×
آخر الأخبار
"نازحون في العراء".. ارتفاع متصاعد في أسعار وأجور المساكن والعقارات بصنعاء مؤسسة وطن تسير قافلة ملابس شتوية للمرابطين في الجبهات إيطاليا.. مستشفى روما للأطفال تقدم دورة لاكتشاف النظام الغذائي الكيتوني  مأرب: الصناعة والتجارة يغلق عدد من محطات تحلية المياه لمخالفتها المواصفات وزير الإعلام: خطاب الحوثي أكد تبعيته وانقياده لإيران ومخاوفه من انتفاضة شعبية خلال اسبوع.. انتزاع  أكثر من 1500  لغماً وعبوة ناسفة زرعتها مليشيات الحوثي الجرادي:استهداف الإصلاح هو استهداف للعملية السياسية وخياراته هي خيارات الشرعية حركة السفن بميناء الحديدة تفضح افتعال الحوثيين أزمة وقود جديدة (وثائق) تسلسل زمني لخيانة الإمارات وتحالفها مع إيران والحوثيين لضرب اليمن والسعودية (1) تحذيرات من استمرار تموين محطات غاز وهمية خدمة لميلشيا الحوثي في صنعاء

رئيس أركان العمليات المشتركة يتفقد جرحى الجيش في هيئة مستشفى مأرب

العاصمة أونلاين/ مأرب


الأحد, 20 أكتوبر, 2019 - 10:28 مساءً

تفقد رئيس اركان العمليات المشتركة اللواء الركن محسن الداعري عدد من جرحى الجيش الوطني في هيئة مستشفى مارب العام للاطلاع على اوضاعهم والرعاية الطبية المقدمة لهم.
 
وأكد الداعري على ضرورة الاهتمام بجرحى الجيش وتقديم الرعاية الطبية اللازمة كونهم ضحوا بدمائهم واجزاء من اجسادهم دفاعا عن الوطن والجمهورية واستعادة الدولة.
 
كما التقى الداعري مدير عام مستشفى الهيئة الدكتور محمد القباطي واستمع منه على ما يقدمه المستشفى من خدمات صحية لجرحى الجيش الوطني وابرز احتياجات المستشفى الطبية من اجل تقديم خدمات طبية متكاملة.
 
رافقه في الزيارة اللواء الركن عبدالعزيز الشميري والعميد علي حاتم اليعيسي والعميد سعيد النعمي.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً