×
آخر الأخبار
أزمة وقود متواصلة بصنعاء والطوابير لاتشمل الحوثيين تشييع العشرات من قتلى الحوثي في مساجد صنعاء للتخفيف على ثلاجات الموتى مليشيات الحوثي تعاود استهداف المدنيين في مأرب بصاروخ باليستي في تجريف مستمر .. الحوثيون يقرون حذفاً جديداً من منهج شهادتي الثانوية والأساسية اليونسيف تقدم مساعدات مالية لـ 8 آلاف أسرة في محافظة صنعاء وأمانة العاصمة انعدام مادة الغاز المنزلي وارتفاع أسعارها..  همٌّ يؤرق سكان العاصمة مع اقتراب عيد الأضحى   منهم أكاديميون.. كيف يواجه 30 مختطفاً مدنياً قراراً حوثياً بالإعدام على نية "القتل" في محكمة غير قانونية..؟ الحكومة اليمنية ترفض رسمياً مقترحات غريفيث الأخيرة أمهات المختطفين: مليشيا الحوثي اختطفت 157 امرأة خلال عامين محال تجارية ومخابز في صنعاء تغلق أبوابها تحت ضغط الجبايات والتعسفات الحوثية

مأرب: إغلاق عدد من محطات تحلية المياه لمخالفتها المواصفات

العاصمة أونلاين – مأرب


الثلاثاء, 12 نوفمبر, 2019 - 08:34 مساءً

أغلق مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة مأرب اليوم الثلاثاء، أكثر من خمس محطات لتحلية المياه، لمخالفتها المواصفات والمعايير المطلوبة.
 
وقال مدير إدارة ضبط الجودة بمكتب الصناعة والتجارة سليم العضيلي إن إغلاق هذه المحطات جاء بعد أن أخذت عينات من جميع المحطات، وتم مطابقتها غير أن تلك المحطات لم تكن مطابقة للمواصفات والمقايس وعدم التزامها بالمعايير المطلوبة.
 
وأكد أن المكتب قام بحملة واسعة شملت كافة محطات تحلية المياه وموزعيها وتم مصادرة كميات كبيرة من المياه المعبأة محليا مجهولة المصدر منوها إلى أن المكتب لن يستاهل مع أي مالك محطة لا يلتزم بالمعايير المطلوبة.
 
من جانبه أكد رئيس قسم المواصفات والمعايير بإدارة ضبط الجودة والمقاييس م. عبدالرؤوف الاهدل انه تم إغلاق 6محطات مخالفة لعدم اكتمال التحاليل اللازمة مضيفا عندما تستكمل تلك المحطات إجراءاتها القانونية اللازمة للتشغيل وتكون تحت رقابة القسم باستمرار وعمل تحاليل دورية يسمح لها بممارسة أنشطتها حسب النظام والقانون.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً