×
آخر الأخبار
ميناء عدن ينفي مزاعم وجود شحنة نترات الأمونيوم والنائب العام يوجه بالتحقيق في ظل الفوضى الأمنية..مسلح يقتل زوجته وابنه وسط صنعاء بوحشية المهمشون بصنعاء..  تجنيد حوثي ومضايقات تصل إلى طردهم من "مساكنهم" الولاية أو يوم "الغدير".. هكذا تغرد (الحوثية) بعيداً عن كوارث اليمنيين مؤسسة صلة للتنمية تدشن مشاريع منظومات الطاقة الشمسية لآبار مياه الشرب بحضرموت وصنعاء انهيار منزل الأديب "البردوني" في صنعاء القديمة جراء الأمطار وإهمال الترميم مؤسسة وطن توزع مبالغ مالية لأفراد الأمن بمناسبة عيد الأضحى "تنشئ اقتصاداً خاصاً بالجماعة".. طفرة ثراء حوثية على حساب شعب من الجوعى نتيجة إهمال طبي متعمد.. وفاة مختطفين في سجون الحوثي بصنعاء تأجيل وصول فريق تقييم "خزان صافر" إلى أجل غير مسمى

نشطاء يفضحون فبركات المليشيات الحوثية بفعالية المولد

 العاصمة أونلاين - خاص


السبت, 09 نوفمبر, 2019 - 07:57 مساءً

تواصل مليشيات الحوثي الانقلابية استخدام حيل الكذب والخداع لأتباعها،وتقوم بنشر فبركات اعلامية وصور غير حقيقية وتستخدمها للترويج لأنشطتها وفعالياتها في محاولة منها لاقناع اتباعها واستمالة اكبر قدر من المواطنين، مستغلة جهل الناس، والارهاب الشديد الذي تمارسه ضدهم. 

يوم أمس تداول ناشطون وقيادات تابعة لمليشيات الحوثي الانقلابية صور على انها للعاصمة صنعاء في احتفالية بالمولد النبوي، في حين اتضحت الصورة الحقيقية انها للمدينة المنورة.

الأضواء الساطعة في الصور التي تداولتها مليشيات الحوثي كشفت كذب وزيف المليشيات الحوثية حيث تغرق صنعاء في ظلام دامس للعام الخامس على التوالي، بسبب تعنت المليشيات الانقلابية ونهبها لمحطات الكهرباء الحكومية وخصخصتها لصالح قيادات محسوبة عليها.

وسخر ناشطون من أساليب المليشيات الحوثية المفضوحة ، وفبركتها للصور، خصوصاً في عصر التكنولوجيا، في سعي منها للتغرير على اتباعها ومحاولة خداعهم.

ناشطون كشفوا حقيقة الصور المتداولة ونشروا أين تقع هذه الصور، موضحين كيف استخدمت مليشيات الحوثي برامج تعديل الصور واضافة اللون الأخضر على الصور لتظهر على اساس انها في العاصمة صنعاء.
المدينة المنورة
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً