×
آخر الأخبار
المقدشي يتفقد جبهات نهم ويؤكد: لا يمكن التفريط بالمكتسبات الوطنية بموكب جنائزي مهيب.. تشييع جثمان قائد اللواء 153 مشاه العميد محمد العقيلي إصلاح أمانة العاصمة يعزي اليدومي في وفاة شقيقه مأرب.. السلطة المحلية تقر اجراءات جديدة لمجابهة فيروس "كورونا" مليشيات الحوثي تتجاهل محاذير تفشي "كورونا" بصنعاء في أول أيام العيد الدفاع والأركان تنعيان اللواء العصيمي واللواء المقبلي حذرت من تفشيه خلال العيد.. الحكومة تدعو مليشيات الحوثي للإفصاح عن عدد الإصابات بـ"كورونا" الجيش يكبد المتمردين خسائر فادحة في مواجهات شرق صنعاء حذر من مغبة تكتم الحوثيين.. تقرير مركز العاصمة: كورونا على وشك الانفجار بصنعاء "ابق في منزلك" ‫تحذيرات من اتساع فيروس كورونا خلال أيام عيد في اليمن

الحوثيون يعتدون على طالب مع زوجته الكفيفة في جامعة صنعاء  

العاصمة أونلاين/ خاص


الخميس, 07 نوفمبر, 2019 - 09:19 مساءً

أقدم، أمس الأربعاء، مشرف أمني تابع لمليشيات الحوثي في جامعة صنعاء، على الاعتداء على أحد طلاب الجامعة أمام زوجته الكفيفة.
 
وقال شهود عيان لـ"العاصمة أونلاين" إن المشرف الأمني التابع لمليشيات الحوثي بجامعة صنعاء المدعو محمد العنتري قام، أمس الأربعاء، بالاعتداء على الطالب بكر الحاج، وقام بسحبه وضربه ومصادرة كاميرته بالقوة أمام زوجته الكفيفة.
 
وأوضح الشهود إن زوجة بكر الحاج الكفيفة حاولت التفاهم مع المشرف الحوثي، إلا أنه اتهم زوجها بتصوير دعارة، الأمر الذي ينفيه الحاج وزوجته، كما هددها باختطافه.
 
طلاب في الجامعة حذروا مليشيات الحوثي من هذه الممارسات ورمي التهم غير الأخلاقية على الطلاب، مطالبين بإعادة كاميرا الطالب الحاج ورد الاعتبار للطالب أمام زملائه، مهددين بالخروج في مظاهرات عارمة ضد ما تمارسه المليشيات تجاه الطلاب المكفوفين وطلاب جامعة صنعاء بشكل عام.
 
وقال طلاب في تصريحات، أن مسلحي المليشيات الحوثية ما زالوا يمارسوا إطلاق التهم غير الأخلاقية على الطلاب لتبرير ممارساتهم الإجرامية كما حصل مع الطالبة أمل الصبري قبل سنوات في كلية التربية وإطلاق النار عليها والتسبب بإصابتها بالشلل ومن ثم تبرير موقفهم بتهم غير أخلاقية.    
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً