×
آخر الأخبار
نائب الرئيس يدعو للاستنفار ومواجهة الخطر الحوثي ‏تدفق جثث مئات القتلى يشعل غضب أهالي صنعاء.. وفشل حوثي في حشد مقاتلين جدد  منظمة صدى تدين بشدة قصف الحوثيين اجتماعا لعدد من الصحفيين بالجوف محارق الموت.. وصول أكثر من 200 جثة لقتلى الحوثيين الى صنعاء خلال يوم معارك نهم تلتهم عناصر الميليشيا.. وأحياء صنعاء تستقبل مئات القتلى من الحوثيين بلا توقف حرائر اليمن يسيرن قافلة غذائية دعما لأبطال الجيش في جبهات القتال ‎استنزاف وخسائر بالجملة.. كيف دفعت معارك نهم ميليشيا الحوثي لطلب الدعم من سكان صنعاء‎ ‎مقتل وإصابة 3 مدنيين من أسرة واحدة برصاص مشرف حوثي بصنعاء استشهاد امرأتين وإصابة 5 آخرين في قصف لمليشيات الحوثي على حي سكني بمأرب حرب حوثية مستمرة ضد الاقتصاد.. مداهمة لسوق ذهبان بصنعاء وإغلاق محل خياطة

ملاك شبكات الإنترنت يُصعدون رفضاَ لتعسفات وابتزاز ميليشيا الحوثي

العاصمة أونلاين - صنعاء


الأحد, 06 أكتوبر, 2019 - 07:50 مساءً

مشتركون يتهمون "يمن نت" بسرقة الرصيد وإجبارهم على السداد مرة أخرى

نفذ ملاك شبكات الانترنت في العديد من المناطق اليمنية أولى خطوات تصعدهم ضد تعسفات المليشيا التي طالتهم باسم مزود الأنترنت المحتكر للخدمة.

وكانت أنباء سابقة تحدثت عن اعتزام ملاك شبكات الانترنت في عموم محافظات الجمهورية اليمنية، إطفاؤها بشكل كلي لمدة أربع ساعات يومياً ابتداء من يوم غد الاحد، وحتى يوم الجمعة القادمة، من الساعة الثالثة عصراً وحتى الساعة السابعة مساءً، كخطوة تصعيدية أولى للضغط على مسؤولي شركة يمن نت-الواقعة تحت سيطرة مليشيا الحوثي بصنعاء- للتراجع عن قرار التعرفة الأخير.

ودعت النقابة الوطنية للشبكات، في بيان أصدرته، كافة ملاك الشبكات في عموم الجمهورية بتخفيض عدد الخطوط المستخدمة في شبكاتهم والاكتفاء بالحد الأدنى كل حسب شبكته.

واشارت النقابة الى أنه سيتم تنفيذ الخطوات السابقة خلال المدة المحددة بالتزامن مع إجراء استفتاء شعبي للمواطنين وجمع توقيعات تضامنية مع الشبكات وأهمية وجودها.

ونوهت النقابة الى أنه " ونظراً لاستمرار "يمن نت" في إجراءاتها التعسفية برفع أسعار الإنترنت وخطواتها الحثيثة للإضرار بعمل الشبكات اللاسلكية وحرمان المواطن من خدماتها، وعدم استجابتها لدعوات النقابة للتراجع عن تلك الإجراءات، ومحاولتها الغاء دور الشبكات والنيل من جهود وأدوار ملاكها في خدمة المجتمع ورفد خزينة الدولة وموارد المؤسسة، تجد ملزمة بالمضي قدما في الخطوات التصعيدية التي تم إقرارها سابقاً.

وهددت النقابة برصد الشبكات التي لم تلتزم بالخطوات التصعيدية، المذكورة و المتفق عليها.

وأعلنت " يمن نت" خلال الايام الماضية، عن تعرفة جديدة للإنترنت السلكي باسم (سوبر نت) لاقت استياء واسعا عند كثير من المشتركين، لتنفي بعد ذلك، في اصرار وتعمد على تجاهل مطالب مالكي الشبكات.

وكان ملاك الشبكات دعوا في بيانات خلال الأيام الماضية، عبر النقابة الوطنية للشبكات، المؤسسة العامة للاتصالات للتدخل لإعادة النظر في التعرفة الجديدة التي الحقت الضرر بالكثير من ملاك الشبكات.
 
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً