×
آخر الأخبار
استهداف أرامكو السعودية.. كيف ألقى بظلاله على اليمن؟ (تقرير خاص) أزمة غاز جديدة بصنعاء واستغلال حوثي بفرض جبايات وزيادة سعرية إحصائية: 170 حالة وفاة تحت التعذيب بينها أطفال ونساء في سجون الحوثيين "جبايات وطائفية وتجنيد قسري".. تعسفات الحوثيين تدمر العملية التعليمية في صنعاء (تقرير خاص) اقتحامات ومصادرة ممتلكات.. أعضاء البرلمان عرضة لانتهاكات ميليشيا الحوثي بينما يرفضون صرف رواتب موظفي الدولة.. هكذا بدد الحوثيين 280 مليار ريال البرلمان العربي يرفض الإجراءات الحوثية بحق أعضاء البرلمان التحالف يفضح ادعاءات الحوثيين في استهداف أرامكو ويكشف تفاصيل العملية مأرب تحتضن ندوة حول السلام في الخطاب القبلي والإعلامي بتمويل أوروبي سياسيون وإعلاميون: خطاب الإصلاح بذكرى تأسيسه خطوة شجاعة لحزب يحترم نفسه (تقرير)

بينهم قيادات ميدانية.. ميلشيا الحوثي تعترف بمقتل العشرات في صفوفها

العاصمة أونلاين - صنعاء


الثلاثاء, 10 سبتمبر, 2019 - 09:00 مساءً

من تشييع لقتلى حوثيين بصعدة خلال الاسبوع الماضي

اعترفت مليشيات الحوثي الإرهابية بمقتل قائد جبهتها في مدينة ومنطقة حرض خلال معارك ضارية مع قوات الجيش الوطني والتي تدك أوكار ومعاقل المليشيات في المنطقة.

وشيعت المليشيات، الثلاثاء، القيادي الحوثي العقيد ركن أحمد عبدالودود العستوت، في مدينة ذمار ضمن عشرات القتلى الذين شيعتهم الجماعة.

وأفادت مصادر محلية، أن المليشيا شيعت، الثلاثاء، جثامين 4 من قتلاها والذين لقوا مصرعهم في جبهات القتال بمحافظات الضالع وصعدة وحجة بينهم العستوت والجبجبي.

وأشارت المصادر، إلى أن المليشيات شيعت خلال اليومين الماضيين عشرات القتلى من عناصرها بينهم 7 قيادات بارزة.

يذكر أن ثلاجة مستشفى ذمار العام تكتظ بجثث مئات القتلى الحوثيين، في وقت وصلت فيه جثث عشرات القتلى إلى مستشفى الثورة العام بمحافظة إب والذين لقوا مصرعهم في جبهات الضالع.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً