×
آخر الأخبار
نائب الرئيس يدعو للاستنفار ومواجهة الخطر الحوثي ‏تدفق جثث مئات القتلى يشعل غضب أهالي صنعاء.. وفشل حوثي في حشد مقاتلين جدد  منظمة صدى تدين بشدة قصف الحوثيين اجتماعا لعدد من الصحفيين بالجوف محارق الموت.. وصول أكثر من 200 جثة لقتلى الحوثيين الى صنعاء خلال يوم معارك نهم تلتهم عناصر الميليشيا.. وأحياء صنعاء تستقبل مئات القتلى من الحوثيين بلا توقف حرائر اليمن يسيرن قافلة غذائية دعما لأبطال الجيش في جبهات القتال ‎استنزاف وخسائر بالجملة.. كيف دفعت معارك نهم ميليشيا الحوثي لطلب الدعم من سكان صنعاء‎ ‎مقتل وإصابة 3 مدنيين من أسرة واحدة برصاص مشرف حوثي بصنعاء استشهاد امرأتين وإصابة 5 آخرين في قصف لمليشيات الحوثي على حي سكني بمأرب حرب حوثية مستمرة ضد الاقتصاد.. مداهمة لسوق ذهبان بصنعاء وإغلاق محل خياطة

مليشيات الحوثي تفرض قيوداً جديدة على طالبات المدارس بصنعاء

العاصمة أونلاين – خاص


السبت, 16 نوفمبر, 2019 - 05:03 مساءً

ارشيفية

ذكرت مصادر محلية في صنعاء أن مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من ايران، فرضت قيوداً جديدة على طالبات المدارس في العاصمة اليمنية صنعاء الخاضعة لسيطرتها.
 
وأكدت المصادر لـ"العاصمة أونلاين" أن مليشيات الحوثي في منطقة حزيز جنوبي صنعاء، فرضت على الطالبات لباس خمار وثياب"فوطه" تحت الزي المدرسي، وبإشراف المعلمات.
 
وأضافت المصادر أن مليشيات الحوثي فرضت على المدرسات الإشراف على الطالبات ولبسهن غير اللائق حد وصف المليشيات، في تضييق جديد من قبل مليشيات الحوثي على الطالبات في مناطق سيطرتها.
 
يذكر أن مليشيات الحوثي الانقلابية تحاول تدجين المجتمع اليمني وتطيفه وفرض طقوس دخيلة عليه، وتستهدف طلاب وطالبات المدارس، كما تسعى لتدمير العملية التعليمية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً