×
آخر الأخبار
إثر وفاة مختطف جديد.. صدى تدعو الصليب الأحمر لزيارة عاجلة للصحفيين المختطفين في سجون الحوثي منظمة حقوقية تدين حالات الاهمال الطبي المتعمد التي يتعرض لها المختطفين في سجون الحوثيين ردود أفعال حقوقية تندد بوفاة المختطف "الحيث" جراء التعذيب في سجون الحوثيين ايران تسلم مقار دبلوماسية للانقلابيين.. وباحثون لـ"العاصمة أونلاين": الخطوة تدحض مزاعم فك ارتباط الحوثيين بطهران وفاة مختطف بصنعاء جراء التعذيب في سجون الحوثيين رئيس الوزراء: عدن أمام فرصة تاريخية لاستعادة مكانتها ودورها "المولد".. ما الرسائل التي أراد الحوثيون تمريرها بعباءة "النبي"؟ الوزيرة الكمال: 4.5 مليون طفل أحرموا من التعليم منذ انقلاب مليشيا الحوثي وزير الاعلام يدعو لتعزيز جهود الإعلام المساند للشرعية رابطة الأمهات تطالب بالإفراج الفوري عن المعتقلين والمخفيين قسراً بعدن

أسطوانة الغاز.. أداة الحوثيين لمساومة وابتزاز  سكان صنعاء

العاصمة أونلاين – خاص


الخميس, 07 نوفمبر, 2019 - 04:47 مساءً

أسطوانة الغاز.. أداة الحوثيين لمساومة وابتزاز  سكان صنعاء

تواصل مليشيات الحوثي الانقلابية استغلال حاجة الناس وظروفهم المعيشية السيئة في مناطق سيطرتها، حيث تساوم المواطنين بحقوقهم مقابل القبول بأفكارهم وحضور فعالياتهم الطائفية، حيث تستغل مناسبة المولد النبوي وتحولها الى مناسبة سياسية تتخذ منها موسم للنهب والابتزاز.
 
مصادر محلية ذكرت لـ"العاصمة أونلاين" أن عقال الحارات في منطقة الصافية وسط العاصمة صنعاء، التابعين لمليشيات الحوثي الانقلابية رفعوا أسعار اسطوانات الغاز  500 ريال بحجة الاحتفال بالمولد النبوي.
 
وأكدت المصادر أن عقال الحارات الموالين للمليشيات الانقلابية تحتكر اسطوانات الغاز، وتقوم بمساومة المواطنين للحصول على اسطوانة الغاز مقابل حضور احتفالية المولد.
 
وأضافت  أن مليشيات الحوثي الانقلابية تواصل مضايقتها وابتزازها للمواطنين والتجار، حيث تقوم بإجبارهم على تعليق الزينة الخضراء أمام المنازل والمحلات، وفرض غرامة مالية تقدر بـ10 الف ريال للمخالفين.
 
يذكر أن مليشيات الحوثي الانقلابية تحاول استنساخ كربلاء العراق وتحويلها للعاصمة اليمنية صنعاء، حيث تقوم بتعليق الزينة الخضراء في كل الشوارع والمنازل والسيارات، ولم يسلم من محاولة المليشيات أي مواطن، كما تواصل اقامة الفعاليات منذ شهر.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً