×
آخر الأخبار
مليشيات الحوثي تستكمل السيطرة على كبرى الجامعات الأهلية في اليمن مليشيات الحوثي تجدد محاكمة الصحفيين العشرة بصنعاء مليشيات الحوثي تنظم معسكراً تدريبياً في صنعاء لفرقة جديدة من "الزينبيات" مليشيات الحوثي تعتقل العشرات من أنصارها بصنعاء بحجة رفضهم رفد جبهاتها العرادة: هدفنا ليس تحرير جبل أو تبة بل تحرير صنعاء من وكلاء إيران نائب الرئيس يدعو للاستنفار ومواجهة الخطر الحوثي ‏تدفق جثث مئات القتلى يشعل غضب أهالي صنعاء.. وفشل حوثي في حشد مقاتلين جدد  منظمة صدى تدين بشدة قصف الحوثيين اجتماعا لعدد من الصحفيين بالجوف محارق الموت.. وصول أكثر من 200 جثة لقتلى الحوثيين الى صنعاء خلال يوم معارك نهم تلتهم عناصر الميليشيا.. وأحياء صنعاء تستقبل مئات القتلى من الحوثيين بلا توقف

فيديو يفضح مزاعم الحوثيين عن تحقيقهم تقدم داخل أراضي سعودية

العاصمة أونلاين/ متابعات


الأحد, 06 أكتوبر, 2019 - 12:16 صباحاً

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بصورة واسعة مقطع فيديو يظهر "فبركة" جماعة الحوثي في اليمن لمشاهد من مناطق جبلية مطلة على جازان ومزاعم تحقيقهم تقدم داخل أراضي السعودية.
 
ووفقا لمقطع الفيديو: "لجأ الحوثي لبرامج التصميم لادعاء النصر، مثل دور المرهق من صعود الجبل بصوت مهزوز وفبركة واضحة.. قص البدلة يفضح استخدام مؤثرات"، ملقيا الضوء على تداخل صور وظهور معالم مثل برج اتصالات في لقطة واختفاءه في لقطة أخرى بالإضافة إلى ظهور غيمة في لقطة واختفائها في لقطة أخرى.
 
وكان متحدث تحالف دعم الشرعية تركي المالكي، وصف ادعاءات الحوثيين بشن هجوم واسع النطاق على قوات سعودية ويمنية بـ"المسرحية" التي تسعى من خلالها الجماعة لتضليل الرأي العام الإقليمي والدولي.
 
وقال المالكي في مؤتمر صحفي عقده الإثنين، إن قوات التحالف أفشلت الهجوم الذي شنه الحوثيون في 25 أغسطس/آب الماضي ما أسفر عن مقتل 1500 عنصر من الجماعة وتدمير 250 سلاحا وآلية عسكرية تابعة لهم.

المشاهدة الفيديو: اضــغــــط هــــنــــــــــا
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً