×
آخر الأخبار
العراق: ارتفاع عدد قتلى الاحتجاجات وتورط مليشيا طائفية في أعمال عنف تناقص أعداد البسّاطين والباعة الجائلين بصنعاء جراء مضايقات الحوثيين ما بين التسول ومتارس القتال.. قصة الطفل "محمد راجح" الذي عاني من استغلال والده وتجنيد الحوثيين أعلنت عن تحولات كبيرة.. جمعية الإصلاح تجدد التأكيد على بطلان اجتماعات صنعاء تسجيل 39 وفاة وإصابة واشتباه بأنفلونزا الخنازير في صنعاء فرض رسوم على الصلوات في مسجد بصنعاء وسخرية واسعة مقاومة البيضاء تهاجم مواقع المليشيات والأخيرة ترد بقصف منازل السكان إحباط تهريب أسلحة للحوثيين.. الحكومة: ايران تواصل تهديد الأمن الاقليمي والدولي الرئيس هادي يوجه بتشكيل لجنة تحقيق في ملابسات استشهاد العميد الحمادي ناطق الحكومة يحمل المجلس الانتقالي مسئولية التصعيد ومحاولة عرقلة اتفاق الرياض

الجرادي: الوهم الاستعماري سيطيح بالعمائم السوداء والشعوب ستلقى بالطائفية للمزبلة

العاصمة أونلاين – متابعة خاصة


السبت, 16 نوفمبر, 2019 - 07:57 مساءً

علي الجرادي - ارشيفية

قال رئيس الدائرة الإعلامية للتجمع اليمني للإصلاح علي الجرادي إن نظام الملالي في طهران ينفق ثروات الشعب الإيراني على بناء أذرع طائفية مسلحة تعبث بالوطن العربي، بينما يعيش الشعب في حالة بائسة اقتصادياً.
 
وأكد في تغريدة له على حسابه في "تويتر" أن الوهم الاستعماري سيطيح بالعمائم السوداء والشعوب ستلقي بالطائفية وسدنتها إلى المزبلة.
 
وأكد الجرادي  أن الدول الاستعمارية فشلت في تحمل كلفة الأذرع المسلحة على حساب شعوبها.
 
وتأتي تغريدة الجرادي في ظل المظاهرات التي تشهدها إيران اليوم، حيث شهدت أكثر من خمسين منطقة في إيران مظاهرات واحتجاجات شعبية رفضاً لرفع الأسعار في الوقود.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً