×
آخر الأخبار
وزير الدفاع يوجه بتفعيل غرفة العمليات المشتركة لملاحقة وتعقب المطلوبين والمخربين الجيش الوطني يتقدم في رازح ويحبط محاولة التفاف في الملاحيظ بصعدة ارتفاع أسعار "الحطب" وأزمة الوقود تخنق الحياة بصنعاء رئيس أركان العمليات المشتركة يتفقد جرحى الجيش في هيئة مستشفى مارب. لماذا ترفض ميليشيا الحوثي إجراءات الحكومة لإنهاء أزمة المشتقات؟ (تقرير خاص) مصرع قيادات ميدانية لمليشيات الحوثي بنيران الجيش شرق صنعاء قوات الجيش تحرر مواقع جديدة شرقي تعز تعسفات الحوثيين تدفع مركز تجاري بصنعاء لإغلاق أبوابه وإعلان الإفلاس الشعوب ستطيح بالمليشيا الطائفية.. قيادي إصلاحي: ما رأيناه في بغداد وبيروت سنراه في صنعاء قريباً هكذا تدمر ميليشيا الحوثي العمل الخيري والإنساني في اليمن (تقرير)

اختتام برنامج تدريبي لموظفي مستشفى الحياة بمأرب في إدارة الجودة

العاصمة اونلاين – متابعة خاصة


الأحد, 06 أكتوبر, 2019 - 07:58 مساءً

اختتم مستشفى الحياة التخصصي بمأرب مساء السبت البرنامج التدريبي*إدارة الجودة الشاملة في المستشفيات ومؤشرات تطوير الأداء، والذي استمر لمدة عشرة أيام في قاعة التدريب والاجتماعات بمبنى المستشفى، بمشاركة(25) موظفاً وموظفة من مختلف الأقسام والإدارات.

حيث هدف البرنامج إلى تزويد المشاركين بأهم معايير تحسين جودة الأداء الفني والإداري وتنمية مهاراتهم الوظيفية في الفاعلية والكفاءة وتطبيق مفاهيم وأنظمة الجودة  لتمكينهم القدرة اللازمة على جودة الأداء في مسيرتهم الإنتاجية في الحاضر والمستقبل.

وناقش البرنامج التدريبي الذي قدمه مستشار الإدارة الصحية د. رياض علي عطاء؛ عددا من المحاور في المفاهيم الحديثة لنظام إدارة الجودة الشاملة وتطورها. وتسعى إدارة مستشفى الحياة التخصصي من خلال إقامة هذه البرامج إلى خلق بيئة عمل جيدة للموظفين وتطوير قدراتهم وكفاءتهم والارتقاء بمستوى جودة خدمات رعايتها الصحية ومنجزاتها الطبية..
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً