×
آخر الأخبار
إثر وفاة مختطف جديد.. صدى تدعو الصليب الأحمر لزيارة عاجلة للصحفيين المختطفين في سجون الحوثي منظمة حقوقية تدين حالات الاهمال الطبي المتعمد التي يتعرض لها المختطفين في سجون الحوثيين ردود أفعال حقوقية تندد بوفاة المختطف "الحيث" جراء التعذيب في سجون الحوثيين ايران تسلم مقار دبلوماسية للانقلابيين.. وباحثون لـ"العاصمة أونلاين": الخطوة تدحض مزاعم فك ارتباط الحوثيين بطهران وفاة مختطف بصنعاء جراء التعذيب في سجون الحوثيين رئيس الوزراء: عدن أمام فرصة تاريخية لاستعادة مكانتها ودورها "المولد".. ما الرسائل التي أراد الحوثيون تمريرها بعباءة "النبي"؟ الوزيرة الكمال: 4.5 مليون طفل أحرموا من التعليم منذ انقلاب مليشيا الحوثي وزير الاعلام يدعو لتعزيز جهود الإعلام المساند للشرعية رابطة الأمهات تطالب بالإفراج الفوري عن المعتقلين والمخفيين قسراً بعدن

بحجة "ضيافة المولد النبوي".. مليشيا الحوثي تلزم معلمي صنعاء بإطعام حشودها بصنعاء

العاصمة أونلاين/ خاص


الخميس, 07 نوفمبر, 2019 - 10:43 مساءً

ارشيفية

ألزمت مليشيا الحوثي عبر مدراء المدارس التابعين لها، المعلمين والمعلمات في العاصمة صنعاء بتجهيز وجبات إفطار لحشودها في فعالية "المولد النبوي" التي تستعد لإحيائها في ميدان السبعين السبت المقبل.
 
وذكرت مصادر تربوية لـ"العاصمة أونلاين" إن مليشيات الحوثي وجهت مدراء المدارس بإلزام المعلمين والمعلمات بأمانة العاصمة بتجهيز وجبة إفطار للحشود الحوثية في ميدان السبعين، بحجة ضيافة المولد النبوي.
 
موضحة إن  مدير مدرسة الفوارس في حي شعوب قام بتنفيذ التوجيهات الحوثية وطالب المعلمين والمعلمات بتجهيز وجبات إفطار الزامية.
 
وذكرت المصادر إن المعلمين والمعلمات أبدوا استيائهم جراء التعسفات الحوثية باسم الاحتفاء بالمولد النبوي، مؤكدين رفضهم الاستجابة للتعميمات التعسفية الحوثية.
 
ويأتي هذا على هامش فعاليات فرعية تقيمها المليشيات في أغلب مدارس أمانة العاصمة بذريعة "المولد النبوي" لجمع الجبايات والتحشيد للفعالية الكبرى التي تحضر لإقامتها منذ منتصف اكتوبر الماضي.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً