أو معاقبة فرد أو جماعة، داخل اليمن.
 
وشدد على الاعتزاز بالهوية ومؤازرة الدولة والحكومة والتركيز على استعادة العاصمة صنعاء، والوقوف مع المملكة العربية السعودية في مواجهة المشاريع التي تستهدف أمن وسلامة واِستقرار المنطقة العربية.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً