×
آخر الأخبار
إثر وفاة مختطف جديد.. صدى تدعو الصليب الأحمر لزيارة عاجلة للصحفيين المختطفين في سجون الحوثي منظمة حقوقية تدين حالات الاهمال الطبي المتعمد التي يتعرض لها المختطفين في سجون الحوثيين ردود أفعال حقوقية تندد بوفاة المختطف "الحيث" جراء التعذيب في سجون الحوثيين ايران تسلم مقار دبلوماسية للانقلابيين.. وباحثون لـ"العاصمة أونلاين": الخطوة تدحض مزاعم فك ارتباط الحوثيين بطهران وفاة مختطف بصنعاء جراء التعذيب في سجون الحوثيين رئيس الوزراء: عدن أمام فرصة تاريخية لاستعادة مكانتها ودورها "المولد".. ما الرسائل التي أراد الحوثيون تمريرها بعباءة "النبي"؟ الوزيرة الكمال: 4.5 مليون طفل أحرموا من التعليم منذ انقلاب مليشيا الحوثي وزير الاعلام يدعو لتعزيز جهود الإعلام المساند للشرعية رابطة الأمهات تطالب بالإفراج الفوري عن المعتقلين والمخفيين قسراً بعدن

صدى تنفذ مشروع اللوحات الإرشادية التوعوية في عدد من النقاط الأمنية بمأرب

العاصمة اونلاين – مأرب


الخميس, 07 نوفمبر, 2019 - 08:51 مساءً

نفذت المنظمة الوطنية للإعلاميين اليمنيين "صدى" اليوم الخميس، بالتعاون مع منظمة "سيفيك" الأمريكية، مشروع اللوحات الإرشادية التوعوية للمواطنين والمسافرين ورجال الأمن في عدد من النقاط الأمنية بمحافظة مأرب.
 
ويهدف المشروع لتوعية المواطنين والمسافرين بواجباتهم وحقوقهم في النقاط الأمنية، كما هو توعية لرجال الأمن وواجباتهم في حماية المدنيين.
 
وأكد رئيس منظمة صدى يوسف حازب أن مشروع اللوحات الإرشادية التوعوية يهدف لوضع لوحات ارشادية في عدد من النقاط المركزية بمدينة مأرب، كنوع من الشراكة  من قبل المنظمة الوطنية للإعلاميين مع منظمة سيفيك، ضمن برنامج شامل يهدف لتعزيز مبادىء واليات حماية المدنيين وتعزيز التعاون والشراكة بين المنظمات والجهات الامنية في مجال حماية المدنيين.
 
 
وعبر حازب عن شكره للأجهزة الأمنية لتسهيل عمل المشروع، مثمناً دور رجال الأمن في تحقيق الأمن والاستقرار في المحافظة.
 
من جهته مدير برنامج سيفيك في مأرب والجوف،صدام الأدور أوضح أن "سيفيك" تعمل مع منظمات المجتمع المدني المحلية في مجال تعزيز مبادىء واليات حماية المدنيين وتعزيز التعاون والشراكة بين المنظمات والجهات الامنية في مجال حماية المدنيين.
 
وأضاف " يعتبر نشاط اللوحات الإرشادية التوعوية في نقاط التفتيش المركزية بمدينة مأرب أحد المبادرات التي نفذتها منظمة صدى بالتعاون مع منظمة سيفيك والتي برغم الإمكانيات البسيطة إلا أنها تعتبر من المبادرات الهامة والضرورية التي ستساهم في رفع وعي المواطنين ورجال الأمن بواجباتهم وأدوارهم في نقطة التفتيش وستساهم في تعزيز الثقة والتعاون بين المواطنين ورجال الامن.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً