×
آخر الأخبار
العراق: ارتفاع عدد قتلى الاحتجاجات وتورط مليشيا طائفية في أعمال عنف تناقص أعداد البسّاطين والباعة الجائلين بصنعاء جراء مضايقات الحوثيين ما بين التسول ومتارس القتال.. قصة الطفل "محمد راجح" الذي عاني من استغلال والده وتجنيد الحوثيين أعلنت عن تحولات كبيرة.. جمعية الإصلاح تجدد التأكيد على بطلان اجتماعات صنعاء تسجيل 39 وفاة وإصابة واشتباه بأنفلونزا الخنازير في صنعاء فرض رسوم على الصلوات في مسجد بصنعاء وسخرية واسعة مقاومة البيضاء تهاجم مواقع المليشيات والأخيرة ترد بقصف منازل السكان إحباط تهريب أسلحة للحوثيين.. الحكومة: ايران تواصل تهديد الأمن الاقليمي والدولي الرئيس هادي يوجه بتشكيل لجنة تحقيق في ملابسات استشهاد العميد الحمادي ناطق الحكومة يحمل المجلس الانتقالي مسئولية التصعيد ومحاولة عرقلة اتفاق الرياض

نشطاء يفضحون فبركات المليشيات الحوثية بفعالية المولد

 العاصمة أونلاين - خاص


السبت, 09 نوفمبر, 2019 - 07:57 مساءً

تواصل مليشيات الحوثي الانقلابية استخدام حيل الكذب والخداع لأتباعها،وتقوم بنشر فبركات اعلامية وصور غير حقيقية وتستخدمها للترويج لأنشطتها وفعالياتها في محاولة منها لاقناع اتباعها واستمالة اكبر قدر من المواطنين، مستغلة جهل الناس، والارهاب الشديد الذي تمارسه ضدهم. 

يوم أمس تداول ناشطون وقيادات تابعة لمليشيات الحوثي الانقلابية صور على انها للعاصمة صنعاء في احتفالية بالمولد النبوي، في حين اتضحت الصورة الحقيقية انها للمدينة المنورة.

الأضواء الساطعة في الصور التي تداولتها مليشيات الحوثي كشفت كذب وزيف المليشيات الحوثية حيث تغرق صنعاء في ظلام دامس للعام الخامس على التوالي، بسبب تعنت المليشيات الانقلابية ونهبها لمحطات الكهرباء الحكومية وخصخصتها لصالح قيادات محسوبة عليها.

وسخر ناشطون من أساليب المليشيات الحوثية المفضوحة ، وفبركتها للصور، خصوصاً في عصر التكنولوجيا، في سعي منها للتغرير على اتباعها ومحاولة خداعهم.

ناشطون كشفوا حقيقة الصور المتداولة ونشروا أين تقع هذه الصور، موضحين كيف استخدمت مليشيات الحوثي برامج تعديل الصور واضافة اللون الأخضر على الصور لتظهر على اساس انها في العاصمة صنعاء.
المدينة المنورة
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً