×
آخر الأخبار
وزير الدفاع يوجه بتفعيل غرفة العمليات المشتركة لملاحقة وتعقب المطلوبين والمخربين الجيش الوطني يتقدم في رازح ويحبط محاولة التفاف في الملاحيظ بصعدة ارتفاع أسعار "الحطب" وأزمة الوقود تخنق الحياة بصنعاء رئيس أركان العمليات المشتركة يتفقد جرحى الجيش في هيئة مستشفى مارب. لماذا ترفض ميليشيا الحوثي إجراءات الحكومة لإنهاء أزمة المشتقات؟ (تقرير خاص) مصرع قيادات ميدانية لمليشيات الحوثي بنيران الجيش شرق صنعاء قوات الجيش تحرر مواقع جديدة شرقي تعز تعسفات الحوثيين تدفع مركز تجاري بصنعاء لإغلاق أبوابه وإعلان الإفلاس الشعوب ستطيح بالمليشيا الطائفية.. قيادي إصلاحي: ما رأيناه في بغداد وبيروت سنراه في صنعاء قريباً هكذا تدمر ميليشيا الحوثي العمل الخيري والإنساني في اليمن (تقرير)

ملاك شبكات الإنترنت يُصعدون رفضاَ لتعسفات وابتزاز ميليشيا الحوثي

العاصمة أونلاين - صنعاء


الأحد, 06 أكتوبر, 2019 - 07:50 مساءً

مشتركون يتهمون "يمن نت" بسرقة الرصيد وإجبارهم على السداد مرة أخرى

نفذ ملاك شبكات الانترنت في العديد من المناطق اليمنية أولى خطوات تصعدهم ضد تعسفات المليشيا التي طالتهم باسم مزود الأنترنت المحتكر للخدمة.

وكانت أنباء سابقة تحدثت عن اعتزام ملاك شبكات الانترنت في عموم محافظات الجمهورية اليمنية، إطفاؤها بشكل كلي لمدة أربع ساعات يومياً ابتداء من يوم غد الاحد، وحتى يوم الجمعة القادمة، من الساعة الثالثة عصراً وحتى الساعة السابعة مساءً، كخطوة تصعيدية أولى للضغط على مسؤولي شركة يمن نت-الواقعة تحت سيطرة مليشيا الحوثي بصنعاء- للتراجع عن قرار التعرفة الأخير.

ودعت النقابة الوطنية للشبكات، في بيان أصدرته، كافة ملاك الشبكات في عموم الجمهورية بتخفيض عدد الخطوط المستخدمة في شبكاتهم والاكتفاء بالحد الأدنى كل حسب شبكته.

واشارت النقابة الى أنه سيتم تنفيذ الخطوات السابقة خلال المدة المحددة بالتزامن مع إجراء استفتاء شعبي للمواطنين وجمع توقيعات تضامنية مع الشبكات وأهمية وجودها.

ونوهت النقابة الى أنه " ونظراً لاستمرار "يمن نت" في إجراءاتها التعسفية برفع أسعار الإنترنت وخطواتها الحثيثة للإضرار بعمل الشبكات اللاسلكية وحرمان المواطن من خدماتها، وعدم استجابتها لدعوات النقابة للتراجع عن تلك الإجراءات، ومحاولتها الغاء دور الشبكات والنيل من جهود وأدوار ملاكها في خدمة المجتمع ورفد خزينة الدولة وموارد المؤسسة، تجد ملزمة بالمضي قدما في الخطوات التصعيدية التي تم إقرارها سابقاً.

وهددت النقابة برصد الشبكات التي لم تلتزم بالخطوات التصعيدية، المذكورة و المتفق عليها.

وأعلنت " يمن نت" خلال الايام الماضية، عن تعرفة جديدة للإنترنت السلكي باسم (سوبر نت) لاقت استياء واسعا عند كثير من المشتركين، لتنفي بعد ذلك، في اصرار وتعمد على تجاهل مطالب مالكي الشبكات.

وكان ملاك الشبكات دعوا في بيانات خلال الأيام الماضية، عبر النقابة الوطنية للشبكات، المؤسسة العامة للاتصالات للتدخل لإعادة النظر في التعرفة الجديدة التي الحقت الضرر بالكثير من ملاك الشبكات.
 
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً