×
آخر الأخبار
بينهم 9 صحفيين.. منظمتان: تفشي كورونا في سجون الحوثيين يهدد بكارثة لآلاف المختطفين رئيس الأركان: لن نسمح بالمساس بالوحدة والجيش سيحمي الثوابت الوطنية تسجيل 4 وفيات و 12 إصابة جديدة بفيروس كورونا ​"الوضع كارثي بصنعاء".. ‏الارياني: الحوثي يدير ملف كورونا على الطريقة الإيرانية تفشي مستفحل لـ"كورونا"بصنعاء وسيلاً من التعازي على وسائل التواصل تفضح تكتم الحوثيين طالبت بالإفراج الفوري عنهم.. رابطة الأمهات: إصابة مختطفين في السجن المركزي بصنعاء بفيروس "كورونا" المقدشي يتفقد جبهات نهم ويؤكد: لا يمكن التفريط بالمكتسبات الوطنية بموكب جنائزي مهيب.. تشييع جثمان قائد اللواء 153 مشاه العميد محمد العقيلي إصلاح أمانة العاصمة يعزي اليدومي في وفاة شقيقه مأرب.. السلطة المحلية تقر اجراءات جديدة لمجابهة فيروس "كورونا"

رئيس أركان العمليات المشتركة يتفقد جرحى الجيش في هيئة مستشفى مأرب

العاصمة أونلاين/ مأرب


الأحد, 20 أكتوبر, 2019 - 10:28 مساءً

تفقد رئيس اركان العمليات المشتركة اللواء الركن محسن الداعري عدد من جرحى الجيش الوطني في هيئة مستشفى مارب العام للاطلاع على اوضاعهم والرعاية الطبية المقدمة لهم.
 
وأكد الداعري على ضرورة الاهتمام بجرحى الجيش وتقديم الرعاية الطبية اللازمة كونهم ضحوا بدمائهم واجزاء من اجسادهم دفاعا عن الوطن والجمهورية واستعادة الدولة.
 
كما التقى الداعري مدير عام مستشفى الهيئة الدكتور محمد القباطي واستمع منه على ما يقدمه المستشفى من خدمات صحية لجرحى الجيش الوطني وابرز احتياجات المستشفى الطبية من اجل تقديم خدمات طبية متكاملة.
 
رافقه في الزيارة اللواء الركن عبدالعزيز الشميري والعميد علي حاتم اليعيسي والعميد سعيد النعمي.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً