×
آخر الأخبار
استهداف أرامكو السعودية.. كيف ألقى بظلاله على اليمن؟ (تقرير خاص) أزمة غاز جديدة بصنعاء واستغلال حوثي بفرض جبايات وزيادة سعرية إحصائية: 170 حالة وفاة تحت التعذيب بينها أطفال ونساء في سجون الحوثيين "جبايات وطائفية وتجنيد قسري".. تعسفات الحوثيين تدمر العملية التعليمية في صنعاء (تقرير خاص) اقتحامات ومصادرة ممتلكات.. أعضاء البرلمان عرضة لانتهاكات ميليشيا الحوثي بينما يرفضون صرف رواتب موظفي الدولة.. هكذا بدد الحوثيين 280 مليار ريال البرلمان العربي يرفض الإجراءات الحوثية بحق أعضاء البرلمان التحالف يفضح ادعاءات الحوثيين في استهداف أرامكو ويكشف تفاصيل العملية مأرب تحتضن ندوة حول السلام في الخطاب القبلي والإعلامي بتمويل أوروبي سياسيون وإعلاميون: خطاب الإصلاح بذكرى تأسيسه خطوة شجاعة لحزب يحترم نفسه (تقرير)

منظمة تدين استمرار جرائم القتل تحت التعذيب في سجون الحوثيين

العاصمة أونلاين - صنعاء


الأحد, 08 سبتمبر, 2019 - 06:00 مساءً

دانت منظمة “رايتس رادار”، اليوم الأحد، مقتل التربوي اليمني “علي عبدالله العمار” تحت التعذيب في سجن تديره ميليشيا الحوثي بصنعاء.

وذكرت المنظمة في تغريدة بصفحتها الرسمية على موقع التدوين المصغر “تويتر”، إنها تدين مقتل المدرس علي عبد الله العمار، في سجن جماعة الحوثي بصنعاء إثر التعذيب الشديد الذي تعرض له على مدى نحو 3 سنوات من الاعتقال.

والخميس الماضي، توفي المعتقل العمار، في سجن الأمن السياسي بصنعاء نتيجة تعرضه للتعذيب الشديد على أيدي الحوثيين، والإهمال صحياً طوال فترة اعتقاله.

والعمار وهو معلم وتربوي، وكان يشغل وظيفة رئيس قسم الأنشطة المدرسية في إدارة التربية بمديرية حيس بمحافظة الحديدة اختطفه مسلحي الحوثي قبل ثلاثة أعوام، حيث تعرض لأصناف من التعذيب والتنكيل حتى وفاته داخل المعتقل.

ويقبع آلاف المختطفين في سجون الحوثيين، وتقول تقارير حقوقية إنهم يتعرضون للتعذيب الشديد مما أدى إلى وفاة العشرات منهم.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً