×
آخر الأخبار
المقدشي يتفقد جبهات نهم ويؤكد: لا يمكن التفريط بالمكتسبات الوطنية بموكب جنائزي مهيب.. تشييع جثمان قائد اللواء 153 مشاه العميد محمد العقيلي إصلاح أمانة العاصمة يعزي اليدومي في وفاة شقيقه مأرب.. السلطة المحلية تقر اجراءات جديدة لمجابهة فيروس "كورونا" مليشيات الحوثي تتجاهل محاذير تفشي "كورونا" بصنعاء في أول أيام العيد الدفاع والأركان تنعيان اللواء العصيمي واللواء المقبلي حذرت من تفشيه خلال العيد.. الحكومة تدعو مليشيات الحوثي للإفصاح عن عدد الإصابات بـ"كورونا" الجيش يكبد المتمردين خسائر فادحة في مواجهات شرق صنعاء حذر من مغبة تكتم الحوثيين.. تقرير مركز العاصمة: كورونا على وشك الانفجار بصنعاء "ابق في منزلك" ‫تحذيرات من اتساع فيروس كورونا خلال أيام عيد في اليمن

أسطوانة الغاز.. أداة الحوثيين لمساومة وابتزاز  سكان صنعاء

العاصمة أونلاين – خاص


الخميس, 07 نوفمبر, 2019 - 04:47 مساءً

أسطوانة الغاز.. أداة الحوثيين لمساومة وابتزاز  سكان صنعاء

تواصل مليشيات الحوثي الانقلابية استغلال حاجة الناس وظروفهم المعيشية السيئة في مناطق سيطرتها، حيث تساوم المواطنين بحقوقهم مقابل القبول بأفكارهم وحضور فعالياتهم الطائفية، حيث تستغل مناسبة المولد النبوي وتحولها الى مناسبة سياسية تتخذ منها موسم للنهب والابتزاز.
 
مصادر محلية ذكرت لـ"العاصمة أونلاين" أن عقال الحارات في منطقة الصافية وسط العاصمة صنعاء، التابعين لمليشيات الحوثي الانقلابية رفعوا أسعار اسطوانات الغاز  500 ريال بحجة الاحتفال بالمولد النبوي.
 
وأكدت المصادر أن عقال الحارات الموالين للمليشيات الانقلابية تحتكر اسطوانات الغاز، وتقوم بمساومة المواطنين للحصول على اسطوانة الغاز مقابل حضور احتفالية المولد.
 
وأضافت  أن مليشيات الحوثي الانقلابية تواصل مضايقتها وابتزازها للمواطنين والتجار، حيث تقوم بإجبارهم على تعليق الزينة الخضراء أمام المنازل والمحلات، وفرض غرامة مالية تقدر بـ10 الف ريال للمخالفين.
 
يذكر أن مليشيات الحوثي الانقلابية تحاول استنساخ كربلاء العراق وتحويلها للعاصمة اليمنية صنعاء، حيث تقوم بتعليق الزينة الخضراء في كل الشوارع والمنازل والسيارات، ولم يسلم من محاولة المليشيات أي مواطن، كما تواصل اقامة الفعاليات منذ شهر.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً