×
آخر الأخبار
إثر وفاة مختطف جديد.. صدى تدعو الصليب الأحمر لزيارة عاجلة للصحفيين المختطفين في سجون الحوثي منظمة حقوقية تدين حالات الاهمال الطبي المتعمد التي يتعرض لها المختطفين في سجون الحوثيين ردود أفعال حقوقية تندد بوفاة المختطف "الحيث" جراء التعذيب في سجون الحوثيين ايران تسلم مقار دبلوماسية للانقلابيين.. وباحثون لـ"العاصمة أونلاين": الخطوة تدحض مزاعم فك ارتباط الحوثيين بطهران وفاة مختطف بصنعاء جراء التعذيب في سجون الحوثيين رئيس الوزراء: عدن أمام فرصة تاريخية لاستعادة مكانتها ودورها "المولد".. ما الرسائل التي أراد الحوثيون تمريرها بعباءة "النبي"؟ الوزيرة الكمال: 4.5 مليون طفل أحرموا من التعليم منذ انقلاب مليشيا الحوثي وزير الاعلام يدعو لتعزيز جهود الإعلام المساند للشرعية رابطة الأمهات تطالب بالإفراج الفوري عن المعتقلين والمخفيين قسراً بعدن

بذريعة عدم تفاعله مع المولد.. مليشيات الحوثي تختطف مدير مدرسة بصنعاء

العاصمة أونلاين – خاص


الخميس, 07 نوفمبر, 2019 - 06:57 مساءً

اختطفت مليشيا الحوثي صباح الثلاثاء، مدير مدرسة من وسط العاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرتها، تحت ذريعة ضعف تفاعله وحشده لمناسبة المولد النبوي الشريف.
 
وذكرت مصادر محلية لـ"العاصمة أونلاين" أن مليشيات الحوثي الانقلابية اختطفت الأستاذ سمير العماري، مدير مدرسة عبدالرزاق الصنعاني، بمديرية السبعين وسط صنعاء، إثر خلاف المليشيات مع مدير المدرسة على فعالية المولد.
 
وأوضحت المصادر أن مليشيات الحوثي الانقلابية دخلت في شجار مع مدير المدرسة بسبب زينة الشارع وطباعة اللافتات بمناسبة فعالية المولد النبوي.
 
وتواصل مليشيات الحوثي الانقلابية إجبار المواطنين والتجار والمنظمات المحلية والمدارس بإقامة الاحتفالات الطائفية التي تتبناها المليشيات الحوثية.
 
يذكر أن مليشيات الحوثي حولت المناسبة الدينية المولد النبوي من مناسبة دينية الى مناسبة سياسية وموسم للنهب والابتزاز.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً