×
آخر الأخبار
"نازحون في العراء".. ارتفاع متصاعد في أسعار وأجور المساكن والعقارات بصنعاء مؤسسة وطن تسير قافلة ملابس شتوية للمرابطين في الجبهات إيطاليا.. مستشفى روما للأطفال تقدم دورة لاكتشاف النظام الغذائي الكيتوني  مأرب: الصناعة والتجارة يغلق عدد من محطات تحلية المياه لمخالفتها المواصفات وزير الإعلام: خطاب الحوثي أكد تبعيته وانقياده لإيران ومخاوفه من انتفاضة شعبية خلال اسبوع.. انتزاع  أكثر من 1500  لغماً وعبوة ناسفة زرعتها مليشيات الحوثي الجرادي:استهداف الإصلاح هو استهداف للعملية السياسية وخياراته هي خيارات الشرعية حركة السفن بميناء الحديدة تفضح افتعال الحوثيين أزمة وقود جديدة (وثائق) تسلسل زمني لخيانة الإمارات وتحالفها مع إيران والحوثيين لضرب اليمن والسعودية (1) تحذيرات من استمرار تموين محطات غاز وهمية خدمة لميلشيا الحوثي في صنعاء

تعسفات الحوثيين تدفع مركزاً تجارياً بصنعاء لإغلاق أبوابه وإعلان الإفلاس

العاصمة أونلاين/ خاص


الأحد, 20 أكتوبر, 2019 - 12:27 صباحاً

أغلق أمس السبت، أحد المراكز التجارية في العاصمة صنعاء أبوابه أمام الزبائن بعد تزايد المضايقات والجبايات التي تفرضها مليشيات الحوثي باستمرار في ظل كساد السوق وتراكم الديون والالتزامات.

وذكر مصدر مطلع لـ"العاصمة أونلاين" إن مركز الخليج للبلاستيك في حي شميلة أغلق أبوابه أمام الزبائن وأعلن مالكه الإفلاس جراء المضايقات الحوثية المستمرة وفرض الجبايات الجائرة عليه في ظل كساد السوق وتراكم الديون والالتزامات.

وذكر المصدر إن مالك المحل اضطر للبحث عن عمل وبدأ بالعمل لدى أحد اصدقائه كعامل في أحد المتاجر بعد فقدانه رأس ماله وانهيار مركزه التجاري الذي ظل يصارع ظروف الكساد والجبايات الحوثية حتى وصل الى الإفلاس.

وخلال الثلاث السنوات الأخيرة أغلقت عشرات المراكز التجارية في صنعاء أبوابها وهاجرت العديد من شركات القطاع الخاص خارج البلاد، بفعل تصعيد الحوثيين من تعسفاتهم بحقها بفرض جبايات وضرائب جائرة واستخدام ذريعة ما يعرف بـ"الحارس القضائي" للسطو عليها.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً