×
آخر الأخبار
إثر وفاة مختطف جديد.. صدى تدعو الصليب الأحمر لزيارة عاجلة للصحفيين المختطفين في سجون الحوثي منظمة حقوقية تدين حالات الاهمال الطبي المتعمد التي يتعرض لها المختطفين في سجون الحوثيين ردود أفعال حقوقية تندد بوفاة المختطف "الحيث" جراء التعذيب في سجون الحوثيين ايران تسلم مقار دبلوماسية للانقلابيين.. وباحثون لـ"العاصمة أونلاين": الخطوة تدحض مزاعم فك ارتباط الحوثيين بطهران وفاة مختطف بصنعاء جراء التعذيب في سجون الحوثيين رئيس الوزراء: عدن أمام فرصة تاريخية لاستعادة مكانتها ودورها "المولد".. ما الرسائل التي أراد الحوثيون تمريرها بعباءة "النبي"؟ الوزيرة الكمال: 4.5 مليون طفل أحرموا من التعليم منذ انقلاب مليشيا الحوثي وزير الاعلام يدعو لتعزيز جهود الإعلام المساند للشرعية رابطة الأمهات تطالب بالإفراج الفوري عن المعتقلين والمخفيين قسراً بعدن

الحوثيون يعتدون على طالب مع زوجته الكفيفة في جامعة صنعاء  

العاصمة أونلاين/ خاص


الخميس, 07 نوفمبر, 2019 - 09:19 مساءً

أقدم، أمس الأربعاء، مشرف أمني تابع لمليشيات الحوثي في جامعة صنعاء، على الاعتداء على أحد طلاب الجامعة أمام زوجته الكفيفة.
 
وقال شهود عيان لـ"العاصمة أونلاين" إن المشرف الأمني التابع لمليشيات الحوثي بجامعة صنعاء المدعو محمد العنتري قام، أمس الأربعاء، بالاعتداء على الطالب بكر الحاج، وقام بسحبه وضربه ومصادرة كاميرته بالقوة أمام زوجته الكفيفة.
 
وأوضح الشهود إن زوجة بكر الحاج الكفيفة حاولت التفاهم مع المشرف الحوثي، إلا أنه اتهم زوجها بتصوير دعارة، الأمر الذي ينفيه الحاج وزوجته، كما هددها باختطافه.
 
طلاب في الجامعة حذروا مليشيات الحوثي من هذه الممارسات ورمي التهم غير الأخلاقية على الطلاب، مطالبين بإعادة كاميرا الطالب الحاج ورد الاعتبار للطالب أمام زملائه، مهددين بالخروج في مظاهرات عارمة ضد ما تمارسه المليشيات تجاه الطلاب المكفوفين وطلاب جامعة صنعاء بشكل عام.
 
وقال طلاب في تصريحات، أن مسلحي المليشيات الحوثية ما زالوا يمارسوا إطلاق التهم غير الأخلاقية على الطلاب لتبرير ممارساتهم الإجرامية كما حصل مع الطالبة أمل الصبري قبل سنوات في كلية التربية وإطلاق النار عليها والتسبب بإصابتها بالشلل ومن ثم تبرير موقفهم بتهم غير أخلاقية.    
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً