×
آخر الأخبار
وزير الدفاع يوجه بتفعيل غرفة العمليات المشتركة لملاحقة وتعقب المطلوبين والمخربين الجيش الوطني يتقدم في رازح ويحبط محاولة التفاف في الملاحيظ بصعدة ارتفاع أسعار "الحطب" وأزمة الوقود تخنق الحياة بصنعاء رئيس أركان العمليات المشتركة يتفقد جرحى الجيش في هيئة مستشفى مارب. لماذا ترفض ميليشيا الحوثي إجراءات الحكومة لإنهاء أزمة المشتقات؟ (تقرير خاص) مصرع قيادات ميدانية لمليشيات الحوثي بنيران الجيش شرق صنعاء قوات الجيش تحرر مواقع جديدة شرقي تعز تعسفات الحوثيين تدفع مركز تجاري بصنعاء لإغلاق أبوابه وإعلان الإفلاس الشعوب ستطيح بالمليشيا الطائفية.. قيادي إصلاحي: ما رأيناه في بغداد وبيروت سنراه في صنعاء قريباً هكذا تدمر ميليشيا الحوثي العمل الخيري والإنساني في اليمن (تقرير)

بينما يرفضون صرف رواتب موظفي الدولة.. هكذا بدد الحوثيون 280 مليار ريال

العاصمة أونلاين - صنعاء


الإثنين, 16 سبتمبر, 2019 - 08:10 مساءً

طالبوا بفدية جائرة للإفراج عنهم.. الحوثيون يختطفون شقيق مختطف سابق بصنعاء

كشف البرلماني المستقل أحمد سيف حاشد، عن قيام ميلشيا الحوثي الانقلابية، بطلب اعتماد إضافي بمبلغ 280 مليار ريال، عبر ما يسمى "حكومة الإنقاذ" الغير شرعية التي يرأسها "عبدالعزيز بن حبتور".

وأضاف "حاشد" في منشور على حسابه بموقع "فيسبوك"، إن الجماعة قامت فعليا بصرف المبلغ (280 مليار ريال)، في الأشهر الستة الأولى من العام الجاري 2019، مبينا أن البرلمان وافق على الاعتماد المطلوب قبل شهرين، بطريقة مخالفة للقانون حسب قوله.

وقال أحمد سيف حاشد: "تزعم سلطة الأمر الواقع في صنعاء أنها لا تستطيع دفع رواتب الموظفين الواقعين تحت سلطاتها رغم أن تلك الرواتب لا تزيد عن مبلغ مائة و ثمانين مليار ريال للستة الأشهر، و بواقع ثلاثين مليار ريال شهريا"، مؤكدا أن مبلغ 280 مليار التي طلبتها الجماعة كاعتماد إضافي، صرف خارج الموازنة.

وأشار إلى أن الجماعة فرضت المجهود الحربي على الموازنة، وضمن خطط الإنفاق الفصلية، كما أن هناك ميزانيات أخرى مخصصة للمجهود الحربي، تحرص جماعة الحوثي على عدم إدخالها في الموازنة، ثم هي تطلب اعتماد إضافية بـ280 مليار ريال، مؤكدا أن أعضاء البرلمان وافقوا على طلب هذا الاعتماد خلال أقل من ساعة. 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً