×
آخر الأخبار
المقدشي يتفقد جبهات نهم ويؤكد: لا يمكن التفريط بالمكتسبات الوطنية بموكب جنائزي مهيب.. تشييع جثمان قائد اللواء 153 مشاه العميد محمد العقيلي إصلاح أمانة العاصمة يعزي اليدومي في وفاة شقيقه مأرب.. السلطة المحلية تقر اجراءات جديدة لمجابهة فيروس "كورونا" مليشيات الحوثي تتجاهل محاذير تفشي "كورونا" بصنعاء في أول أيام العيد الدفاع والأركان تنعيان اللواء العصيمي واللواء المقبلي حذرت من تفشيه خلال العيد.. الحكومة تدعو مليشيات الحوثي للإفصاح عن عدد الإصابات بـ"كورونا" الجيش يكبد المتمردين خسائر فادحة في مواجهات شرق صنعاء حذر من مغبة تكتم الحوثيين.. تقرير مركز العاصمة: كورونا على وشك الانفجار بصنعاء "ابق في منزلك" ‫تحذيرات من اتساع فيروس كورونا خلال أيام عيد في اليمن

بذريعة عدم تفاعله مع المولد.. مليشيات الحوثي تختطف مدير مدرسة بصنعاء

العاصمة أونلاين – خاص


الخميس, 07 نوفمبر, 2019 - 06:57 مساءً

اختطفت مليشيا الحوثي صباح الثلاثاء، مدير مدرسة من وسط العاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرتها، تحت ذريعة ضعف تفاعله وحشده لمناسبة المولد النبوي الشريف.
 
وذكرت مصادر محلية لـ"العاصمة أونلاين" أن مليشيات الحوثي الانقلابية اختطفت الأستاذ سمير العماري، مدير مدرسة عبدالرزاق الصنعاني، بمديرية السبعين وسط صنعاء، إثر خلاف المليشيات مع مدير المدرسة على فعالية المولد.
 
وأوضحت المصادر أن مليشيات الحوثي الانقلابية دخلت في شجار مع مدير المدرسة بسبب زينة الشارع وطباعة اللافتات بمناسبة فعالية المولد النبوي.
 
وتواصل مليشيات الحوثي الانقلابية إجبار المواطنين والتجار والمنظمات المحلية والمدارس بإقامة الاحتفالات الطائفية التي تتبناها المليشيات الحوثية.
 
يذكر أن مليشيات الحوثي حولت المناسبة الدينية المولد النبوي من مناسبة دينية الى مناسبة سياسية وموسم للنهب والابتزاز.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً