×
آخر الأخبار
بينهم 9 صحفيين.. منظمتان: تفشي كورونا في سجون الحوثيين يهدد بكارثة لآلاف المختطفين رئيس الأركان: لن نسمح بالمساس بالوحدة والجيش سيحمي الثوابت الوطنية تسجيل 4 وفيات و 12 إصابة جديدة بفيروس كورونا ​"الوضع كارثي بصنعاء".. ‏الارياني: الحوثي يدير ملف كورونا على الطريقة الإيرانية تفشي مستفحل لـ"كورونا"بصنعاء وسيلاً من التعازي على وسائل التواصل تفضح تكتم الحوثيين طالبت بالإفراج الفوري عنهم.. رابطة الأمهات: إصابة مختطفين في السجن المركزي بصنعاء بفيروس "كورونا" المقدشي يتفقد جبهات نهم ويؤكد: لا يمكن التفريط بالمكتسبات الوطنية بموكب جنائزي مهيب.. تشييع جثمان قائد اللواء 153 مشاه العميد محمد العقيلي إصلاح أمانة العاصمة يعزي اليدومي في وفاة شقيقه مأرب.. السلطة المحلية تقر اجراءات جديدة لمجابهة فيروس "كورونا"

مصرع قيادات ميدانية لمليشيات الحوثي بنيران الجيش شرق صنعاء

العاصمة أونلاين – صنعاء


الأحد, 20 أكتوبر, 2019 - 05:03 مساءً

1

لقي القيادي في مليشيات الحوثي الانقلابية المدعو عبدالباري الحليلي، إلى جانب عدد من قيادات وأفراد المليشيات الحوثية، مصرعهم بنيران قوات الجيش الوطني في جبهة نهم شرق صنعاء.
 
وأكد مصدر عسكري في المنطقة العسكرية السابعة مصرع  القيادي المدعو عبدالباري الحليلي ونجله "منيرالحليلي"، وآخر ما يسمى رئيس شعبه الاستخبارات بمعسكر السواد، وجرح عدد من مرافقيهم.
 
وأوضح المصدر أن مدفعية الجيش استهدفت مواقع وتجمعات متفرقة لمليشيات الحوثي الانقلابية يوم أمس السبت، أسفرت عن مصرع عدد من قيادات المليشيات الحوثية.
 
 
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً