×
آخر الأخبار
حرب حوثية مستمرة ضد الاقتصاد.. مداهمة لسوق ذهبان بصنعاء وإغلاق محل خياطة انتصارات نوعية للجيش ومشافي صنعاء تستقبل 80 جثة للمليشيات الحوثية إدانات دولية واسعة تستنكر جريمة استهداف مليشيات الحوثي جامع بمأرب الجيش يتقدم في نهم ويكبد المليشيات أكثر من 70 قتيل بينهم قيادات الحوثية كذراع للحرس الثوري الإيراني.. الديلمي يقدم التعازي لأسرة سليماني مصرع وجرح عشرات الحوثيين بينهم قيادات ميدانية بنيران الجيش في نهم نقابة الصحفيين تنعي استشهاد المصور بديل البريهي وزارة الدفاع: المعركة مع مليشيا الانقلاب مفتوحة والنصر قادم لا محالة مركز دراسات يكشف آخر مهمة لسليماني في اليمن    قوات الجيش تشن هجوما على مواقع مليشيا الحوثي في نهم شرق صنعاء

في الذكرى الخامسة للنكبة.. أزمة غاز جديدة بصنعاء وجرعة سعرية

العاصمة أونلاين/ خاص


الثلاثاء, 17 سبتمبر, 2019 - 11:39 مساءً

عاودت أزمة الغاز في العاصمة صنعاء مجدداً منذ أسبوع وسط انتعاش ملحوظ للأسواق السوداء التي توفر المادة بأسعار قياسية.

وقال مواطنون لـ"العاصمة أونلاين" إن الغاز المنزلي الذي يٌباع عبر عقال الحارات بسعر (4000 ريال) للأسطوانة الواحدة، انعدم بصورة مفاجئة منذ نهاية الاسبوع الماضي، حيث لجأ كثيرون للشراء من الأسواق السوداء التابعة لمليشيات الحوثي والتي تبيع الاسطوانة الواحدة بـ (10000ريال).

ويتهم السكان في صنعاء مليشيات الحوثي بافتعال أزمة الغاز مجدداً لإنعاش الاسواق السوداء التابعة لهم.

كما انعدم غاز الوقود المخصص للسيارات والباصات وانعكس ذلك على أزمة في وسائل المواصلات التي تعتمد على الغاز، حيث أدت الزيادة في الغاز المشترى من السوق السوداء الى ارتفاع في زيادة أجرة ركاب الباصات، مثقلةً كاهل المواطن في صنعاء.

الى ذلك، ألزم عقال الحارات المسؤولين عن توزيع مادة الغاز سكان العاصمة صنعاء بدفع جبايات جديدة بحجة "دعم الثورة" في إشارة الى ذكرى الانقلاب الحوثي 21 سبتمبر، مقابل توزيع اسطوانات الغاز في استغلال للأزمة المفتلعة لاختلاس جبايات جديدة بالإضافة الى الزيادة في أسعار الغاز.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً