×
آخر الأخبار
استهداف أرامكو السعودية.. كيف ألقى بظلاله على اليمن؟ (تقرير خاص) أزمة غاز جديدة بصنعاء واستغلال حوثي بفرض جبايات وزيادة سعرية إحصائية: 170 حالة وفاة تحت التعذيب بينها أطفال ونساء في سجون الحوثيين "جبايات وطائفية وتجنيد قسري".. تعسفات الحوثيين تدمر العملية التعليمية في صنعاء (تقرير خاص) اقتحامات ومصادرة ممتلكات.. أعضاء البرلمان عرضة لانتهاكات ميليشيا الحوثي بينما يرفضون صرف رواتب موظفي الدولة.. هكذا بدد الحوثيين 280 مليار ريال البرلمان العربي يرفض الإجراءات الحوثية بحق أعضاء البرلمان التحالف يفضح ادعاءات الحوثيين في استهداف أرامكو ويكشف تفاصيل العملية مأرب تحتضن ندوة حول السلام في الخطاب القبلي والإعلامي بتمويل أوروبي سياسيون وإعلاميون: خطاب الإصلاح بذكرى تأسيسه خطوة شجاعة لحزب يحترم نفسه (تقرير)

وزير الدفاع: مشكلة علاج جرحى الجيش ستشهد انفراجة قريباً

العاصمة اونلاين – متابعة خاصة


الأحد, 08 سبتمبر, 2019 - 08:04 مساءً

قال وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي، اليوم الأحد، إن مشكلة علاج جرحى الجيش الوطني بالخارج ستشهد انفراجة قريباً.

جاء ذلك خلال ترأسه اجتماعاً باللجنة الطبية العسكرية لمناقشة أوضاع جرحى الجيش الوطني، حيث استمع إلى تقارير مفصلة حول المشاكل والصعوبات التي تواجه اللجنة، وفقاً لوكالة الأنباء اليمنية"سبأ".

وأشاد بتضحيات الجرحى من أبطال الجيش في سبيل الدفاع عن الوطن والثورة والجمهورية..مؤكداً أن القيادة السياسية ممثلة بالرئيس هادي تولي موضوع الجرحى اهتماما كبير.

وقال وزير الدفاع "أن المتابعة مستمرة لمعالجة مشاكل تأخير علاج الجرحى وتوفير الاحتياجات اللازمة لتقديم الخدمات الطبية والرعاية الكاملة لهم.

وأضاف، أن هذه المشكلة ستشهد انفراجاً قريباً وأن الحكومة تُعطي هذا الملف أولوية قصوى وسيتم العمل على إيجاد حلول جذرية لهذا الملف وعدم تكرار وقوع هذه المشكلة".

وشدّد الفريق المقدشي على ضرورة التعاون وتكثيف الجهود لمعالجة أوجه القصور والاختلالات وتحمل الجميع مسئولياته القانونية والأخلاقية لعلاج ورعاية الجرحى، وتجاوز الصعوبات والظروف الناتجة عن انقلاب المليشيا الحوثية على الدولة وسيطرتها على المقدرات والموارد والمؤسسات.

وثمّن وزير الدفاع جهود الأشقاء في المملكة العربية السعودية وما يقدمونه من دعم ورعاية لمعالجة ورعاية الجرحى وتوفير الأجهزة الطبية والأدوية والمستلزمات.

وكانت اللجنة الطبية العسكرية أعلنت تعذر علاج جرحى الجيش خارج البلاد، وأرجعت السبب إلى عدم صرف الحكومة الميزانية المخصصة لعلاج الجرحى في الخارج.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً