×
آخر الأخبار
استهداف أرامكو السعودية.. كيف ألقى بظلاله على اليمن؟ (تقرير خاص) أزمة غاز جديدة بصنعاء واستغلال حوثي بفرض جبايات وزيادة سعرية إحصائية: 170 حالة وفاة تحت التعذيب بينها أطفال ونساء في سجون الحوثيين "جبايات وطائفية وتجنيد قسري".. تعسفات الحوثيين تدمر العملية التعليمية في صنعاء (تقرير خاص) اقتحامات ومصادرة ممتلكات.. أعضاء البرلمان عرضة لانتهاكات ميليشيا الحوثي بينما يرفضون صرف رواتب موظفي الدولة.. هكذا بدد الحوثيين 280 مليار ريال البرلمان العربي يرفض الإجراءات الحوثية بحق أعضاء البرلمان التحالف يفضح ادعاءات الحوثيين في استهداف أرامكو ويكشف تفاصيل العملية مأرب تحتضن ندوة حول السلام في الخطاب القبلي والإعلامي بتمويل أوروبي سياسيون وإعلاميون: خطاب الإصلاح بذكرى تأسيسه خطوة شجاعة لحزب يحترم نفسه (تقرير)

مسؤول سعودي: الانتقالي مصنوع لإفشال التحالف في القضاء على الحوثيين


السبت, 24 أغسطس, 2019 - 06:16 مساءً

شن مدير عام المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة سابقا في السعودية عبد العزيز التويجري، هجوماً لاذعاً على المجلس الانتقالي المدعوم من دولة الإمارات.

وقال التويجري في تغريدة على "تويتر"، إن المجلس الانتقالي يريد افشال التحالف العربي في اليمن، مشيراً في الوقت نفسه، إلى أن التبرير والتوقيت لأفعال الانتقالي مشبوهان.

وقال أيضاً: لم يعد هناك مجالٌ للشكِّ في أنّ المجلس الانتقالي الذي يحارب الحكومة الشرعية بالسلاح واللسان في الشطر الجنوبي من اليمن مصنوعٌ لإفشالِ جهود التحالف في مواجهة ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران.

ويشير محللون وكتاب الى أن أجندات المجلس الانتقالي الجنوبي تلتقي مع جماعة الحوثيين الانقلابية المدعومة من ايران في محاولة فرض مشاريع تقسيمية لليمن، وخطاب العداء تجاه المملكة العربية السعودية والنيل من أدوارها في دعم اليمن ووحدته وأمنه واستقراره ضمن محيطه العربي.

 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً