×
آخر الأخبار
العراق: ارتفاع عدد قتلى الاحتجاجات وتورط مليشيا طائفية في أعمال عنف تناقص أعداد البسّاطين والباعة الجائلين بصنعاء جراء مضايقات الحوثيين ما بين التسول ومتارس القتال.. قصة الطفل "محمد راجح" الذي عاني من استغلال والده وتجنيد الحوثيين أعلنت عن تحولات كبيرة.. جمعية الإصلاح تجدد التأكيد على بطلان اجتماعات صنعاء تسجيل 39 وفاة وإصابة واشتباه بأنفلونزا الخنازير في صنعاء فرض رسوم على الصلوات في مسجد بصنعاء وسخرية واسعة مقاومة البيضاء تهاجم مواقع المليشيات والأخيرة ترد بقصف منازل السكان إحباط تهريب أسلحة للحوثيين.. الحكومة: ايران تواصل تهديد الأمن الاقليمي والدولي الرئيس هادي يوجه بتشكيل لجنة تحقيق في ملابسات استشهاد العميد الحمادي ناطق الحكومة يحمل المجلس الانتقالي مسئولية التصعيد ومحاولة عرقلة اتفاق الرياض

مليشيات الحوثي تفرض قيوداً جديدة على طالبات المدارس بصنعاء

العاصمة أونلاين – خاص


السبت, 16 نوفمبر, 2019 - 05:03 مساءً

ارشيفية

ذكرت مصادر محلية في صنعاء أن مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من ايران، فرضت قيوداً جديدة على طالبات المدارس في العاصمة اليمنية صنعاء الخاضعة لسيطرتها.
 
وأكدت المصادر لـ"العاصمة أونلاين" أن مليشيات الحوثي في منطقة حزيز جنوبي صنعاء، فرضت على الطالبات لباس خمار وثياب"فوطه" تحت الزي المدرسي، وبإشراف المعلمات.
 
وأضافت المصادر أن مليشيات الحوثي فرضت على المدرسات الإشراف على الطالبات ولبسهن غير اللائق حد وصف المليشيات، في تضييق جديد من قبل مليشيات الحوثي على الطالبات في مناطق سيطرتها.
 
يذكر أن مليشيات الحوثي الانقلابية تحاول تدجين المجتمع اليمني وتطيفه وفرض طقوس دخيلة عليه، وتستهدف طلاب وطالبات المدارس، كما تسعى لتدمير العملية التعليمية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً