×
آخر الأخبار
العراق: ارتفاع عدد قتلى الاحتجاجات وتورط مليشيا طائفية في أعمال عنف تناقص أعداد البسّاطين والباعة الجائلين بصنعاء جراء مضايقات الحوثيين ما بين التسول ومتارس القتال.. قصة الطفل "محمد راجح" الذي عاني من استغلال والده وتجنيد الحوثيين أعلنت عن تحولات كبيرة.. جمعية الإصلاح تجدد التأكيد على بطلان اجتماعات صنعاء تسجيل 39 وفاة وإصابة واشتباه بأنفلونزا الخنازير في صنعاء فرض رسوم على الصلوات في مسجد بصنعاء وسخرية واسعة مقاومة البيضاء تهاجم مواقع المليشيات والأخيرة ترد بقصف منازل السكان إحباط تهريب أسلحة للحوثيين.. الحكومة: ايران تواصل تهديد الأمن الاقليمي والدولي الرئيس هادي يوجه بتشكيل لجنة تحقيق في ملابسات استشهاد العميد الحمادي ناطق الحكومة يحمل المجلس الانتقالي مسئولية التصعيد ومحاولة عرقلة اتفاق الرياض

مأرب: إغلاق عدد من محطات تحلية المياه لمخالفتها المواصفات

العاصمة أونلاين – مأرب


الثلاثاء, 12 نوفمبر, 2019 - 08:34 مساءً

أغلق مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة مأرب اليوم الثلاثاء، أكثر من خمس محطات لتحلية المياه، لمخالفتها المواصفات والمعايير المطلوبة.
 
وقال مدير إدارة ضبط الجودة بمكتب الصناعة والتجارة سليم العضيلي إن إغلاق هذه المحطات جاء بعد أن أخذت عينات من جميع المحطات، وتم مطابقتها غير أن تلك المحطات لم تكن مطابقة للمواصفات والمقايس وعدم التزامها بالمعايير المطلوبة.
 
وأكد أن المكتب قام بحملة واسعة شملت كافة محطات تحلية المياه وموزعيها وتم مصادرة كميات كبيرة من المياه المعبأة محليا مجهولة المصدر منوها إلى أن المكتب لن يستاهل مع أي مالك محطة لا يلتزم بالمعايير المطلوبة.
 
من جانبه أكد رئيس قسم المواصفات والمعايير بإدارة ضبط الجودة والمقاييس م. عبدالرؤوف الاهدل انه تم إغلاق 6محطات مخالفة لعدم اكتمال التحاليل اللازمة مضيفا عندما تستكمل تلك المحطات إجراءاتها القانونية اللازمة للتشغيل وتكون تحت رقابة القسم باستمرار وعمل تحاليل دورية يسمح لها بممارسة أنشطتها حسب النظام والقانون.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً