×
آخر الأخبار
نائب الرئيس يدعو للاستنفار ومواجهة الخطر الحوثي ‏تدفق جثث مئات القتلى يشعل غضب أهالي صنعاء.. وفشل حوثي في حشد مقاتلين جدد  منظمة صدى تدين بشدة قصف الحوثيين اجتماعا لعدد من الصحفيين بالجوف محارق الموت.. وصول أكثر من 200 جثة لقتلى الحوثيين الى صنعاء خلال يوم معارك نهم تلتهم عناصر الميليشيا.. وأحياء صنعاء تستقبل مئات القتلى من الحوثيين بلا توقف حرائر اليمن يسيرن قافلة غذائية دعما لأبطال الجيش في جبهات القتال ‎استنزاف وخسائر بالجملة.. كيف دفعت معارك نهم ميليشيا الحوثي لطلب الدعم من سكان صنعاء‎ ‎مقتل وإصابة 3 مدنيين من أسرة واحدة برصاص مشرف حوثي بصنعاء استشهاد امرأتين وإصابة 5 آخرين في قصف لمليشيات الحوثي على حي سكني بمأرب حرب حوثية مستمرة ضد الاقتصاد.. مداهمة لسوق ذهبان بصنعاء وإغلاق محل خياطة

الجرادي: الوهم الاستعماري سيطيح بالعمائم السوداء والشعوب ستلقى بالطائفية للمزبلة

العاصمة أونلاين – متابعة خاصة


السبت, 16 نوفمبر, 2019 - 07:57 مساءً

علي الجرادي - ارشيفية

قال رئيس الدائرة الإعلامية للتجمع اليمني للإصلاح علي الجرادي إن نظام الملالي في طهران ينفق ثروات الشعب الإيراني على بناء أذرع طائفية مسلحة تعبث بالوطن العربي، بينما يعيش الشعب في حالة بائسة اقتصادياً.
 
وأكد في تغريدة له على حسابه في "تويتر" أن الوهم الاستعماري سيطيح بالعمائم السوداء والشعوب ستلقي بالطائفية وسدنتها إلى المزبلة.
 
وأكد الجرادي  أن الدول الاستعمارية فشلت في تحمل كلفة الأذرع المسلحة على حساب شعوبها.
 
وتأتي تغريدة الجرادي في ظل المظاهرات التي تشهدها إيران اليوم، حيث شهدت أكثر من خمسين منطقة في إيران مظاهرات واحتجاجات شعبية رفضاً لرفع الأسعار في الوقود.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً