×
آخر الأخبار
المقدشي يتفقد جبهات نهم ويؤكد: لا يمكن التفريط بالمكتسبات الوطنية بموكب جنائزي مهيب.. تشييع جثمان قائد اللواء 153 مشاه العميد محمد العقيلي إصلاح أمانة العاصمة يعزي اليدومي في وفاة شقيقه مأرب.. السلطة المحلية تقر اجراءات جديدة لمجابهة فيروس "كورونا" مليشيات الحوثي تتجاهل محاذير تفشي "كورونا" بصنعاء في أول أيام العيد الدفاع والأركان تنعيان اللواء العصيمي واللواء المقبلي حذرت من تفشيه خلال العيد.. الحكومة تدعو مليشيات الحوثي للإفصاح عن عدد الإصابات بـ"كورونا" الجيش يكبد المتمردين خسائر فادحة في مواجهات شرق صنعاء حذر من مغبة تكتم الحوثيين.. تقرير مركز العاصمة: كورونا على وشك الانفجار بصنعاء "ابق في منزلك" ‫تحذيرات من اتساع فيروس كورونا خلال أيام عيد في اليمن

بحجة "ضيافة المولد النبوي".. مليشيا الحوثي تلزم معلمي صنعاء بإطعام حشودها بصنعاء

العاصمة أونلاين/ خاص


الخميس, 07 نوفمبر, 2019 - 10:43 مساءً

ارشيفية

ألزمت مليشيا الحوثي عبر مدراء المدارس التابعين لها، المعلمين والمعلمات في العاصمة صنعاء بتجهيز وجبات إفطار لحشودها في فعالية "المولد النبوي" التي تستعد لإحيائها في ميدان السبعين السبت المقبل.
 
وذكرت مصادر تربوية لـ"العاصمة أونلاين" إن مليشيات الحوثي وجهت مدراء المدارس بإلزام المعلمين والمعلمات بأمانة العاصمة بتجهيز وجبة إفطار للحشود الحوثية في ميدان السبعين، بحجة ضيافة المولد النبوي.
 
موضحة إن  مدير مدرسة الفوارس في حي شعوب قام بتنفيذ التوجيهات الحوثية وطالب المعلمين والمعلمات بتجهيز وجبات إفطار الزامية.
 
وذكرت المصادر إن المعلمين والمعلمات أبدوا استيائهم جراء التعسفات الحوثية باسم الاحتفاء بالمولد النبوي، مؤكدين رفضهم الاستجابة للتعميمات التعسفية الحوثية.
 
ويأتي هذا على هامش فعاليات فرعية تقيمها المليشيات في أغلب مدارس أمانة العاصمة بذريعة "المولد النبوي" لجمع الجبايات والتحشيد للفعالية الكبرى التي تحضر لإقامتها منذ منتصف اكتوبر الماضي.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً