×
آخر الأخبار
وكالة دولية تكشف جوانب من فساد وتعسفات الحوثيين بحق الوكالات الاغاثية ونهب المساعدات حرائر اليمن يسيرن وجبات غذائية دعما لأبطال الجيش في جبهات القتال وزير الدفاع يؤكد العزم على استكمال تحرير كامل تراب الوطن مهما كانت التضحيات ميليشيا الحوثي تصادر منزل أحد قادة الجيش الوطني بالعاصمة صنعاء في إطار حملاتها الطائفية بمدارس العاصمة.. استبدال اسم مدرسة "رابعة" إلى "فاطمة الزهراء" قيادي حوثي يعترف بأنهم يواجهون حرباً استنزافية في أرض مفتوحة أكثر من 138 مختطفا يعانون الأمراض.. وقفة لأمهات المختطفين بصنعاء عقب اختتام (اجتماع عمان) منظمة حقوقية تعتبر (اتفاق عمان) لتبادل الأسرى والمختطفين مخالف لقرارات مجلس الأمن وتتهم غريفيت بالفشل تسويق الزيف".. كيف عملت مليشيات الحوثي على تغطية خسائرها بنشر أخبار زائفة؟ في تصريح لـ"العاصمة أونلاين".. الحاج تطالب بحلول جذرية لمأساة المختطفين في سجون الحوثي

الحكومة توجه باتخاذ كافة الاجراءات للحفاظ على أمن واستقرار شبوة

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الجمعة, 23 أغسطس, 2019 - 10:42 مساءً

رئيس الوزراء اليمني معين عبدالملك

وجه رئيس الوزراء معين عبدالملك، السلطة المحلية والتنفيذية والقيادات العسكرية والامنية بمحافظة شبوة باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة والضامنة للحفاظ على الامن والاستقرار في محافظة شبوة جنوب اليمن.
 
وشدد على ضرورة تجاوز التداعيات الناجمة عن المحاولة الفاشلة للمليشيا المسلحة التابعة لما يسمى المجلس الانتقالي الجنوبي للسيطرة بقوة السلاح على مدينة عتق.
 
ونقلت وكالة سبأ الرسمية إن رئيس الوزراء أطمأن خلال اتصالات هاتفية اجراها، مساء اليوم ، مع قيادات السلطة المحلية والتنفيذية والقيادات العسكرية والامنية بمحافظة شبوة، على الاوضاع الراهنة بعد النجاح الذي حققته قوات الجيش والامن وبالتفاف شعبي من ابناء شبوة لاخماد محاولة التمرد وتفويت الفرصة على كل من يحاول النيل من أمن واستقرار المحافظة.
 
وشدد عبدالملك على الجهات الخدمية والامنية القيام بمسؤولياتها في مضاعفة الجهود لتحقيق الاستقرار وضمان تقديم الخدمات للمواطنين وعلى رأسها الخدمات الأساسية كالكهرباء والمياه.
 
وأكد الدكتور معين عبدالملك، دعم الحكومة الكامل للسلطة المحلية والتنفيذية والاجهزة العسكرية والامنية للقيام بمهامها على الوجه الامثل وبما يحقق تطلعات ابناء المحافظة في الامن والاستقرار والحياة الكريمة.
 
مشيرا الى ان الحكومة وبتوجيهات من الرئيس هادي رئيس الجمهورية وبالتنسيق مع السلطة المحلية ستعمل على اعتماد مشاريع خدمية وتنموية في المجالات الاساسية وفقا للأولويات العاجلة والملحة بالنسبة للمواطنين.
 
ويشار الى أن قوات الجيش والأمن في محافظة شبوة تمكنت خلال الساعات القليلة الماضية من تأمين مدينة عتق ودحر مليشيات النخبة المدعومة اماراتياً والتي شنت، الخميس، هجوماً مسلحاً في محاولة للسيطرة على المدينة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً