×
آخر الأخبار
استهداف أرامكو السعودية.. كيف ألقى بظلاله على اليمن؟ (تقرير خاص) أزمة غاز جديدة بصنعاء واستغلال حوثي بفرض جبايات وزيادة سعرية إحصائية: 170 حالة وفاة تحت التعذيب بينها أطفال ونساء في سجون الحوثيين "جبايات وطائفية وتجنيد قسري".. تعسفات الحوثيين تدمر العملية التعليمية في صنعاء (تقرير خاص) اقتحامات ومصادرة ممتلكات.. أعضاء البرلمان عرضة لانتهاكات ميليشيا الحوثي بينما يرفضون صرف رواتب موظفي الدولة.. هكذا بدد الحوثيين 280 مليار ريال البرلمان العربي يرفض الإجراءات الحوثية بحق أعضاء البرلمان التحالف يفضح ادعاءات الحوثيين في استهداف أرامكو ويكشف تفاصيل العملية مأرب تحتضن ندوة حول السلام في الخطاب القبلي والإعلامي بتمويل أوروبي سياسيون وإعلاميون: خطاب الإصلاح بذكرى تأسيسه خطوة شجاعة لحزب يحترم نفسه (تقرير)

الحكومة توجه باتخاذ كافة الاجراءات للحفاظ على أمن واستقرار شبوة

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الجمعة, 23 أغسطس, 2019 - 10:42 مساءً

رئيس الوزراء اليمني معين عبدالملك

وجه رئيس الوزراء معين عبدالملك، السلطة المحلية والتنفيذية والقيادات العسكرية والامنية بمحافظة شبوة باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة والضامنة للحفاظ على الامن والاستقرار في محافظة شبوة جنوب اليمن.
 
وشدد على ضرورة تجاوز التداعيات الناجمة عن المحاولة الفاشلة للمليشيا المسلحة التابعة لما يسمى المجلس الانتقالي الجنوبي للسيطرة بقوة السلاح على مدينة عتق.
 
ونقلت وكالة سبأ الرسمية إن رئيس الوزراء أطمأن خلال اتصالات هاتفية اجراها، مساء اليوم ، مع قيادات السلطة المحلية والتنفيذية والقيادات العسكرية والامنية بمحافظة شبوة، على الاوضاع الراهنة بعد النجاح الذي حققته قوات الجيش والامن وبالتفاف شعبي من ابناء شبوة لاخماد محاولة التمرد وتفويت الفرصة على كل من يحاول النيل من أمن واستقرار المحافظة.
 
وشدد عبدالملك على الجهات الخدمية والامنية القيام بمسؤولياتها في مضاعفة الجهود لتحقيق الاستقرار وضمان تقديم الخدمات للمواطنين وعلى رأسها الخدمات الأساسية كالكهرباء والمياه.
 
وأكد الدكتور معين عبدالملك، دعم الحكومة الكامل للسلطة المحلية والتنفيذية والاجهزة العسكرية والامنية للقيام بمهامها على الوجه الامثل وبما يحقق تطلعات ابناء المحافظة في الامن والاستقرار والحياة الكريمة.
 
مشيرا الى ان الحكومة وبتوجيهات من الرئيس هادي رئيس الجمهورية وبالتنسيق مع السلطة المحلية ستعمل على اعتماد مشاريع خدمية وتنموية في المجالات الاساسية وفقا للأولويات العاجلة والملحة بالنسبة للمواطنين.
 
ويشار الى أن قوات الجيش والأمن في محافظة شبوة تمكنت خلال الساعات القليلة الماضية من تأمين مدينة عتق ودحر مليشيات النخبة المدعومة اماراتياً والتي شنت، الخميس، هجوماً مسلحاً في محاولة للسيطرة على المدينة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً