×
آخر الأخبار
العراق: ارتفاع عدد قتلى الاحتجاجات وتورط مليشيا طائفية في أعمال عنف تناقص أعداد البسّاطين والباعة الجائلين بصنعاء جراء مضايقات الحوثيين ما بين التسول ومتارس القتال.. قصة الطفل "محمد راجح" الذي عاني من استغلال والده وتجنيد الحوثيين أعلنت عن تحولات كبيرة.. جمعية الإصلاح تجدد التأكيد على بطلان اجتماعات صنعاء تسجيل 39 وفاة وإصابة واشتباه بأنفلونزا الخنازير في صنعاء فرض رسوم على الصلوات في مسجد بصنعاء وسخرية واسعة مقاومة البيضاء تهاجم مواقع المليشيات والأخيرة ترد بقصف منازل السكان إحباط تهريب أسلحة للحوثيين.. الحكومة: ايران تواصل تهديد الأمن الاقليمي والدولي الرئيس هادي يوجه بتشكيل لجنة تحقيق في ملابسات استشهاد العميد الحمادي ناطق الحكومة يحمل المجلس الانتقالي مسئولية التصعيد ومحاولة عرقلة اتفاق الرياض

مؤسسة وطن تسير قافلة ملابس شتوية للمرابطين في الجبهات

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الثلاثاء, 12 نوفمبر, 2019 - 09:19 مساءً

سيّرت مؤسسة وطن التنموية، قافلة كسوة الشتاء للعام 2019، للمقاتلين في الخطوط الامامية في جبهات القتال.
 
وقال أكرم حمادي المدير التنفيذي للمؤسسة إن القافلة تحتوي على كسوة الشتاء لـ13 ألف مقاتل، في جبهات نهم بمحافظة صنعاء، وجبهة الجوف، وصرواح، وقانية البيضاء، وفضحة وبيحان.
 
وأضاف حـُمادي أن المؤسسة نفذت قبل ايام عدد من المشاريع للجرحى، وأسر المرابطين.
 
حيث تم توزيع كسوة لعدد 1500 جريح ومعاق، وتوزيع سلال غذائية لأسر المرابطين في الجبهات، اضافة إلى مشروع توزيع مبالغ نقدية ولحوم للمرابطين في الجبهات.
 
الجدير بالذكر أن مؤسسة وطن مؤسسة مدنية تهدف لمساندة الشرعية ودعم المقاتلين والجرحى والمعاقين.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً