×
آخر الأخبار
وزير الدفاع يوجه بتفعيل غرفة العمليات المشتركة لملاحقة وتعقب المطلوبين والمخربين الجيش الوطني يتقدم في رازح ويحبط محاولة التفاف في الملاحيظ بصعدة ارتفاع أسعار "الحطب" وأزمة الوقود تخنق الحياة بصنعاء رئيس أركان العمليات المشتركة يتفقد جرحى الجيش في هيئة مستشفى مارب. لماذا ترفض ميليشيا الحوثي إجراءات الحكومة لإنهاء أزمة المشتقات؟ (تقرير خاص) مصرع قيادات ميدانية لمليشيات الحوثي بنيران الجيش شرق صنعاء قوات الجيش تحرر مواقع جديدة شرقي تعز تعسفات الحوثيين تدفع مركز تجاري بصنعاء لإغلاق أبوابه وإعلان الإفلاس الشعوب ستطيح بالمليشيا الطائفية.. قيادي إصلاحي: ما رأيناه في بغداد وبيروت سنراه في صنعاء قريباً هكذا تدمر ميليشيا الحوثي العمل الخيري والإنساني في اليمن (تقرير)

فيديو يفضح مزاعم الحوثيين عن تحقيقهم تقدم داخل أراضي سعودية

العاصمة أونلاين/ متابعات


الأحد, 06 أكتوبر, 2019 - 12:16 صباحاً

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بصورة واسعة مقطع فيديو يظهر "فبركة" جماعة الحوثي في اليمن لمشاهد من مناطق جبلية مطلة على جازان ومزاعم تحقيقهم تقدم داخل أراضي السعودية.
 
ووفقا لمقطع الفيديو: "لجأ الحوثي لبرامج التصميم لادعاء النصر، مثل دور المرهق من صعود الجبل بصوت مهزوز وفبركة واضحة.. قص البدلة يفضح استخدام مؤثرات"، ملقيا الضوء على تداخل صور وظهور معالم مثل برج اتصالات في لقطة واختفاءه في لقطة أخرى بالإضافة إلى ظهور غيمة في لقطة واختفائها في لقطة أخرى.
 
وكان متحدث تحالف دعم الشرعية تركي المالكي، وصف ادعاءات الحوثيين بشن هجوم واسع النطاق على قوات سعودية ويمنية بـ"المسرحية" التي تسعى من خلالها الجماعة لتضليل الرأي العام الإقليمي والدولي.
 
وقال المالكي في مؤتمر صحفي عقده الإثنين، إن قوات التحالف أفشلت الهجوم الذي شنه الحوثيون في 25 أغسطس/آب الماضي ما أسفر عن مقتل 1500 عنصر من الجماعة وتدمير 250 سلاحا وآلية عسكرية تابعة لهم.

المشاهدة الفيديو: اضــغــــط هــــنــــــــــا
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً