×
آخر الأخبار
الاحتفاء بسبتمبر يغيظ "الحوثي".. إدانات لاستهداف المليشيا حفل إيقاد شعلة 26 سبتمبر بحجة إحتفالات شعبية ورسمية بالذكرى ال59 لثورة السادس والعشرين من سبتمبر الخالدة أحرار العاصمة يوقدون شعلة الثورة في منزل الأحمر بصنعاء.. والمليشيات تبدو معزولة وفاة أكاديمي أوقف الحوثيون راتبه وطردوه وأسرته من سكن الكلية تعهد بإسقاط فلول الإمامة الجدد.. الرئيس: تضحيات أبطال الجيش أحبطت المشروع الإمامي الحوثي بمناسبة العيد الوطني الـ59.. إصلاح أمانة العاصمة: عازمون على التصدي لفلول الإمامة بنسختها "الحوثية" والانتصار للجمهورية  في ذكرى 26 سبتمبر المجيدة: أكاديميون وسياسيون: جرائم"الحوثية" تفوق وتطابق ممارسات الحكم الامامي البائد نائب مندوب اليمن في الأمم المتحدة يكشف عن مقتل 2000 طفل جندتهم المليشيا الحوثية للقتال في مأرب اللصوصية والجباية.. هدية الميليشيات الحوثية لسكان صنعاء في ذكرى النكبة مزيداً من العزلة لـ"الحوثية" وتصاعد النقمة الشعبية ضد مشروعها في الذكرى السابعة للنكبة

الحوثيون يواصلون حملة جبايات واسعة تستهدف المواطنين بصنعاء

العاصمة أونلاين/ خاص


الإثنين, 23 سبتمبر, 2019 - 10:19 مساءً

تواصل مليشيات الحوثي الانقلابية حملة واسعة لاختلاس جبايات نقدية من المواطنين في العاصمة صنعاء، بالتزامن مع الذكرى الخامسة لانقلابها على الدولة في 21 سبتمبر 2014م.
 
وذكرت مصادر مطلعة لـ"العاصمة أونلاين"، إن مليشيا الحوثي، أجبرت المصلين في مسجد علي بن ابي طالب في حي السنينة على دفع 500 ريال لدعم مجهودها الحربي.
 
كما ألزمت المليشيات سكان أحياء السنينة وشملان ومعين بدفع مبالغ مالية من المواطنين، حيث أجبرت ملاك المنازل على دفع  5000 ريال، بينما يدفع المستأجرين 3000ريال.
 
ويعاني المواطنون بصنعاء في ظل الجبايات الحوثية واستمرار نهب الحوثيين للمرتبات أوضاعاً معيشية صعبة بعد خمسة أعوام من الانقلاب وإسقاط مؤسسات الدولة بدعاوى "الجرعة" والوضع الاقتصادي.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً