×
آخر الأخبار
فعالية فنية بمأرب لدعم واسناد الجيش الوطني في معركته الوطنية ضد الانقلابيين الوفد الحكومي: مكتب المبعوث الأممي يدير ملف الأسرى بطريقة سيئة هل تنجح الصواريخ في ترميم هلع المليشيا؟.. الحوثيون ومعركة "الرمق الأخير" إصلاح المهرة يشدد على ضرورة التلاحم الشعبي ورفض العنف بالمحافظة قتلى وجرحى حوثيين بقصف جوي ومدفعي غربي الجوف مليشيا الحوثي تتخلص من جثث قتلاها بدفنها بمقابر جماعية خارج العاصمة صنعاء سطو ميليشيا الحوثي يدفع جامعة العلوم لإعفاء طلابها من رسوم الدراسة غارات للتحالف تدمر مخازن أسلحة للحوثيين بالعاصمة صنعاء مليارات الريالات.. إتاوات حوثية باهظة تستهدف مصانع وشركات الأدوية مجدداً بصنعاء إضراب ورفض واسع.. هكذا قابل طلاب مدارس العاصمة صنعاء حملات التجنيد الحوثية

مسؤول سعودي: الانتقالي مصنوع لإفشال التحالف في القضاء على الحوثيين


السبت, 24 أغسطس, 2019 - 06:16 مساءً

شن مدير عام المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة سابقا في السعودية عبد العزيز التويجري، هجوماً لاذعاً على المجلس الانتقالي المدعوم من دولة الإمارات.

وقال التويجري في تغريدة على "تويتر"، إن المجلس الانتقالي يريد افشال التحالف العربي في اليمن، مشيراً في الوقت نفسه، إلى أن التبرير والتوقيت لأفعال الانتقالي مشبوهان.

وقال أيضاً: لم يعد هناك مجالٌ للشكِّ في أنّ المجلس الانتقالي الذي يحارب الحكومة الشرعية بالسلاح واللسان في الشطر الجنوبي من اليمن مصنوعٌ لإفشالِ جهود التحالف في مواجهة ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران.

ويشير محللون وكتاب الى أن أجندات المجلس الانتقالي الجنوبي تلتقي مع جماعة الحوثيين الانقلابية المدعومة من ايران في محاولة فرض مشاريع تقسيمية لليمن، وخطاب العداء تجاه المملكة العربية السعودية والنيل من أدوارها في دعم اليمن ووحدته وأمنه واستقراره ضمن محيطه العربي.

 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً