×
آخر الأخبار
ميناء عدن ينفي مزاعم وجود شحنة نترات الأمونيوم والنائب العام يوجه بالتحقيق في ظل الفوضى الأمنية..مسلح يقتل زوجته وابنه وسط صنعاء بوحشية المهمشون بصنعاء..  تجنيد حوثي ومضايقات تصل إلى طردهم من "مساكنهم" الولاية أو يوم "الغدير".. هكذا تغرد (الحوثية) بعيداً عن كوارث اليمنيين مؤسسة صلة للتنمية تدشن مشاريع منظومات الطاقة الشمسية لآبار مياه الشرب بحضرموت وصنعاء انهيار منزل الأديب "البردوني" في صنعاء القديمة جراء الأمطار وإهمال الترميم مؤسسة وطن توزع مبالغ مالية لأفراد الأمن بمناسبة عيد الأضحى "تنشئ اقتصاداً خاصاً بالجماعة".. طفرة ثراء حوثية على حساب شعب من الجوعى نتيجة إهمال طبي متعمد.. وفاة مختطفين في سجون الحوثي بصنعاء تأجيل وصول فريق تقييم "خزان صافر" إلى أجل غير مسمى

مليشيات الحوثي تفرض قيوداً جديدة على طالبات المدارس بصنعاء

العاصمة أونلاين – خاص


السبت, 16 نوفمبر, 2019 - 05:03 مساءً

ارشيفية

ذكرت مصادر محلية في صنعاء أن مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من ايران، فرضت قيوداً جديدة على طالبات المدارس في العاصمة اليمنية صنعاء الخاضعة لسيطرتها.
 
وأكدت المصادر لـ"العاصمة أونلاين" أن مليشيات الحوثي في منطقة حزيز جنوبي صنعاء، فرضت على الطالبات لباس خمار وثياب"فوطه" تحت الزي المدرسي، وبإشراف المعلمات.
 
وأضافت المصادر أن مليشيات الحوثي فرضت على المدرسات الإشراف على الطالبات ولبسهن غير اللائق حد وصف المليشيات، في تضييق جديد من قبل مليشيات الحوثي على الطالبات في مناطق سيطرتها.
 
يذكر أن مليشيات الحوثي الانقلابية تحاول تدجين المجتمع اليمني وتطيفه وفرض طقوس دخيلة عليه، وتستهدف طلاب وطالبات المدارس، كما تسعى لتدمير العملية التعليمية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً