×
آخر الأخبار
حركة السفن بميناء الحديدة تفضح افتعال الحوثيين أزمة وقود جديدة (وثائق) تسلسل زمني لخيانة الإمارات وتحالفها مع إيران والحوثيين لضرب اليمن والسعودية (1) تحذيرات من استمرار تموين محطات غاز وهمية خدمة لميلشيا الحوثي في صنعاء الاتحاد الأوروبي يؤكد دعمه لاتفاق الرياض والحكومة الشرعية التخّلف عن حضور المولد.. تعسفات حوثية جديدة تستهدف معلمين بصنعاء ندوة في مارب لمناقشة واقع القطاع الصحي بين الواقع والمأمول المنتخب اليمني للشباب يتعادل مع قطر ويبلغ نهائيات كأس آسيا مبادرة "بصمة غير" تختتم حملة تنظيف المدارس الحكومية بمأرب بعد يوم واحد من المولد.. أزمة مشتقات نفطية تشل العاصمة صنعاء رابطة الأمهات تطالب غريفييت تكثيف جهوده لإطلاق سراح جميع المختطفين في سجون الحوثي

وزارة الدفاع تنشر معلومات وبيانات شهداء الاستهداف الإماراتي الغادر للجيش

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الجمعة, 11 أكتوبر, 2019 - 12:33 صباحاً

نشرت وزارة الدفاع اليمنية، اليوم الخميس، معلومات وبيانات وصور شهداء الاستهداف الاماراتي الغادر لقوات الجيش الوطني في أبين وعلى مشارف عدن أواخر اغسطس الماضي.
 
وجاء هذا بالتزامن مع مرور 40 يوماً على الاستهداف الاماراتي الذي وصٌف بالغادر لقوات الجيش الوطني بينما كانت "تقوم بواجبها الدستوري والقانوني في التصدي لمتمردي الانتقالي المدعوم إماراتياً".
 
وذكر موقع الوزارة "سبتمبر نت" إن الطيران الإماراتي شن على قوات الجيش أكثر من ?? غارة جوية، شاركت فيها مقاتلات من نوع f16 وأباتشي، استهدفت قوات الجيش ومعدات في مناطق مختلفة من محافظتي عدن وأبين.
 
وأسفر الاستهداف بحسب الوزارة، عن سقوط أكثر من 300 بين شهيد وجريح من ضباط وصف وجنود، و13 جثة متفحمة ومفقودة، فيما تم تصفية 19 جريحاً داخل المستشفيات بعد نقلهم للعلاج نتيجة تعرضهم لإصابات في الاعتداء الآثم"...
 
كم أسفر عن تدمير أكثر من 20 آلية عسكرية وعدد من الأسلحة المتوسطة، وتدمير وإحراق 4 سيارات إسعاف، وتم استهداف الطواقم الطبية ومنعهم من إسعاف المصابين.
 
وشهدت مدينة عتق عاصمة محافظة شبوة، صباح اليوم الخميس، فعالية أربعينية شهداء الاستهداف الجوي الإماراتي الغادر، الذي استهدف الجيش الوطني في محافظتي عدن وأبين.
 
وأكدت وزارة الدفاع أن القوات المسلحة ستظل تؤدي واجبها الدستوري للحفاظ على الثورة والجمهورية والمكتسبات الوطنية ووحدة وسيادة اليمن ولن يتم ثنيها عن ذلك شيء.

   
   



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً