×
آخر الأخبار
"نازحون في العراء".. ارتفاع متصاعد في أسعار وأجور المساكن والعقارات بصنعاء مؤسسة وطن تسير قافلة ملابس شتوية للمرابطين في الجبهات إيطاليا.. مستشفى روما للأطفال تقدم دورة لاكتشاف النظام الغذائي الكيتوني  مأرب: الصناعة والتجارة يغلق عدد من محطات تحلية المياه لمخالفتها المواصفات وزير الإعلام: خطاب الحوثي أكد تبعيته وانقياده لإيران ومخاوفه من انتفاضة شعبية خلال اسبوع.. انتزاع  أكثر من 1500  لغماً وعبوة ناسفة زرعتها مليشيات الحوثي الجرادي:استهداف الإصلاح هو استهداف للعملية السياسية وخياراته هي خيارات الشرعية حركة السفن بميناء الحديدة تفضح افتعال الحوثيين أزمة وقود جديدة (وثائق) تسلسل زمني لخيانة الإمارات وتحالفها مع إيران والحوثيين لضرب اليمن والسعودية (1) تحذيرات من استمرار تموين محطات غاز وهمية خدمة لميلشيا الحوثي في صنعاء

مصرع قيادات ميدانية لمليشيات الحوثي بنيران الجيش شرق صنعاء

العاصمة أونلاين – صنعاء


الأحد, 20 أكتوبر, 2019 - 05:03 مساءً

1

لقي القيادي في مليشيات الحوثي الانقلابية المدعو عبدالباري الحليلي، إلى جانب عدد من قيادات وأفراد المليشيات الحوثية، مصرعهم بنيران قوات الجيش الوطني في جبهة نهم شرق صنعاء.
 
وأكد مصدر عسكري في المنطقة العسكرية السابعة مصرع  القيادي المدعو عبدالباري الحليلي ونجله "منيرالحليلي"، وآخر ما يسمى رئيس شعبه الاستخبارات بمعسكر السواد، وجرح عدد من مرافقيهم.
 
وأوضح المصدر أن مدفعية الجيش استهدفت مواقع وتجمعات متفرقة لمليشيات الحوثي الانقلابية يوم أمس السبت، أسفرت عن مصرع عدد من قيادات المليشيات الحوثية.
 
 
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً