×
آخر الأخبار
نائب الرئيس يدعو للاستنفار ومواجهة الخطر الحوثي ‏تدفق جثث مئات القتلى يشعل غضب أهالي صنعاء.. وفشل حوثي في حشد مقاتلين جدد  منظمة صدى تدين بشدة قصف الحوثيين اجتماعا لعدد من الصحفيين بالجوف محارق الموت.. وصول أكثر من 200 جثة لقتلى الحوثيين الى صنعاء خلال يوم معارك نهم تلتهم عناصر الميليشيا.. وأحياء صنعاء تستقبل مئات القتلى من الحوثيين بلا توقف حرائر اليمن يسيرن قافلة غذائية دعما لأبطال الجيش في جبهات القتال ‎استنزاف وخسائر بالجملة.. كيف دفعت معارك نهم ميليشيا الحوثي لطلب الدعم من سكان صنعاء‎ ‎مقتل وإصابة 3 مدنيين من أسرة واحدة برصاص مشرف حوثي بصنعاء استشهاد امرأتين وإصابة 5 آخرين في قصف لمليشيات الحوثي على حي سكني بمأرب حرب حوثية مستمرة ضد الاقتصاد.. مداهمة لسوق ذهبان بصنعاء وإغلاق محل خياطة

نشطاء يفضحون فبركات المليشيات الحوثية بفعالية المولد

 العاصمة أونلاين - خاص


السبت, 09 نوفمبر, 2019 - 07:57 مساءً

تواصل مليشيات الحوثي الانقلابية استخدام حيل الكذب والخداع لأتباعها،وتقوم بنشر فبركات اعلامية وصور غير حقيقية وتستخدمها للترويج لأنشطتها وفعالياتها في محاولة منها لاقناع اتباعها واستمالة اكبر قدر من المواطنين، مستغلة جهل الناس، والارهاب الشديد الذي تمارسه ضدهم. 

يوم أمس تداول ناشطون وقيادات تابعة لمليشيات الحوثي الانقلابية صور على انها للعاصمة صنعاء في احتفالية بالمولد النبوي، في حين اتضحت الصورة الحقيقية انها للمدينة المنورة.

الأضواء الساطعة في الصور التي تداولتها مليشيات الحوثي كشفت كذب وزيف المليشيات الحوثية حيث تغرق صنعاء في ظلام دامس للعام الخامس على التوالي، بسبب تعنت المليشيات الانقلابية ونهبها لمحطات الكهرباء الحكومية وخصخصتها لصالح قيادات محسوبة عليها.

وسخر ناشطون من أساليب المليشيات الحوثية المفضوحة ، وفبركتها للصور، خصوصاً في عصر التكنولوجيا، في سعي منها للتغرير على اتباعها ومحاولة خداعهم.

ناشطون كشفوا حقيقة الصور المتداولة ونشروا أين تقع هذه الصور، موضحين كيف استخدمت مليشيات الحوثي برامج تعديل الصور واضافة اللون الأخضر على الصور لتظهر على اساس انها في العاصمة صنعاء.
المدينة المنورة
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً