×
آخر الأخبار
استهداف أرامكو السعودية.. كيف ألقى بظلاله على اليمن؟ (تقرير خاص) أزمة غاز جديدة بصنعاء واستغلال حوثي بفرض جبايات وزيادة سعرية إحصائية: 170 حالة وفاة تحت التعذيب بينها أطفال ونساء في سجون الحوثيين "جبايات وطائفية وتجنيد قسري".. تعسفات الحوثيين تدمر العملية التعليمية في صنعاء (تقرير خاص) اقتحامات ومصادرة ممتلكات.. أعضاء البرلمان عرضة لانتهاكات ميليشيا الحوثي بينما يرفضون صرف رواتب موظفي الدولة.. هكذا بدد الحوثيين 280 مليار ريال البرلمان العربي يرفض الإجراءات الحوثية بحق أعضاء البرلمان التحالف يفضح ادعاءات الحوثيين في استهداف أرامكو ويكشف تفاصيل العملية مأرب تحتضن ندوة حول السلام في الخطاب القبلي والإعلامي بتمويل أوروبي سياسيون وإعلاميون: خطاب الإصلاح بذكرى تأسيسه خطوة شجاعة لحزب يحترم نفسه (تقرير)

صنعاء: حرب حوثية شعواء على الباعة المتجولين وفرض إتاوات شهرية

العاصمة أونلاين - خاص


الإثنين, 09 سبتمبر, 2019 - 06:41 مساءً

تعسفات الحوثيين تطال «الباعة المتجولين» وتزيل «بسطات» من عدة شوارع بالعاصمة

اختطفت ميليشيا الحوثي ملاك محلين تجاريين بحي النهضة بالعاصمة صنعاء، بذريعة عدم دفع ما يسمى بالمجهود الحربي الذي فرضته المليشيات على جميع المحلات التجارية شهريا.

وقالت مصادر لـ"العاصمة أونلاين" إن ميليشيا الحوثي أفرجت عن المختطفين بعد أن دفعا ما فرضته من جبايات، كما دفع جميع بائعي البسطات والمحلات بعد حادثة الاختطاف خوفا من تعسف المليشيات وحرصا على مصادر رزقهم المتواضعة.

وتفرض ميليشيا الحوثي مبلغ سبعة ألف ريال على جميع المحلات التجارية الصغيرة والباعة المتجولين لدعم ما يسمى "المجهود الحربي"، في الوقت الذي يعاني فيه الباعة بظروف قاسية.

وتنفذ مليشيا الحوثي حملات على أصحاب المحلات والباعة المتجولين لجلب ما يسمى بالمجهود الحربي وتقدر بالملايين وتشكل مصدر دخل كبير للمليشيات الإنقلابية، كما تمارس القمع والاختطاف ونهب المحلات التجارية تجاه كل من يرفض الدفع أو حتى يعترض.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً