×
آخر الأخبار
المقدشي يتفقد جبهات نهم ويؤكد: لا يمكن التفريط بالمكتسبات الوطنية بموكب جنائزي مهيب.. تشييع جثمان قائد اللواء 153 مشاه العميد محمد العقيلي إصلاح أمانة العاصمة يعزي اليدومي في وفاة شقيقه مأرب.. السلطة المحلية تقر اجراءات جديدة لمجابهة فيروس "كورونا" مليشيات الحوثي تتجاهل محاذير تفشي "كورونا" بصنعاء في أول أيام العيد الدفاع والأركان تنعيان اللواء العصيمي واللواء المقبلي حذرت من تفشيه خلال العيد.. الحكومة تدعو مليشيات الحوثي للإفصاح عن عدد الإصابات بـ"كورونا" الجيش يكبد المتمردين خسائر فادحة في مواجهات شرق صنعاء حذر من مغبة تكتم الحوثيين.. تقرير مركز العاصمة: كورونا على وشك الانفجار بصنعاء "ابق في منزلك" ‫تحذيرات من اتساع فيروس كورونا خلال أيام عيد في اليمن

صدى تنفذ مشروع اللوحات الإرشادية التوعوية في عدد من النقاط الأمنية بمأرب

العاصمة اونلاين – مأرب


الخميس, 07 نوفمبر, 2019 - 08:51 مساءً

نفذت المنظمة الوطنية للإعلاميين اليمنيين "صدى" اليوم الخميس، بالتعاون مع منظمة "سيفيك" الأمريكية، مشروع اللوحات الإرشادية التوعوية للمواطنين والمسافرين ورجال الأمن في عدد من النقاط الأمنية بمحافظة مأرب.
 
ويهدف المشروع لتوعية المواطنين والمسافرين بواجباتهم وحقوقهم في النقاط الأمنية، كما هو توعية لرجال الأمن وواجباتهم في حماية المدنيين.
 
وأكد رئيس منظمة صدى يوسف حازب أن مشروع اللوحات الإرشادية التوعوية يهدف لوضع لوحات ارشادية في عدد من النقاط المركزية بمدينة مأرب، كنوع من الشراكة  من قبل المنظمة الوطنية للإعلاميين مع منظمة سيفيك، ضمن برنامج شامل يهدف لتعزيز مبادىء واليات حماية المدنيين وتعزيز التعاون والشراكة بين المنظمات والجهات الامنية في مجال حماية المدنيين.
 
 
وعبر حازب عن شكره للأجهزة الأمنية لتسهيل عمل المشروع، مثمناً دور رجال الأمن في تحقيق الأمن والاستقرار في المحافظة.
 
من جهته مدير برنامج سيفيك في مأرب والجوف،صدام الأدور أوضح أن "سيفيك" تعمل مع منظمات المجتمع المدني المحلية في مجال تعزيز مبادىء واليات حماية المدنيين وتعزيز التعاون والشراكة بين المنظمات والجهات الامنية في مجال حماية المدنيين.
 
وأضاف " يعتبر نشاط اللوحات الإرشادية التوعوية في نقاط التفتيش المركزية بمدينة مأرب أحد المبادرات التي نفذتها منظمة صدى بالتعاون مع منظمة سيفيك والتي برغم الإمكانيات البسيطة إلا أنها تعتبر من المبادرات الهامة والضرورية التي ستساهم في رفع وعي المواطنين ورجال الأمن بواجباتهم وأدوارهم في نقطة التفتيش وستساهم في تعزيز الثقة والتعاون بين المواطنين ورجال الامن.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً