×
آخر الأخبار
بينهم 9 صحفيين.. منظمتان: تفشي كورونا في سجون الحوثيين يهدد بكارثة لآلاف المختطفين رئيس الأركان: لن نسمح بالمساس بالوحدة والجيش سيحمي الثوابت الوطنية تسجيل 4 وفيات و 12 إصابة جديدة بفيروس كورونا ​"الوضع كارثي بصنعاء".. ‏الارياني: الحوثي يدير ملف كورونا على الطريقة الإيرانية تفشي مستفحل لـ"كورونا"بصنعاء وسيلاً من التعازي على وسائل التواصل تفضح تكتم الحوثيين طالبت بالإفراج الفوري عنهم.. رابطة الأمهات: إصابة مختطفين في السجن المركزي بصنعاء بفيروس "كورونا" المقدشي يتفقد جبهات نهم ويؤكد: لا يمكن التفريط بالمكتسبات الوطنية بموكب جنائزي مهيب.. تشييع جثمان قائد اللواء 153 مشاه العميد محمد العقيلي إصلاح أمانة العاصمة يعزي اليدومي في وفاة شقيقه مأرب.. السلطة المحلية تقر اجراءات جديدة لمجابهة فيروس "كورونا"

تعسفات الحوثيين تدفع مركزاً تجارياً بصنعاء لإغلاق أبوابه وإعلان الإفلاس

العاصمة أونلاين/ خاص


الأحد, 20 أكتوبر, 2019 - 12:27 صباحاً

أغلق أمس السبت، أحد المراكز التجارية في العاصمة صنعاء أبوابه أمام الزبائن بعد تزايد المضايقات والجبايات التي تفرضها مليشيات الحوثي باستمرار في ظل كساد السوق وتراكم الديون والالتزامات.

وذكر مصدر مطلع لـ"العاصمة أونلاين" إن مركز الخليج للبلاستيك في حي شميلة أغلق أبوابه أمام الزبائن وأعلن مالكه الإفلاس جراء المضايقات الحوثية المستمرة وفرض الجبايات الجائرة عليه في ظل كساد السوق وتراكم الديون والالتزامات.

وذكر المصدر إن مالك المحل اضطر للبحث عن عمل وبدأ بالعمل لدى أحد اصدقائه كعامل في أحد المتاجر بعد فقدانه رأس ماله وانهيار مركزه التجاري الذي ظل يصارع ظروف الكساد والجبايات الحوثية حتى وصل الى الإفلاس.

وخلال الثلاث السنوات الأخيرة أغلقت عشرات المراكز التجارية في صنعاء أبوابها وهاجرت العديد من شركات القطاع الخاص خارج البلاد، بفعل تصعيد الحوثيين من تعسفاتهم بحقها بفرض جبايات وضرائب جائرة واستخدام ذريعة ما يعرف بـ"الحارس القضائي" للسطو عليها.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً