×
آخر الأخبار
الاحتفاء بسبتمبر يغيظ "الحوثي".. إدانات لاستهداف المليشيا حفل إيقاد شعلة 26 سبتمبر بحجة إحتفالات شعبية ورسمية بالذكرى ال59 لثورة السادس والعشرين من سبتمبر الخالدة أحرار العاصمة يوقدون شعلة الثورة في منزل الأحمر بصنعاء.. والمليشيات تبدو معزولة وفاة أكاديمي أوقف الحوثيون راتبه وطردوه وأسرته من سكن الكلية تعهد بإسقاط فلول الإمامة الجدد.. الرئيس: تضحيات أبطال الجيش أحبطت المشروع الإمامي الحوثي بمناسبة العيد الوطني الـ59.. إصلاح أمانة العاصمة: عازمون على التصدي لفلول الإمامة بنسختها "الحوثية" والانتصار للجمهورية  في ذكرى 26 سبتمبر المجيدة: أكاديميون وسياسيون: جرائم"الحوثية" تفوق وتطابق ممارسات الحكم الامامي البائد نائب مندوب اليمن في الأمم المتحدة يكشف عن مقتل 2000 طفل جندتهم المليشيا الحوثية للقتال في مأرب اللصوصية والجباية.. هدية الميليشيات الحوثية لسكان صنعاء في ذكرى النكبة مزيداً من العزلة لـ"الحوثية" وتصاعد النقمة الشعبية ضد مشروعها في الذكرى السابعة للنكبة

الميلشيا تعتمد ملازم مؤسسها لتفسير الآيات في المناهج الدراسية

العاصمة أونلاين/ خاص


الإثنين, 23 سبتمبر, 2019 - 10:28 مساءً

أجرت ميليشيات الحوثي الإرهابية تغييرات جوهرية جديدة في المناهج الدراسية، مستهدفة بشكل خاص طلاب المرحلة الأساسية.
 
وقالت مصادر تربوية لـ"العاصمة أونلاين" إن مليشيا الحوثي التي تسيطر على وزارة التربية والتعليم بصنعاء وعبر عدد من اللجان التابعة لها بالوزارة قامت بتغيير المناهج الدراسية في مادة القرآن والإسلامية بشكل خاص، مدرجةً مضامين طائفية في محتواها.
 
وأوضحت المصادر أن ماتسمى "اللجان الحوثية" غيرت المنهج الدراسي لمادة القرآن الكريم الخاص بالصف الثاني الاساسي، وتضمنت تفسيرات لعدد من السور تستند إلى "ملازم" مؤسس الجماعة الصريع حسين بدر الدين الحوثي.
 
وأضافت المصادر إن التغييرات تضمنت مضامين طائفية تدعو لاعتناق أفكار مليشيات الحوثي والحث على القتال في صفوفها باعتباره عملاً "جهادياً".
 
ومع تفاقم التحديات وتزايد سطوة الممارسات الحوثية المربكة للعملية التعليمية في مدارس صنعاء، يواجه جيلاً كاملاً من اليمنيين مستقبلاً غامضاً، يحيل الآلاف من ضحايا ضياع التعليم الى محاربين محتملين في سبيل المشروع الحوثي الكهنوتي.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً