×
آخر الأخبار
نائب الرئيس يدعو للاستنفار ومواجهة الخطر الحوثي ‏تدفق جثث مئات القتلى يشعل غضب أهالي صنعاء.. وفشل حوثي في حشد مقاتلين جدد  منظمة صدى تدين بشدة قصف الحوثيين اجتماعا لعدد من الصحفيين بالجوف محارق الموت.. وصول أكثر من 200 جثة لقتلى الحوثيين الى صنعاء خلال يوم معارك نهم تلتهم عناصر الميليشيا.. وأحياء صنعاء تستقبل مئات القتلى من الحوثيين بلا توقف حرائر اليمن يسيرن قافلة غذائية دعما لأبطال الجيش في جبهات القتال ‎استنزاف وخسائر بالجملة.. كيف دفعت معارك نهم ميليشيا الحوثي لطلب الدعم من سكان صنعاء‎ ‎مقتل وإصابة 3 مدنيين من أسرة واحدة برصاص مشرف حوثي بصنعاء استشهاد امرأتين وإصابة 5 آخرين في قصف لمليشيات الحوثي على حي سكني بمأرب حرب حوثية مستمرة ضد الاقتصاد.. مداهمة لسوق ذهبان بصنعاء وإغلاق محل خياطة

وزير الإعلام: خطاب الحوثي أكد تبعيته وانقياده لإيران ومخاوفه من انتفاضة شعبية

العاصمة أونلاين – متابعة خاصة


الثلاثاء, 12 نوفمبر, 2019 - 08:12 مساءً

قال وزير الإعلام معمر الإرياني”ان تصريحات زعيم المليشيا الحوثية المدعومة من ايران الأخيرة تحسم النقاش الذي اثير مؤخرا حول إمكانية فصل حبلها السري عن نظام الملالي في طهران وإعادة تأهيلها”.
 
 وأضاف الوزير الارياني في تصريح نقلته وكالة الأنباء اليمنية(سبأ)”ان المدعو عبدالملك الحوثي خرج في خطابه الاخير ليحسم هذا الجدل ويؤدي فروض الطاعة والولاء لسادته في ايران، ويؤكد انقياده الكامل وانه من طهران ولطهران لن يحيد عن عمالته وتبعيته وارتهانه قيد أنمله”.

وأشار الإرياني‏ إلى أن إساءة زعيم مليشيا الحوثي لثورتي الشعب العراقي واللبناني العظيمتين التي أعادت الروح والاعتبار للعراق ولبنان وعروبتهم، انسياق وتقليد أعمى لتصريحات الخامنئي ومسئولي طهران وحزب الله التي أظهرت حجم الفزع والرهبة من هذه الهبة العربية التي أسقطت مشروع تصدير الثورة وأوهام إعادة أمجاد الإمبراطورية الفارسية.
 
 وأكد وزير الاعلام، ان هذا ‏التصريحات تكشف حجم القلق الحوثي من تحول هذه الثورات المباركة التي كسرت حاجز الرهبة والخوف الى مصدر الهام لكل الشعوب العربية التي امتدت إليها أيادي إيران العابثة، لتصل الى العاصمة المختطفة صنعاء وباقي مناطق سيطرة مليشيا الحوثي في ظل تصاعد جرائمها بحق المواطنين وتفاقم حجم السخط والنقمة الشعبية. 
 
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً