×
آخر الأخبار
نائب الرئيس يدعو للاستنفار ومواجهة الخطر الحوثي ‏تدفق جثث مئات القتلى يشعل غضب أهالي صنعاء.. وفشل حوثي في حشد مقاتلين جدد  منظمة صدى تدين بشدة قصف الحوثيين اجتماعا لعدد من الصحفيين بالجوف محارق الموت.. وصول أكثر من 200 جثة لقتلى الحوثيين الى صنعاء خلال يوم معارك نهم تلتهم عناصر الميليشيا.. وأحياء صنعاء تستقبل مئات القتلى من الحوثيين بلا توقف حرائر اليمن يسيرن قافلة غذائية دعما لأبطال الجيش في جبهات القتال ‎استنزاف وخسائر بالجملة.. كيف دفعت معارك نهم ميليشيا الحوثي لطلب الدعم من سكان صنعاء‎ ‎مقتل وإصابة 3 مدنيين من أسرة واحدة برصاص مشرف حوثي بصنعاء استشهاد امرأتين وإصابة 5 آخرين في قصف لمليشيات الحوثي على حي سكني بمأرب حرب حوثية مستمرة ضد الاقتصاد.. مداهمة لسوق ذهبان بصنعاء وإغلاق محل خياطة

اختتام برنامج تدريبي لموظفي مستشفى الحياة بمأرب في إدارة الجودة

العاصمة اونلاين – متابعة خاصة


الأحد, 06 أكتوبر, 2019 - 07:58 مساءً

اختتم مستشفى الحياة التخصصي بمأرب مساء السبت البرنامج التدريبي*إدارة الجودة الشاملة في المستشفيات ومؤشرات تطوير الأداء، والذي استمر لمدة عشرة أيام في قاعة التدريب والاجتماعات بمبنى المستشفى، بمشاركة(25) موظفاً وموظفة من مختلف الأقسام والإدارات.

حيث هدف البرنامج إلى تزويد المشاركين بأهم معايير تحسين جودة الأداء الفني والإداري وتنمية مهاراتهم الوظيفية في الفاعلية والكفاءة وتطبيق مفاهيم وأنظمة الجودة  لتمكينهم القدرة اللازمة على جودة الأداء في مسيرتهم الإنتاجية في الحاضر والمستقبل.

وناقش البرنامج التدريبي الذي قدمه مستشار الإدارة الصحية د. رياض علي عطاء؛ عددا من المحاور في المفاهيم الحديثة لنظام إدارة الجودة الشاملة وتطورها. وتسعى إدارة مستشفى الحياة التخصصي من خلال إقامة هذه البرامج إلى خلق بيئة عمل جيدة للموظفين وتطوير قدراتهم وكفاءتهم والارتقاء بمستوى جودة خدمات رعايتها الصحية ومنجزاتها الطبية..
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً